حفظ بياناتي ؟

1/01/2023

22/05/2024_hema

22/05/2024_hema

END_shaher_08/02/2024

29_02_2023

ID:100_01_05_2024

END_tusk_04/01/2024

END_27/06/2024

END_02/12/2024

END 13/7/2024

ID:103_02/06/2024

ID:104_05/06/2024

ID:105_10/06/2024

ID:106_24/06/2024

END 27/06/2024

END 13/07/2024

25/01/2022

QueenSro

ID:100_01_06_2024

END_tusk_04/01/2024

END_Ibrahim_Abde_05/05/2024

END 13/7/2024

END_27/06/2024

END ID:101_17/05/2024

END 19/06/2024

END 19/06/2024

END 22/08/2024

END 27/06/2024

END 02/07/2024

END 02/07/2024

END 13/07/2024

 الـجـروب الـرسـمى لـلـمـنـتـدى FaceBook | Official Group 


شـريـط الاهـداءات



بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود [ هذا القسم مخصص لمختلف المواضيع البعيدة كليا عن مجال الألعاب ]

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2011, 02:16 PM   #1

Fateen_Meshoo
عضو فعال



الصورة الرمزية Fateen_Meshoo


• الانـتـسـاب » Sep 2010
• رقـم العـضـويـة » 74205
• المشـــاركـات » 282
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
Fateen_Meshoo صـاعـد

Fateen_Meshoo غير متواجد حالياً



افتراضي ;;;;;;;;;;;;;;;;نهاية الارض;;;;;;;;;;;;;;;



