حفظ بياناتي ؟

1/01/2023

22/05/2024_hema

22/05/2024_hema

END_shaher_08/02/2024

29_02_2023

ID:100_01_05_2024

END_tusk_04/01/2024

END_27/06/2024

END_02/12/2024

END 14/6/2024

ID:103_02/06/2024

ID:104_05/06/2024

ID:105_10/06/2024

ID:106_24/06/2024

END 27/06/2024

25/01/2022

QueenSro

ID:100_01_06_2024

END_tusk_04/01/2024

END_Ibrahim_Abde_05/05/2024

END 14/6/2024

END_27/06/2024

END ID:101_17/05/2024

END 19/06/2024

END 19/06/2024

END 22/08/2024

END 27/06/2024

END 02/07/2024

END 02/07/2024

 الـجـروب الـرسـمى لـلـمـنـتـدى FaceBook | Official Group 


شـريـط الاهـداءات



قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة [ تهتم بجميع مجالات الرياضة تستطيع قراءة ووضع اخر أخبار اى مجال من مجالات الرياضة والمناقشة عليها ] [ النقاش فى حدود الالتزام بالقوانين بعيداً عن التعصب ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2014, 01:02 AM   #1

The_Run
عضو لامع



الصورة الرمزية The_Run


• الانـتـسـاب » Aug 2012
• رقـم العـضـويـة » 103750
• المشـــاركـات » 1,106
• الـدولـة » https://t.me/pump_upp
• الـهـوايـة » Silkroad
• اسـم الـسـيـرفـر » Mensa
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 605
The_Run اسـم تفتخر بـهThe_Run اسـم تفتخر بـهThe_Run اسـم تفتخر بـهThe_Run اسـم تفتخر بـهThe_Run اسـم تفتخر بـهThe_Run اسـم تفتخر بـه

The_Run غير متواجد حالياً

2426  


إرسال رسالة عبر ICQ إلى The_Run إرسال رسالة عبر AIM إلى The_Run إرسال رسالة عبر Yahoo إلى The_Run إرسال رسالة عبر Skype إلى The_Run

افتراضي اخبار الرياضه اليوم 2/7



قطر تجتذب جماهير المونديال بتقديم تقنية التبريد لأول مرة



ي استخدام تقنية تبريد حديثة بعدما خصصت منطقة للجماهير في الدوحة للتفاعل مع نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 قبل ثماني سنوات من إقامة البطولة على أرضها لأول مرة.

ووعدت قطر بالاعتماد على تقنية حديثة لتبريد الاستادات وملاعب التدريب ومناطق الجماهير عندما تستضيف كأس العالم 2022 في ظل الارتفاع في درجات الحرارة خلال فصل الصيف هناك.

ورغم اتجاه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إلى تغيير موعد البطولة لتقام في درجات حرارة أقل خلال فصل الشتاء واصلت قطر طريقها نحو تقديم هذه التقنية بتجهيز منطقة تضم شاشات عملاقة وجاهزة لاستضافة الآلاف لمشاهدة مباريات كأس العالم الجارية بداية من الدور الثاني الذي انطلق السبت وحتى النهائي في 13 يوليو.

وقال ناصر الخاطر المدير التنفيذي للاتصال والتسويق في اللجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن التجهيز للبطولة "نحن مسرورون لتمكننا من الاحتفال بأجواء الحماسة المصاحبة لكأس العالم محليا وإقليميا ودوليا في قطر وذلك مع استقبالنا لشهر رمضان المبارك."

وأضاف في بيان الأحد "هدفنا أن تستمتع العائلة كلها بالأجواء الرائعة والعروض الترفيهية التي سنقدمها. هذا الحدث لا يمثل فقط فرصة لقطر لتحتفل بشغفها بكرة القدم وإنما يعد محطة فارقة بالنسبة للجنة العليا للمشاريع والإرث بينما تستعد لاستضافة كأس عالم مبهر عام 2022."