تقارير خطيرة ترصد ظاهرة النيزك (XF) الذي سيدمر الأرض
الكرة الأرضية مهددة بالفناء يوم 26 أكتوبر2028 :8:
تقرير يكتبه: محمود بكري _ بالاتفاق مع جريدة 'مصر العربية الاليكترونية'
خطر محدق بالكرة الأرضية تزداد وتيرته يوما بعد يوم.. فالتقارير العلمية المتخصصة تحدد، وعلي ضوء أبحاث ودراسات مضنية، يوم السادس والعشرين من أكتوبر لعام 2028 ميلادية.. أي بعد نحو أربعة وعشرين عاما، موعدا لفناء الكرة الأرضية.. الهوس يجتاح رجال الدين في أمريكا وأوروبا.. والمؤسسات العسكرية الغربية، وعلي رأسها البنتاجون راحت تتîبٌîع الخطر الذي يقترب من الأرض.. وتبحث عن سبل مواجهته بعد أن اقتربت ساعته.. ودنت خطورته.
التقارير العلمية المتخصصة تربط بين حالة كوكب الأرض وعلاقته بنيازك السماء.. وتري أن ما سيحدث يوم 26 أكتوبر 2028 يكاد يؤذن بيوم القيامة.. فالتقارير والتي تعتبر هذه المعلومات التي تم الوصول إليها بكونها محصلة جهد علمي متميز شاركت فيه كبري مراكز الأبحاث العلمية والفيزيائية علي مدار (5) سنوات تطالب بأخذ نتائجها علي محمل الجد.. خاصة أن منسق هذه التقارير هو العالم 'ديوتشيلا شتاروفز' أحد كبار علماء الطبيعة الدوليين..
وبحسب تلك التقارير 'فإن كوكب الأرض لن يعمر بعد العام 2028، وأنه في الأول من نوفمبر لعام 2028 قد يكون كوكب الأرض قد تلاشي تماما، وأصبح كل البشر الأحياء في عداد الموتي والمفقودين.. وأن من ينجو منهم سيكون برعاية الرب.. ومشيئته.. ولكن تتساءل التقارير: إلي أين سيكون الهرب.. إن اصطدام الأرض بنيزك (XF) وهو من أكبر النيازك السماوية والذي كان وعلي مدار آلاف السنين يدور بعيدا عن الأرض، كشفت الحقائق العلمية المذهلة التي بدأ الوصول إليها في النصف الثاني من التسعينيات ضرورة إعادة النظر في المسلمات التي كانت تذهب إلي أن كوكب الأرض قد يستمر لآلاف السنين القادمة.
فالأرض لم تعد تتحمل أكثر من عقدين من الزمن القادم.. لأن الحقيقة هي أن النيزك (XF) يتجه للاصطدام بالأرض في إحدي مناطق المهمة، وأن هذه المنطقة ستظل مجهولة حتي العام (2020) حيث إنه، وفي هذا العام فقط سيتحدد مكان الاصطدام.. فالنيزك يتحرك بسرعة كبيرة صوب الأرض التي تبدو وكأنها في انتظاره.
مضي معدو التقارير يصفون الحال بقولهم: 'لقد أردنا أن نتأكد من هذه الحقائق فذهبنا إلي الصين واليابان باعتبار أن المعامل الفيزيائية وعلماء الطبيعة هناك يتوصلون في بعض الأحيان إلي نتائج تخالف نتائجنا.. وكنا في كل مرة نرفض إعطاء تقييم للنتائج الصينية واليابانية.. ولكن الخطر في هذه المرة أكبر من أي اختلاف في الرأي.. فكوكب الأرض مهدد بشكل فعلي.. عقدنا العديد من الحلقات النقاشية المتخصصة حول نيزك (XF).. الصينيون كانت لديهم معلومات طبيعية مهمة حول النيزك الذي يعد من أكبر الأحجار الفضائية، ويسبب علي الدوام ذعرا في آفاق الكون الشاسعة، وأن هذا النيزك ارتطم بالعديد من الأجسام السماوية قبل ذلك.. وأحيانا بكواكب اختفت الآن من الوجود.. وأن هذا النيزك لم يكن نشيطا قبل ذلك.. إلا أن نشاطه الفعلي بدأ منذ مئات السنين.. وأن هذا الحجر الفضائي يطلق عليه في الصين 'صاعقة الموت'.. ويطلق عليه اليابانيون 'الأهوال الأخيرة لكوكب الأرض'.
وبحسب الأبحاث الصينية فإن المشكلة بدأت منذ أوائل التسعينيات عندما غير هذا النيزك توجهه، وليس هناك أي سبب علمي مقنع يفسر تحول النيزك أو تغير توجهه : لأن النيزك وحين غير توجهه كشف عن أن هناك قوي خفية تتحكم فيه، وأن هذه القوي قادرة علي السيطرة علي هذا النيزك.
أما اليابانيون فيرون أن تغير تحرك النيزك لم يكن بفعل حادث سماوي معين، فالأغلفة الجوية.. وحركة الكواكب كانت تبدو إلي حد كبير مستقرة.. ولكن الذي حدث أن هذا النيزك بدأ يزيد من معدلات سرعته العادية حتي وصل إلي عشرين ألف كيلو متر في الساعة.:8:
وتبدو المشكلة الحقيقية في النيزك أن سرعته في دورة حركته جعلته يتجه إلي كوكب الأرض.. وقد فسر العلماء الألمان ذلك بأنها إرادة الرب، وأنه إذا لم تكن هناك أسباب علمية لهذا التحول فهو تعبير عن غضب الرب علي سكان الأرض. :33:
أما رجال الدين الأمريكيون فيرون أن الرب ضاق ذرعا بأخطاء عباده، وأن الصالحين لم يعودوا قادرين علي أن يعيشوا في هذا الفساد الذي عم كل العالم.. لقد سخر الرب أمراضا خطيرة من أجل أن يعي البشر أوضاعهم السيئة مثل 'الإيدز وجنون البقر' وعجزوا عن أن يعالجوا 'السرطان' ومع ذلك فإن أخطاءهم آخذة في التكاثر.
وبحسب التقارير.. فإنه .. ومن الناحية العلمية المحضة تم التوصل إلي عدة نتائج مهمة.. منها أن النيزك لن يوقف تحركه تجاه الأرض إلا القوي الخفية التي ساعدته في الانحراف نحو الأرض، وأن احتمالات اصطدامه بالأرض تبلغ حسب التقديرات العلمية نسبة 97 % .. حيث تتزايد معدلات انحرافه واصطدامه سنة بعد أخري.. ففي العام 1995 وعندما تم رصد تلك الظاهرة وïجد أن هذا النيزك عبارة عن حجر سماوي كبير تحيط به مجموعة صغيرة من الأحجار الصغيرة التي تحدث أضرارا محدودة عند وصولها للأرض.. بل إن بعض هذه الأحجار متناهي في الصغر إلي الحد الذي يمكن أن يصيب مجموعات قليلة من البشر.. إلا أن هذه الحجارة تصيب الإنسان بالموت والشلل، وأنه علي مدار السنين الماضية فإن الأحجار الصغيرة كانت هي التي تتحرك، وبعضها دخل بالفعل المجال الجوي للأرض وأحدث أضرارا بالغة في بعض المناطق منذ آلاف السنين، وأن أكثر المناطق عرضة لسقوط أحجار السماء كانت في أراضي الشرق الأوسط، وأهالي الشرق الأوسط يتحدثون عن هذه الأحجار عندما سقطت استهدفت قوما جبارين في الأرض.. وقد ثبت من الدراسات العلمية السابقة أن هذه الأحجار الصغيرة والمتناهية في الصغر كان لها تأثير مدمر علي العديد من مناطق الأرض.. إلا أن هذا الحجر الكبير (نيزك XF) كان بعيدا عن الاصطدام بالأرض، حتي أن التفسيرات العلمية أكدت أن هذا الحجر الكبير هو المنهل والمنبع الذي تخرج من الأحجار الصغيرة، وأنه إذا تحرك بكتلته تلك فسيدمر الأرض جميعا.. ولكن الذي يجعل الأحجار الصغيرة تتفتت من هذا الحجر الكبير ما يزال سببا غير مفهوم علميا، وكأنما هناك قوة خفية تتحكم في مقدرات هذا الحجر الكبير فتنزع عنه هذه الأحجار الصغيرة.. ومع ذلك فإن كل الأحجار الصغيرة التي خرجت من هذا الحجر لم تؤثر حتي الآن علي كتلته أو حجمه، فهو يظل كما هو علي ذات حاله، وكأنما يقوم الحجر الكبير بتوليد أحجار صغيرة تعوض ما ينتقص منه، وأن الأرض إذا أريد لها البقاء بعد عام 2028، فإنها لابد أن تتحرك في اتجاه معاكس حتي تتفادي ذلك الاصطدام.. ولكن مع اقتراب النيزك (XF) ستحدث عدة ظواهر كونية هامة..
فقد ثبت أن هذا النيزك كلما اقترب من منطقة في الفضاء الخارجي يرسل كميات كبيرة من الدخان.. وهذا الدخان لا تستطيع الأجساد البشرية تحمله، وقد يفضي إلي انتشار العديد من الأمراض التي لا تزال مجهولة عن الإدراك حتي الآن.

هذا الدخان بحسب التقارير سوف يصيب حركة الشمس ذاتها باضطراب كبير، حيث ستبدو وكأنها غير محدودة في حركتها من ناحية الشرق أو الغرب، بل إن الساعة البيولوجية للإنسان سوف تضطرب اضطرابا كبيرا مما قد يترتب عليه في إطار النتائج العلمية المتوقعة استمرار الليل لعدة أيام، واستمرار النهار لعدة أيام، وأن هذه الظاهرة لم يتم التوصل فيها إلي نتائج نهائية بعد.. إلا أنه من المؤكد أن ظاهرة الدخان ستكون هي النذير الأول باقتراب هذا النيزك، وستكون الدافع وراء دخول النيزك إلي المجال الجوي الأرضي.

وبحسب التقارير.. فإنه وعندما يحدث الاصطدام الذي تبلغ معدلات حدوثه (97 % ) حتي الآن فإننا سنكون أمام ما يعادل (5،2) مليون قنبلة نووية ألقيت علي كوكب الأرض.. كل قنبلة منها تسبب انفجارا يعادل عشر أو خمس عشرة مرة انفجارات القنابل النووية.. إن قوة الانفجار ستكون هائلة إلي الحد الذي تتلاشي فيه الأجساد البشرية ولا يصبح هناك رمز للحياة سوي في بعض المناطق التي يقدر أنها ستكون بعيدة عن مناطق الانفجار.. ولكن حتي إذا حدث ذلك فإن معدلات الانفجار العالية، وقوة القنابل النووية الأمريكية لابد أن تنتقل بآثارها إلي تلك المناطق التي لابد أن تكون في أطراف الأرض أو في أحد أجزائها غير المقدرة حتي الآن، وأن هذا الانفجار ستنبعث منه قوة نيران ضيقة ومحدودة، إلا أنها ذات تأثير قاتل، وأن مياه البحار والمحيطات لن تستطيع أن توقف تلك النيران العالية، بل إن النيران العالية سوف تعمل علي ارتفاع سطح المياه في البحار والمحيطات، لتتحرك هي الأخري بسرعة كبيرة وفي اتجاهات مختلفة من الأرض، وسيكون اندفاع المياه إلي الحد الذي يمكن أن يؤدي إلي غرق ثلثي كوكب الأرض بقياس المعدلات الحالية للمياه في علاقتها بكوكب الأرض، وأن أكثر المناطق التي ستكون ذات خطورة عالية هي المناطق القريبة من البحار والمحيطات.. فالمحيط الأطلنطي قد يبيد القارة الأمريكية، والبحر المتوسط قد يبيد أوروبا وشمال إفريقيا وغيره من المحيط الهندي والبحر الأحمر والأنهار في أوروبا وبلاد العالم المختلفة.
ووفق معدلات الانحراف الحالية للنيزك فإن أمريكا وبريطانيا ثم فرنسا وألمانيا ثم تركيا وإيران والعراق، ثم مصر والسودان وتونس ستكون أكثر المناطق العالية خطرا في هذه المرحلة، إلا أن ذلك لا يمكن الاعتداد به كنتائج نهائية.. فما زالت معدلات الانحراف تتغير كل ثلاث سنوات، ولكن تغيراتها منذ العام 1995 وحتي الآن تصب في اتجاه التحرك إلي مناطق الأرض وتدميرها.. غير أن اندفاع المياه وغرق العديد من المدن العالمية سيكون أقل الأضرار التي يمكن أن تصيب الإنسان في هذا اليوم.


وتشير التقارير إلي أن اليوم المقصود ليس هو اليوم المحدد ب24 ساعة فقط، ولكنه يوم ممتد قد يستمر مائة أو مائتي ساعة أو أقل، ومن أهواله يمكن أن يفقد البشر إحساسهم بالوقت أو انقضاء عدد معين من الساعات.
أما الضرر الآخر الذي سيسببه هذا الانفجار فيكمن في انتشار كم كبير من الحرائق التي لا يستطيع أحد أن يسيطر عليها، فاصطدام النيزك بالأرض وما يسببه من طاقة تدميرية عالية وانفجارات كبري سيترتب عليها اندلاع النيران في بعض المناطق، خاصة القريبة من الارتطام بين الأرض والنيزك وأن النيران ستكون عالية المستوي، وأنها قد تصل في ارتفاعها إلي مستوي العمارات الشاهقة، وأن المناطق التي لن تصيبها هذه النيران سوف تتأثر بها حتما.. لأننا سنكون أمام ظاهرة كونية مدمرة تتأثر بها الأرض في مختلف أجزائها، فالنيران إذا بدأت علي هذا المستوي من الارتفاع فإنه لابد أن تنخفض في الأيام التالية لها، وأنه مع كل انخفاض فإن حركة المياه المتدفقة في بعض المناطق قد تساعد في إطفائها.. إلا أنه من المؤكد أن هذه النيران ستخلٌف نوعا آخر من الدخان سيسيطر علي الأرض لفترة زمنية جديدة .. ولكن الدخان سينبعث هذه المرة من الأرض إلي السماء، وسيختفي دخان السماء لأننا نتحدث عن مرحلة ما بعد الاصطدام.. إلا أن الدخان الأرضي سيساعد علي اضطراب حركة الشمس بالنسبة لكوكب الأرض، فالشمس في حد ذاتها من المفترض أنها لا تتأثر بهذه الظاهرة، ولكن سكان الأرض لابد أنهم سيشعرون بالاضطراب تجاه كوكب الشمس.. ومن المؤكد أن كميات الدخان المتولدة عن هذه النيران ستبلغ حدا يساوي مليون مرة حجم الدخان الذي انبعث من الأرض منذ عشرة آلاف سنة، وهذا سيحيل الأرض إلي ظلام دائم، حيث إن الشمس ستعجز عن اختراق هذه الحجب العالية من الدخان، مما يجعل ظاهرة الليل قد استقرت في الأرض، وأن من ينجو من سكان الأرض لن يكون أمامه سوي التعامل مع الليل علي أنه يمثل حياة أبدية دائمة، مما ينبئ أن عصرا جديدا قد يبدأ علي الأرض أو أن عصر الأرض قد انتهي.