وتعرضت قطر مؤخرا لموجة اتهامات من وسائل إعلام أجنبية بأنها دفعت أموالا لمسؤولين للحصول على أصواتهم وطالب البعض بإعادة التصويت على استضافة البطولة إذا ثبتت هذه المزاعم.

واسند الفيفا مهمة التحقيق في هذه القضية للجنة مستقلة برئاسة مايكل جارسيا المدعي العام السابق في الولايات المتحدة ومن المقرر أن تصدر قرارها في الأسابيع القليلة المقبلة.



أحمد مرتضي: عواد قد يكون أخر صفقات الزمالك الصيفية



أكد أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلي قد يكون أخر صفقات النادي هذا الصيف.
ونجح مجلس الزمالك في التعاقد مع عدد من لاعبي الدوري المصري الفترة الأخيرة على رأسهم ثلاثي الشرطة خالد قمر، معروف يوسف، أحمد دويدار، ومحمود كوفي، وباسم صبري، أحمد سمير.
ويستعد الزمالك في الأيام القادمة للإعلان عن التعاقد رسميا مع أحمد صبري لاعب حرس الحدود، وويليام جيبور مهاجم طلائع الجيش بجانب أيمن حفني والذي وقع في وقت سابق على عقود انضمامه للقلعة البيضاء.
وأشار أحمد مرتضي في تصريحات لمراسل "يالاكورة" "هناك اتفاق مع رئيس الإسماعيلي بشأن ضم الحارس عواد في الفترة المقبلة".
وتابع "لا يوجد توقيع رسمي حاليا لكن الصفقة في طريقها للحسم بعد الاتفاق على كل شيء".
وأضاف "عواد قد يكون أخر صفقات الزمالك الصيفية، ونحن في الطريق للإعلان عن صفقات جيبور وصبري وحفني".





الأهلي يسعى للاقترب من اللقب الثامن في مواجهة بتروجيت الجريح



يسعى فريق الكرة بالنادي الأهلي للاقتراب أكثر من لقب بطولة الدوري المصري عندما يستضيف فريق بتروجيت مساء الأربعاء في إطار الجولة الثانية للدورة الرباعية الفاصلة لتحديد بطل الدوري المصري في عام 2014.
وحقق الأهلي الفوز بهدف دون رد على الزمالك خلال مباراة الفريقين في الجولة الافتتاحية للدورة الرباعية بهدف سجله أحمد توفيق في مرماه ليحتل المركز الثاني في ترتيب أندية الدورة الرباعية بعد المتصدر بفارق الأهداف سموحة.
من جانبه كان فريق بتروجيت قد تعرض لخسارة عريضة أمام سموحة هي الأكبر له في الموسم الحالي بعد تصدره لترتيب أندية المجموعة الثانية للبطولة المحلية برصيد 35 نقطة.
متعب جاهز لبتروجيت
وفي ظل الغيابات المتعددة التي يعاني منها الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب فتحي مبروك والتي تتمثل في غياب رامي ربيعة وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومحمد ناجي "جدو"، بات عماد متعب جاهزاً للقاء بتروجيت.
وأعلن إيهاب علي طبيب فريق الأهلي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي أن متعب عاد من فترة علاج من إصابة بالعضلة الخلفية وبات جاهزاً للقاء بتروجيت.
ولم يقتصر الأمر على متعب وحده فامتد للاعب الوسط شهاب الدين أحمد الذي اشتكى مؤخراً بدوره من شد في العضلة الخلفية جعله يغيب عن صفوف الفريق في الفترة الأخيرة.
استمرار تجربة الشباب
وبات اعتماد الجهاز الفني لفريق الأهلي على اللاعبين الشباب في الفترة الأخيرة واضحاً وجلياً بشدة وهو ما أدى لظهور أكثر من لاعب جديد في مباراة القمة ضد الزمالك وعلى رأسهم عمرو جمال ورمضان صبحي وكريم بامبو.
ومن المنتظر أن يعول المدير الفني للفريق فتحي مبروك على كتيبة الشباب والتي تضم بجوار عمرو جمال وبامبو وصبحي لاعبين مثل محمد حسن وعمرو أشرف.
استثمار الفوز على الزمالك
يسعى فتحي مبروك خلال لقاء بتروجيت لاستثمار الفوز الذي تحقق يوم السبت الفائت على الزمالك في افتتاح الدورة الرباعية كون الفريق الأبيض ورغم احتلاله المركز الثاني في مجموعته يبدو المنافس الأصعب للأهلي على المسابقة.
ويستعد الأهلي للإجهاز على فريق بتروجيت واستغلال تعثره أمام سموحة من أجل زيادة جراحه بإلحاق الخسارة الثانية به وإخراجه من سباق المنافسة على بطولة الدوري تماماً.
وكان فريق الأهلي قد سافر الثلاثاء للأسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الفريق البترولي.
قائمة الأهلي
جاء الاسم الابرز في القائمة هو عماد متعب بعد عودته من اصابة طويلة مع استمرار استبعاد سيد معوض مدافع الفريق الأيسر.
وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:
حراسة المرمي: شريف إكرامي – أحمد عادل – مسعد عوض.
خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد حسن – عمرو أشرف – سعد سمير – محمد نجيب – أحمد شديد قناوي – صبري رحيل.
خط الوسط: حسام عاشور – محمود تريزيجية – أحمد نبيل مانجا – موسي يدان – رمضان صبحي.
خط الهجوم: عماد متعب – أحمد رؤوف – السيد حمدي – كريم بامبو – عمرو جمال.