والاحتمال الآخر يؤيده أن البشر الذين سينجون من هذه الكارثة عليهم أن يتكيفوا بأجسادهم مع مناخ جديد تنتشر فيه الغازات الكيميائية والأبخرة، وتقل فيه إلي حد كبير نسبة الأكسجين، وستظهر أنواع جديدة من الغازات علي الإنسان أن يتعامل معها، ويدرك أنها أصبحت تمثل الحقائق الواقعية في العالم الجديد. فإن آثار التقدم العلمي والتكنولوجي إذا كان مقدرا لها أن تحقق انجازات غير مسبوقة في السنوات العشر القادمة، وأن بعض العلماء يؤكدون أن المدنية ستصل إلي كامل تطورها في الربع الأول من هذا القرن وتحديدا في العام (2025)، فإنه وبعد ثلاث سنوات ومع استمرار معدلات الانحراف الحالية للنيزك (XF) في اتجاه الأرض، فإن المدنية ستتلاشي تماما وسيعود الإنسان من حيث بدأ من قبل العصر الحجري، يستخدم أدوات الطبيعة، ويقاتل الحيوانات المفترسة، كما أن ما تبقي من أجهزة كهربائية لن تستطيع التعامل مع الظواهر المناخية الجديدة.. كما أن هذا الاصطدام سيفجر العديد من البراكين القائمة في الأرض إلي الحد الذي يصبح فيه النشاط البركاني متعايشا وجزءا أصيلا من حياة أي إنسان بعد هذا التاريخ، وأن البراكين الملتهبة لن تقتصر علي منطقة جغرافية بعينها، وإنما ستمتد إلي العديد من المناطق الأخري كما أنها ستكون براكين مدمرة، وأن النيران التي ستنتشر في أنحاء الأرض ستساعد في تأجيج قوة البراكين وضعف الطبيعة الأرضية.

ولكن.. هل يمكن للإنسان أن يخرج إلي الفضاء ويدمر هذا النيزك قبل وصوله إلي الأرض
تقول التقارير إن ما يمكن أن يفعله الإنسان تجاه هذا النيزك هو إبطاء معدلات سرعته، وإطالة عمر الأرض لمدة عشر سنوات بعد ذلك حتي يصل النيزك في العام (2038).. غير أن ذلك سيكون مكلفا للغاية للإنسان الذي لن يستطيع القيام بذلك قبل العام (2010) حين تكون حركة هذا النيزك قد تحددت إلي حد بعيد.
تري التقارير العلمية المتخصصة في معرض تعليقها.. أن هذا النيزك القادم في اصطدامه بالأرض يشبه إلي حد كبير ذلك النيزك الذي ربما أوجد الأرض، وأوجد الحياة علي صورتها الراهنة قبل ملايين السنين.. فكأنما هناك نيزك أراد أن تبدأ معه الحياة، وآخر تنتهي معه الحياة علي الأرض، وبين هذين النيزكين كانت هناك نيازك متوسطة استطاعت أن تضرب الأرض، وتتسبب في اختفاء الكثير من الكائنات الحية، وتغيب مدنا وقارات بكاملها عن الوجود

في عام‏2028‏ سيكون كوكب الارض مهددا بالاصطدام بنيزك قادم من الفضاء‏..‏ وبهذا الاصطدام قد تكون النهايه‏!!‏ هكذا وببساطه يردد العلماء في المانيا ويردد معهم علماء الفيزياء والفلك في العالم بمن فيهم الامريكيون والصينيون واليابانيون‏.‏ وفي الوقت الذي يمارس معظم اهل الارض حياتهم بشكل تلقائي ناعمين او ناقمين‏,‏ لا يشغل تفكيرهم سوي اشكاليات الماكل والملبس والوظيفه والاسره وخلافه‏.‏ ويوكد العلماء ان نيزكا‏(‏ حجرا فضائيا ضخما‏)‏ اطلق عليه اسم‏XFII1997‏ يتجه نحو الارض ليصلها في يوم السادس والعشرين من اكتوبر عام‏2028‏ حسب الحسابات الفيزيائيه والفلكيه وقد يصطدم بالارض بسرعه تبلغ خمسه وعشرين الف كم في الساعه‏,‏ وان هذا الحجر يبلغ محيطه‏1,6‏ كم‏!!!‏ هذه النظريه وردت وتتكرر في تقارير الموتمرات العلميه والفيزيائيه علي مدار الاربع سنوات الاخيره في حين انها لم تنشر الا اخيرا عندما اوردتها مجله‏SpektrumderWissenschaft‏ الشهريه التي تصدر في المانيا في عددها السابع من هذا العام‏,‏ ونقلتها عنها الصحف الالمانيه الفيزيائيه والفلكيه المتخصصه‏,‏ ووفقا للتقرير الذي نشرته المجله‏,‏ فان احتمالات اصطدام ذلك النيزك بالارض قائمه‏,‏ بل انها اعلي من احتمالات عدم اصطدامه بها‏,‏ حيث يختلف علماء الفلك حول تلك النقطه فقط‏,‏ ففي حين يوكد البعض ان الارض ستتفادي الاصطدام نتيجه انحراف زاويه مسار النيزك حاله دخوله المجال الجوي للارض‏,‏ يوكد البعض الاخر عدم امكانيه احتساب ذلك بالامكانيات العلميه البشريه المتوافره حاليا‏,‏ لكن الجميع متفقون علي ان ذلك النيزك يملك قوه انفجار تعادل مليوني مره قوه قنبله هيروشيما‏,‏ وبضغط انفجاري ثلاثمائه وعشرين الف ميجا طن‏.‏