مرتضي منصور يقرر شطب عضوية ممدوح عباس من الزمالك واحالته للنيابة العامة



قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور شطب عضوية ممدوح عباس رئيس النادي السابق واحالته للنيابة العامة.
وأفاد مراسل "يالاكورة" بنادي الزمالك بأن مجلس الادارة اعتمد في اجتماعه الثلاثاء قرار شطب عباس واحالته للنيابة العامة نظرا للمخالفات التي ارتكبها في الفترة السابقة.
وتأتي أسباب شطب عباس من عضوية نادي الزمالك وتحويله للنيابة العامة إهداره للمال العام في صفقات لم يستفد منها النادي ووقوع غرامات مالية على النادي مثل ما حدث في صفقة أجوجو.

وتضمنت الأسباب أيضا التأخر في دفع الضرائب والتأمينات المستحقة لدي الدولة مما أدي الي تراكمها على النادي، ووصول مستحقات اللاعبين المتأخرة لمبلغ يقترب من الـ80 مليون جنية، والاساءة لسمعة مصر في الخارج برفع دعاوي قضائية ضد مؤسسات الدولة، والسفر الي العراق رغم تحذير الفيفا.
وعلي جانب أخر قرر مجلس الإدارة قبول استقالة هاني شكري عضو مجلس الإدارة وتحويله للنيابة العامة أيضا، بجانب اعتماد الصفقات التي ابرمها النادي مؤخرا.





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




توقيع The_Run :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
إعلانات google

قديم 03-07-2014, 05:50 AM   #2

MyRȝturn
عضو فضى



الصورة الرمزية MyRȝturn


• الانـتـسـاب » Nov 2011
• رقـم العـضـويـة » 93532
• المشـــاركـات » 3,020
• الـدولـة » قلــــ الوطن العربى ــــب
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 2799
MyRȝturn مميز بلا حدودMyRȝturn مميز بلا حدودMyRȝturn مميز بلا حدودMyRȝturn مميز بلا حدودMyRȝturn مميز بلا حدودMyRȝturn مميز بلا حدودMyRȝturn مميز بلا حدودMyRȝturn مميز بلا حدودMyRȝturn مميز بلا حدودMyRȝturn مميز بلا حدودMyRȝturn مميز بلا حدود

MyRȝturn غير متواجد حالياً

2627  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى MyRȝturn إرسال رسالة عبر Skype إلى MyRȝturn

افتراضي



تسلم




رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:59 PM.