احتمالات الاصطدام

ويشير العلماء الي ان الاحتمال الاول للاصطدام قد ينجم عنه السقوط في احد البحار او المحيطات‏,‏ وهذا يعني انطلاق موجه من المياه بارتفاع ثلاثين مترا علي الاقل‏,‏ وباندفاع بسرعه سبعمائه كم في الساعه لتاخذ كل ما في طريقها‏,‏ مغرقه مدنا بكاملها قد يكون من بينها هامبورج وامستردام ونيويورك ومدنا شاطئيه اخري‏.‏ بما يعني افناء وتحطيم مدن اخري‏,‏ ويرافق ذلك اندلاع الحرائق العظيمه في كل اتجاه ناجمه عن التفجيرات التي تحدث في النيزك نفسه نتيجه الاصطدام بجو الارض وانطلاق الشظايا الملتهبه التي ستحيل الغابات والادغال الي كتله من الفحم في خلال ايام لتحدث دخانا يصيب الارض لفتره طويله بالظلام ويحجب الارض تماما عما هو خارجها بما فيها الشمس‏.‏ والاحتمال الثاني هو احتمال اصطدام النيزك بالارض المسكونه وليس بالماء‏,‏ وهذا يعني حسب الاحتمالات الفيزيائيه ان درجه حراره الارض نتيجه الحرائق المتعدده والتي لن تستطيع قوه مهما كانت السيطره عليها سترتفع مما سينجم عنها قوه ضغط لا تبقي علي شيء‏,‏ مع نشوء سحب من الغازات والابخره والغبار تحجب الضوء عن الارض لسنوات ايضا‏,‏ وهذا يعني بدايه جديده لعصر الجليد نتيجه حجب الشمس تماما عن الارض لفترات طويله لا يستطيع احد وفق المعطيات القائمه الان التنبو بمددها‏.‏ مع ما سيرافق ذلك من حروب ومجاعات بين البقيه القليله الباقيه من البشر الناجين ان نجوا وبنحو يشبه ما حدث في بعض افلام الخيال العلمي‏.‏
النيازك والارض
ويذكر العلماء ان الارض قد اصابها قبل ذلك بعض النيازك الجباره واكبرها النيزك الذي اصاب الارض قبل خمسه وستين مليون عام بمحيطه البالغ‏9,6‏ كم مصطدما بشبه جزيره يوكاتان في خليج المكسيك والذي نجم عنه لفتره طويله ظلام دامس عم الارض‏,‏ وتغيرات عميقه في الجو ادت الي فناء معظم الكائنات الحيه وقت ذاك‏.‏ وهناك اتجاه بين بعض علماء الفيزياء النوويه يوكد ان انقاذ الارض قضيه ممكنه‏,‏ فالعالم‏DONYEOMANS‏ من وكاله ناسا يقول ان تجهيز سفينه فضاء بقنبله نوويه واحده علي الاقل وقصفها علي سطح ذلك النيزك سيودي الي ابطاء سرعته المنطلق بها باتجاه الارض‏,‏ بل قد ينجم عن ذلك عدم وصوله الي الارض اساسا في حاله تكرار تلك العمليه اكثر من مره قبل اقتراب النيزك من الارض بفتره زمنيه كافيه‏,‏ حيث نظريا يمكن احتساب النتائج المباشره لعمليات كهذه علي سكان كوكبنا والتي حسب رايه ستكون اقل ضررا في كل الاحوال من الجلوس بانتظار وصول النيزك الي الارض مراهنين علي عدم اصطدامه بها‏.‏القضيه تثير هنا الكثير من اللغط ليس فقط بين العلماء‏,‏ بل ايضا بين رجال الدين من الاتجاهات المختلفه‏,‏ حيث بدا البعض يفسر النصوص الدينيه الوارده بالعهد القديم والانجيل حول نهايه العالم تفسيرات تتماشي مع الاتجاه العلمي القائم حول وصول النيزك الي الارض‏,‏ بل بدات بعض الملل والنحل هنا تجهز نفسها لذلك اليوم‏,‏ معلنين ان ذلك اليوم هو يوم القيامه‏,‏ وبدات وسائل الاعلام تربط بين ما جاء به العلماء ورجال الدين وما ذكره المنجمون منذ فترات طويله‏,‏ خاصه ما ذكره المنجم الفرنسي نوستراداموس‏(1566‏ ‏1503)‏ من ان شبح الموت القادم من جهنم سيعلو سطح الماء وسيسقط كره النار‏FXII‏ علي كل الارواح في الزمن القادم عام‏2020!!‏ دون ان يكون لذلك الرمز اي معني في ذلك الوقت‏,‏ كذلك يوكد رجال الدين ان القديس يوحنا‏(100‏ بعد المسيح تقريبا‏)‏ قال ان الزمن حول العالم‏2020‏ سيشهد النار القادمه من السماء‏,‏ كذلك فقد ادلي المنجمون الهنود الامريكيون بدلوهم‏,‏ ذاكرين ان النجوم المشتعله ستسقط علي الارض في عام‏2020,‏ وان تلك النجوم ستدفع بالمياه والامطار باتجاه السماء‏!!‏ وفي اوروبا يتسابق المهتمون من داخل الاجهزه والموسسات المختلفه علميه وعسكريه وغير ذلك علي ربط ما جاء به العلم مع ما فسر من اقوال المنجمين‏,‏ خاصه نوستراداموس بسبب ان بعض تنبواته المكتوبه رمزا قد فسرت عنوه او حقا علي احداث قد جرت بالفعل كزلزال كاليفورنيا‏1993,‏ وتسلم نيلسون مانديلا الحكم بعد خروجه من السجن عام‏1994,‏ وبابا الفاتيكان الذي يموت بعد تسلمه بفتره وجيزه ويعيش وريثه طويلا‏,‏ وحرائق الغابات الامريكيه‏1996,‏ وانفجار سفينه الفضاء‏1997‏ واخيرا رويه سكان الفضاء علي الارض في الصفائح الفضيه‏.‏ وقد فسر ذلك علي انه مسلسلات الخيال العلمي في التليفزيون‏!!‏ وفي كل الاحوال‏,‏ وسواء حدث ذلك او لم يحدث‏,‏ فقد كذب المنجمون ولو صدقوا حتي لو كان بينهم الافندي نوستراداموس‏.‏ ولننتظر لنري ما سياتي به العلم والعلماء خلال السنوات القليله المقبله‏.