أقسام المنتدى

الـمـنـتـدى الـعـام @ مـنـاقـشـات عـامـة حـول سيلك رود أون لايـن @ قـسـم الـتـرحـيـب و الـتـعـارف @ صـور سـيـلك رود @ فـيـديـو سـيـلك رود @ أخـبـار سـيـلك رود أون لايـن @ مـنـتـدى لـعـبـة SilkroadOnline @ الـقـسـم الـتـعـلـيـمـى @ قـسـم الاسـئـلـه و الاسـتـفـسـارات حـول الـلـعـبـة @ قـسـم الـبـرامـج الـمـسـاعـدة @ الـمـنـتـدى الادارى @ قـسـم خـاص بـالـمـشـرفـيـن @ قـسـم الـشـكـاوى والاسـتـفـسـارات @ قـسـم الاقـتـراحـات @ قسم البيع والشراء (Gold) @ منتدى البيع( Gold) @ منتدى الشراء (Gold) @ مـنـتـدى الـبـرامـج والـحـمـايــة @ طريق الحرير بالسيرفر الكورى ( Korean SilkRoad ) @ قـسـم الـ AgBot @ منتدى بيع الأكونتات ( Accounts ) @ منتدى بيع اللبس والأسلحة ( Item ) @ منتدى شراء اللبس والأسلحة ( Item ) @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات والـجـايـلـدات الـعـربـيـة @ Flora @ Minerva @ Feronia @ Bellona @ منتدى سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad Online ] @ قسم المواضيع المكررة و المخالفة @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول البوت @ مـنـتـدى الـبـوتـات والـبـرامـج اللازمـة لـتـشـغـيـل الـلـعـبـة @ قـسـم الـ PhBot @ -== قسم ال T-BOT ==- @ Ceres @ بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود @ سـجـل تـطـويـرات الـمـنـتـدى @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة @ القـسـم الإسـلامـى الـعـام @ قـسـم الـحـمـايـة @ آرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ قـسـم الـ StealthLite Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Agbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال StealthLite @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال PHBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال T-BOT @ قـسـم الـ SroKing Bot @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad Online ] @ Flora @ Ceres @ Bellona @ Minerva @ Feronia @ قـسـم شـهـر رمـضـان الـمـبـارك 2020 @ اخـبـار الـتـقـنـيـة و الـتـكـنـولـوجـيـا @ قســم البــرامج العامــة @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بالبرامج والحماية @ ECSRO @ ECSRO(Fembria) @ ECSRO(VIP) @ SJSRO (OLD) @ SJSRO (new) @ sunworld @ قـسـم الـ IBot @ قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة @ Vsro @ Rusro @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Private-SRO ] @ ZSZC & Aurora @ قـسـم الـ Sbot @ قـسـم الـ Mbot @ V.I.P Zone @ دردشة الاعضاء VIP @ قسم الدعم الفنى والاقتراحات VIP @ قـسـم تـعـديـل [ PK2 Edit ] @ Mysro @ الــمكتبة القرانية @ قسم الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ قسم المكتبة الإسلامية @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال IBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Mbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sroking @ Elite & Eroad @ DreamWorld @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad-R ] @ Maycena @ قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad-R ] @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات الـخـاصـة - Private SRO @ Perfection @ Ex.Silkroad R @ SroKings @ قـسـم الـتـصـامـيـم والـجـرافـيـكـس @ Other Online Games @ قـسـم S4 League @ قسم