اولا رأي الدين والعقيدة



نهاية العالم هي يوم القيامة كما اشار ديننا ولا يعلمه الا الله سبحانه وتعالي ولو شخص علي وجه هذه الارض يعلمه
لكان هو (محمد صلي الله عليه وسلم) حبيب الرحمن وسيد الثقلين
ولكن الله اختص ذاته بهذا الخبر وهذا الميعاد
ولو بحثت بنفسك عن الايات القرانية لوجدت تاييد ما اقول


ثانيا رايي الشخصي


انا لا اثق في كلام واخبار( وكالة ناسا )او اي مستشرق بما يخص هذا الامر
لان مصدري هو القران انا اشهد لهم بالتقدم في هذا المجال ولا شك طبعا ولكن ليس لهذا المدي
فقد قالت بعض الطائفات النصرانية من قبل ان نهاية الكون بعد 1000 سنة من ميلاد المسيح
ولم يحدث شئ وقالت ان نهاية العالم عام 2000م ولم يحدث شئ......



ثالثا رأي احد وكالات الانباء ووكالة ناسا نفسها
علي الرغم من هذا كله الا انهم احدهم قام بنفي الخبر كالاتي


توقيع Fateen_Meshoo :




[IMG]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ][/IMG]


ما العالم الا بحر زاخر وما الناس الا اسماكة المائجة وما ريب المنون الا صياد يحمل شبكته كل يوم ويلقيها فية فتمسك ما تمسك و تترك ما تترك ومن ينجو من شبكته اليوم لا ينجو منها غدا


إعلانات google

قديم 08-04-2011, 05:10 PM   #2

White Angel
αиɢєℓs мαy нυяτ


Don't CHALLENGE Me! :D

الصورة الرمزية White Angel


• الانـتـسـاب » Mar 2009
• رقـم العـضـويـة » 55157
• المشـــاركـات » 10,223
• الـدولـة » Cairo
• الـهـوايـة » HTML & CSS Coding
• اسـم الـسـيـرفـر » Aquarius
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 149
White Angel جـيـدWhite Angel جـيـد

White Angel غير متواجد حالياً

139  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى White Angel إرسال رسالة عبر Skype إلى White Angel

افتراضي



يـا شـبـاب مـش مـسـتـهـلـة ..

ركـزوا كـدة ..

اقتباس:
يوم السادس والعشرين من أكتوبر لعام 2028 ميلادية.. أي بعد نحو أربعة وعشرين عاما،
يـعـنـى الـمـقـالـة مـكـتـوبـة مـن 2004 .. يـعـنـى كـمـان قـبـل اشـاعـات 2012

لــوول

مـش مـسـتـهـلـة ده كـلـه ..

يـغـلـق


توقيع White Angel :


Imagination is more important than knowledge.l


قديم 09-04-2011, 11:43 AM   #3

Mr.V.I.P
كبار الشخصيات



الصورة الرمزية Mr.V.I.P


• الانـتـسـاب » May 2008
• رقـم العـضـويـة » 20930
• المشـــاركـات » 11,405
• الـدولـة » Giza
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 81
Mr.V.I.P جـيـد

Mr.V.I.P غير متواجد حالياً

208  



افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !! White angel !! عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
يـا شـبـاب مـش مـسـتـهـلـة ..

ركـزوا كـدة ..



يـعـنـى الـمـقـالـة مـكـتـوبـة مـن 2004 .. يـعـنـى كـمـان قـبـل اشـاعـات 2012

لــوول

مـش مـسـتـهـلـة ده كـلـه ..

يـغـلـق
وخـد بـالكـ كـمـان مـن دة

◄ أى مـوضـوع يـتـكـلـم عـن 2012 أو نـهـايـة الـعـالـم و هـو مـا اثـبـت انـه تـفـاهـات و اشـاعـات مـغـرضـة .




موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:49 AM.

أقسام المنتدى

الـمـنـتـدى الـعـام @ مـنـاقـشـات عـامـة حـول سيلك رود أون لايـن @ قـسـم الـتـرحـيـب و الـتـعـارف @ صـور سـيـلك رود @ فـيـديـو سـيـلك رود @ أخـبـار سـيـلك رود أون لايـن @ مـنـتـدى لـعـبـة SilkroadOnline @ الـقـسـم الـتـعـلـيـمـى @ قـسـم الاسـئـلـه و الاسـتـفـسـارات حـول الـلـعـبـة @ قـسـم الـبـرامـج الـمـسـاعـدة @ الـمـنـتـدى الادارى @ قـسـم خـاص بـالـمـشـرفـيـن @ قـسـم الـشـكـاوى والاسـتـفـسـارات @ قـسـم الاقـتـراحـات @ قسم البيع والشراء (Gold) @ منتدى البيع( Gold) @ منتدى الشراء (Gold) @ مـنـتـدى الـبـرامـج والـحـمـايــة @ طريق الحرير بالسيرفر الكورى ( Korean SilkRoad ) @ قـسـم الـ AgBot @ منتدى بيع الأكونتات ( Accounts ) @ منتدى بيع اللبس والأسلحة ( Item ) @ منتدى شراء اللبس والأسلحة ( Item ) @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات والـجـايـلـدات الـعـربـيـة @ Flora @ Minerva @ Feronia @ Bellona @ منتدى سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad Online ] @ قسم المواضيع المكررة و المخالفة @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول البوت @ مـنـتـدى الـبـوتـات والـبـرامـج اللازمـة لـتـشـغـيـل الـلـعـبـة @ قـسـم الـ PhBot @ -== قسم ال T-BOT ==- @ Ceres @ بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود @ سـجـل تـطـويـرات الـمـنـتـدى @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة @ القـسـم الإسـلامـى الـعـام @ قـسـم الـحـمـايـة @ آرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ قـسـم الـ StealthLite Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Agbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال StealthLite @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال PHBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال T-BOT @ قـسـم الـ SroKing Bot @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad Online ] @ Flora @ Ceres @ Bellona @ Minerva @ Feronia @ قـسـم شـهـر رمـضـان الـمـبـارك 2020 @ اخـبـار الـتـقـنـيـة و الـتـكـنـولـوجـيـا @ قســم البــرامج العامــة @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بالبرامج والحماية @ ECSRO @ ECSRO(Fembria) @ ECSRO(VIP) @ SJSRO (OLD) @ SJSRO (new) @ sunworld @ قـسـم الـ IBot @ قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة @ Vsro @ Rusro @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Private-SRO ] @ ZSZC & Aurora @ قـسـم الـ Sbot @ قـسـم الـ Mbot @ V.I.P Zone @ دردشة الاعضاء VIP @ قسم الدعم الفنى والاقتراحات VIP @ قـسـم تـعـديـل [ PK2 Edit ] @ Mysro @ الــمكتبة القرانية @ قسم الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ قسم المكتبة الإسلامية @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال IBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Mbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sroking @ Elite & Eroad @ DreamWorld @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad-R ] @ Maycena @ قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad-R ] @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات الـخـاصـة - Private SRO @ Perfection @ Ex.Silkroad R @ SroKings @ قـسـم الـتـصـامـيـم والـجـرافـيـكـس @ Other Online Games @ قـسـم S4 League @ قسم CrossFire @ قسم Conquer Online @ قـسـم بـيـع وشـراء LOL @ تـحـمـيـل ألـعـاب Pc Games @ طلبات و استفسارات و مشاكل الالعاب @ Barons Online @ (AriesOnline (Pvp @ QueenSRO Network @ مشاكل & استفسارات S4 League @ مشاكل & استفسارات CrossFire @ World's Gate @ Sun-World @ قسم Aion @ قسم Continent Of The Ninth @ قسم World Of Warcraft @ PanicSro @ الـقـسـم الاخـبـارى @ قـسـم خـاص بـمـواضـيـع الاعـتـزال والاجازات @ IceSro-R @ Kings_Silkroad @ Justice Road @ ArabianRoadOnline Network @ Devias Online @ قـسـم طـلـبـات الـفـحـص @ CrossFire Fantasy Game @ قسم هاكات CrossFire @ مشاكل & استفسارات Aion @ مشاكل & استفسارات Conquer Online @ قسم الاسئله و استفسارات للعبة League Of Legends @ legenD road @ WantedSro Online @ قسم شروحات الشخصيات والبيلدات @ قسم الشروحات و البرامج المستخدمة في عمل السيرفرات الخاصة @ Mixsro @ قـسـم الـمـسـابـقـات والألـعـاب @ قـسـم الأسـئـلـة والاسـتـفـسـارات الـمـتـعـلـقـة بـ SRO-R @ LegenD Road @ Knights War Online @ Evolution Network @ FlagSRO Network @ Perfection (PvP) Network @ قـسـم هـاكـات S4league @ منتدى المنوعات @ حــرب العصــابــات @ قــســم الادارة الــعــلــيــا @ كــأس العالــم لـلاذى @ Destructions Network @ FanTasYWorld @ مـتـجـر خـدمـات وممـيـزات الـرصـيـد الـبـنـكـي @ Smart-Sro Online @ InFusion Online @ قـسـم الأنـمـى الـعـام @ Divine Online @ قـسـم Dota @ تـقـاريـر وأخـبـار ألـعـاب الـ PC @ GameXen Network @ inferno online @ منتدى عمل السيرفرات الخاصة @ قسم الحماية والاوتوايفنت للسيرفرات الخاصه @ الأسئلة و الاستفسارات الخاصة بالـ PK2 edit @ Velestia @ Punisher