CrossFire @ قسم Conquer Online @ قـسـم بـيـع وشـراء LOL @ تـحـمـيـل ألـعـاب Pc Games @ طلبات و استفسارات و مشاكل الالعاب @ Barons Online @ (AriesOnline (Pvp @ QueenSRO Network @ مشاكل & استفسارات S4 League @ مشاكل & استفسارات CrossFire @ World's Gate @ Sun-World @ قسم Aion @ قسم Continent Of The Ninth @ قسم World Of Warcraft @ PanicSro @ الـقـسـم الاخـبـارى @ قـسـم خـاص بـمـواضـيـع الاعـتـزال والاجازات @ IceSro-R @ Kings_Silkroad @ Justice Road @ ArabianRoadOnline Network @ Devias Online @ قـسـم طـلـبـات الـفـحـص @ CrossFire Fantasy Game @ قسم هاكات CrossFire @ مشاكل & استفسارات Aion @ مشاكل & استفسارات Conquer Online @ قسم الاسئله و استفسارات للعبة League Of Legends @ legenD road @ WantedSro Online @ قسم شروحات الشخصيات والبيلدات @ قسم الشروحات و البرامج المستخدمة في عمل السيرفرات الخاصة @ Mixsro @ قـسـم الـمـسـابـقـات والألـعـاب @ قـسـم الأسـئـلـة والاسـتـفـسـارات الـمـتـعـلـقـة بـ SRO-R @ LegenD Road @ Knights War Online @ Evolution Network @ FlagSRO Network @ Perfection (PvP) Network @ قـسـم هـاكـات S4league @ منتدى المنوعات @ حــرب العصــابــات @ قــســم الادارة الــعــلــيــا @ كــأس العالــم لـلاذى @ Destructions Network @ FanTasYWorld @ مـتـجـر خـدمـات وممـيـزات الـرصـيـد الـبـنـكـي @ Smart-Sro Online @ InFusion Online @ قـسـم الأنـمـى الـعـام @ Divine Online @ قـسـم Dota @ تـقـاريـر وأخـبـار ألـعـاب الـ PC @ GameXen Network @ inferno online @ منتدى عمل السيرفرات الخاصة @ قسم الحماية والاوتوايفنت للسيرفرات الخاصه @ الأسئلة و الاستفسارات الخاصة بالـ PK2 edit @ Velestia @ Punisher Sro Online @ Atlantis Online @ ALEXNADER SRO @ Hell World Online @ ImmortalRoad @ قـسـم الـ Centerbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Centerbot @ Time.Sro-Online @ Revenge (PVE) Online @ مـنـتـدى Silkroad4arab || Games Online @ ركن الالعاب الاون لاين و المتصفح Online Games @ قسم دروس التصميم (مونتاج - فوتوشوب) @ قسم ادوات التصميم و ملحقاتها @ قسم المانجا @ قسم تقارير الانمي @ دورة الفوتوشوب للمبتدئين @ الشروحات العامة @ قسم طلبات التعريفات @ مـسـودة الأعـضـاء @ Creddy Online @ Alliance-sro @ Quick Road (PvP ) @ قسم الاسئله والاستفسارات لعمل الفيديو @ منتدى لعبة League Of Legends @ أخبار ومناقشات League Of Legends @ قسم بيع وشراء لعبة CrossFire @ القسم التعليمي للعبة League Of Legends @ منتدى سيرفرات [ LOL ] @ North America @ EU West @ EU Nordic & East @ صـور و فـيـديـو League Of Legends @ قسم طلبات واستفسارات البيلدات والشخصيات @ قسم تقارير المخالفات والإنذارات @ قـسـم كـشـف الـدمـج و الـتـلـغـيـم @ قسم Wolf team @ قسم Dota 2 @ قسم Dragon nest @ قسم DC Universe Online @ قسم انظمة تشغيل Windows @ Quenth Online @ Wolf team Arabic @ RealDreamSro ( PvP ) @ EmpireSRO @ Amazing Sro @ Speed-sro @ . Destructions Network @ SilkRoad E 80 China @ قـسم المــواضـيع الـشعـريه والادبـيـه @ قـسـم اخـبـار الانـمـى @ Greats-sro Online @ قـسـم الـكـومـيـكـس @ منتدى الفحص @ Srowing @ Dakupra-Online @ حرب العصابات @ قسم خاص بالاسئله والاستفسارات الخاصة بالجرافيكس @ منتدى لغات البرمجة و التطوير @ قسم شروحات لغات البرمجة و التطوير @ مناقشات لغات البرمجة و التطوير @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بلغات البرمجة @ استراحة البوتاتــ @ PantuSRO @ القسم التجارى الرسمي ( Vps Hosting , Diacated server,Silkroad edit ) @ Tyr Online @ RocSro @ Legend Of Silkroad @ Pioneer Gaming-Network @ Valentus - CAP 80 @ MirrorSro @ Eridanus Online Cap90 @ Fear-Sro @ Silkroad-Z Online PVE @ طـلبات الاعضـاء @ Massive-Network @ Kryptonite-Sro @ DeathRoad @ Mysro Servers @ Devils Team @ DooMSRO Network @ EROAD SRO @ Story-SRO @ Ventrue-Online @ Settlers-SRO @ Electus Online @ MarsRoad Online @ Arrow Online @ Selene @ Hermes @ OldSro Online (cap 80 ) @ Sunroad @ Eloys Online @ Sentiero-Road Online @ Steam-Sro @ Arcane Reborn Online @ Eryxonline @ Vengeance Online @ Mirage Online @ SyndiCateOnline @ Desert Sro @ NeSro Network @ قسـم الـ Android @ قســم تــطويـر المــواقع والمــنتديـــات @ قـسـمـ الـلـهــو الـخــفــي @ MegaWar Sro @ Mirror Sro @ AdvancedSRO @ OblivionSilkroad @ Arrivals_Sro @ Amphibius Online @ Royal online @ Forbidden-Sro @ vanish-sro @ Majesty Online @ Chaos Network @ قـسـم الـ srAssist Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال srAssist Bot @ Damocles Sro @ Demo Sro @ KingsRoad @ Arius 9D ch & eu @ brother sro @ DreamWorld-Online @ Poseidon-Sro @ Ph-Sro @ Jupiet-Online @ Fury Sro @ JungleSro @ Xemia Games @ invctus-sro @ Revolution Gaming Network @ DemonSro @ Aeolus @ Golden Sro @ Chaos Network @ Chaos II Online @ Fallen Soul @ Xian @ Xian @ Revira online @ قسم اللياقة البدنية @ كاس العالم للاذي 2018 @ Unix Sro @ Immortal SRO @ قـسـم الاغـانـى الـعامة [English - Arabic - Videos] @ قـسـم الـرابــ (Rap) @ أرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ Perfection SRO @ Rev-Sro @ Egypt Sro @ قـسـم خـاص بالـ Data Base @ قـسـم PUBG Mobile @ قـسـم Fortnite @ PureSRO @ Battle-Online @ قـسـم تـحـمـيـل الأفـلام الـعـربـيـة @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة الـمـجـانـى @ URBANO-SRO @ Royalty-Road Online @ Zero-Online @ Anoha 140 PVE @ Anoha 140 PVE @ Exorue 80 CH @ Pantu-SRO @ Victor SRO @ Flare Online @ Aeolian Online @ Maygen Online @ Norges Online @ Ragnis Online @ قـسـم الـ [ ST-FILTER ] @ Requer Online @ الـقـسـم الـتـجـاري لـ ISRO [خاص فقط لبيع منتجات اللعبة الاصلية] @ Dynastic online @ مـنـتـدى الـسـيـرفـيـرات الـتـركـي والـروسـي @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـتـركـى [TR-SRO] @ Troy @ Smyrna @ Side @ Olympos @ Teos @ Perge @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـتـركـي [ TR-SRO ] @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـروسـي [ RU-SRO ] @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـروسـى [ RU-SRO ] @ Miele Online @ Old Silkroad - ZSZC @ Paranormal @ Aquarius Online @ T-SRO online @ Glory @ Serv Game @ Roxy Online @ Enfexia Online @ Aege Online CAP 110 @ Florian Online @ SroPace Online @ Elessea Online @ Dream World @ Asona Online @ Victus-R Online @ Rexall Online @ Pirate Online @ Vela Online @ Sever Games @ ZSC ONLINE @ 4TresSro Online @ Asteria Online @ Liguard Online @ Cripple Online @ Dune Online @