Sro Online @ Atlantis Online @ ALEXNADER SRO @ Hell World Online @ ImmortalRoad @ قـسـم الـ Centerbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Centerbot @ Time.Sro-Online @ Revenge (PVE) Online @ مـنـتـدى Silkroad4arab || Games Online @ ركن الالعاب الاون لاين و المتصفح Online Games @ قسم دروس التصميم (مونتاج - فوتوشوب) @ قسم ادوات التصميم و ملحقاتها @ قسم المانجا @ قسم تقارير الانمي @ دورة الفوتوشوب للمبتدئين @ الشروحات العامة @ قسم طلبات التعريفات @ مـسـودة الأعـضـاء @ Creddy Online @ Alliance-sro @ Quick Road (PvP ) @ قسم الاسئله والاستفسارات لعمل الفيديو @ منتدى لعبة League Of Legends @ أخبار ومناقشات League Of Legends @ قسم بيع وشراء لعبة CrossFire @ القسم التعليمي للعبة League Of Legends @ منتدى سيرفرات [ LOL ] @ North America @ EU West @ EU Nordic & East @ صـور و فـيـديـو League Of Legends @ قسم طلبات واستفسارات البيلدات والشخصيات @ قسم تقارير المخالفات والإنذارات @ قـسـم كـشـف الـدمـج و الـتـلـغـيـم @ قسم Wolf team @ قسم Dota 2 @ قسم Dragon nest @ قسم DC Universe Online @ قسم انظمة تشغيل Windows @ Quenth Online @ Wolf team Arabic @ RealDreamSro ( PvP ) @ EmpireSRO @ Amazing Sro @ Speed-sro @ . Destructions Network @ SilkRoad E 80 China @ قـسم المــواضـيع الـشعـريه والادبـيـه @ قـسـم اخـبـار الانـمـى @ Greats-sro Online @ قـسـم الـكـومـيـكـس @ منتدى الفحص @ Srowing @ Dakupra-Online @ حرب العصابات @ قسم خاص بالاسئله والاستفسارات الخاصة بالجرافيكس @ منتدى لغات البرمجة و التطوير @ قسم شروحات لغات البرمجة و التطوير @ مناقشات لغات البرمجة و التطوير @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بلغات البرمجة @ استراحة البوتاتــ @ PantuSRO @ القسم التجارى الرسمي ( Vps Hosting , Diacated server,Silkroad edit ) @ Tyr Online @ RocSro @ Legend Of Silkroad @ Pioneer Gaming-Network @ Valentus - CAP 80 @ MirrorSro @ Eridanus Online Cap90 @ Fear-Sro @ Silkroad-Z Online PVE @ طـلبات الاعضـاء @ Massive-Network @ Kryptonite-Sro @ DeathRoad @ Mysro Servers @ Devils Team @ DooMSRO Network @ EROAD SRO @ Story-SRO @ Ventrue-Online @ Settlers-SRO @ Electus Online @ MarsRoad Online @ Arrow Online @ Selene @ Hermes @ OldSro Online (cap 80 ) @ Sunroad @ Eloys Online @ Sentiero-Road Online @ Steam-Sro @ Arcane Reborn Online @ Eryxonline @ Vengeance Online @ Mirage Online @ SyndiCateOnline @ Desert Sro @ NeSro Network @ قسـم الـ Android @ قســم تــطويـر المــواقع والمــنتديـــات @ قـسـمـ الـلـهــو الـخــفــي @ MegaWar Sro @ Mirror Sro @ AdvancedSRO @ OblivionSilkroad @ Arrivals_Sro @ Amphibius Online @ Royal online @ Forbidden-Sro @ vanish-sro @ Majesty Online @ Chaos Network @ قـسـم الـ srAssist Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال srAssist Bot @ Damocles Sro @ Demo Sro @ KingsRoad @ Arius 9D ch & eu @ brother sro @ DreamWorld-Online @ Poseidon-Sro @ Ph-Sro @ Jupiet-Online @ Fury Sro @ JungleSro @ Xemia Games @ invctus-sro @ Revolution Gaming Network @ DemonSro @ Aeolus @ Golden Sro @ Chaos Network @ Chaos II Online @ Fallen Soul @ Xian @ Xian @ Revira online @ قسم اللياقة البدنية @ كاس العالم للاذي 2018 @ Unix Sro @ Immortal SRO @ قـسـم الاغـانـى الـعامة [English - Arabic - Videos] @ قـسـم الـرابــ (Rap) @ أرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ Perfection SRO @ Rev-Sro @ Egypt Sro @ قـسـم خـاص بالـ Data Base @ قـسـم PUBG Mobile @ قـسـم Fortnite @ PureSRO @ Battle-Online @ قـسـم تـحـمـيـل الأفـلام الـعـربـيـة @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة الـمـجـانـى @ URBANO-SRO @ Royalty-Road Online @ Zero-Online @ Anoha 140 PVE @ Anoha 140 PVE @ Exorue 80 CH @ Pantu-SRO @ Victor SRO @ Flare Online @ Aeolian Online @ Maygen Online @ Norges Online @ Ragnis Online @ قـسـم الـ [ ST-FILTER ] @ Requer Online @ الـقـسـم الـتـجـاري لـ ISRO [خاص فقط لبيع منتجات اللعبة الاصلية] @ Dynastic online @ مـنـتـدى الـسـيـرفـيـرات الـتـركـي والـروسـي @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـتـركـى [TR-SRO] @ Troy @ Smyrna @ Side @ Olympos @ Teos @ Perge @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـتـركـي [ TR-SRO ] @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـروسـي [ RU-SRO ] @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـروسـى [ RU-SRO ] @ Miele Online @ Old Silkroad - ZSZC @ Paranormal @ Aquarius Online @ T-SRO online @ Glory @ Serv Game @ Roxy Online @ Enfexia Online @ Aege Online CAP 110 @ Florian Online @ SroPace Online @ Elessea Online @ Dream World @ Asona Online @ Victus-R Online @ Rexall Online @ Pirate Online @ Vela Online @ Sever Games @ ZSC ONLINE @ 4TresSro Online @ Asteria Online @ Liguard Online @ Cripple Online @ Dune Online @ Merv Online 80 @