حفظ بياناتي ؟

1/01/2023

22/05/2024_hema

22/05/2024_hema

END_shaher_08/02/2024

29_02_2023

ID:100_01_05_2024

END_02/12/2024

END 13/7/2024

ID:103_02/06/2024

ID:104_05/06/2024

END 13/07/2024

END 04/08/2024

END 05/08/2024

END 07/08/2024

25/01/2022

QueenSro

ID:100_01_06_2024

END 13/7/2024

END 22/08/2024

END 30/07/2024

END 21/07/2024

END 13/07/2024

END 29/07/2024

Kamal_END 06/08/2024

ibrahim_END 07/08/2024

ibrahim_END 10/08/2024

 الـجـروب الـرسـمى لـلـمـنـتـدى FaceBook | Official Group 


شـريـط الاهـداءات



قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة [ تهتم بجميع مجالات الرياضة تستطيع قراءة ووضع اخر أخبار اى مجال من مجالات الرياضة والمناقشة عليها ] [ النقاش فى حدود الالتزام بالقوانين بعيداً عن التعصب ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2010, 06:52 PM   #1

super_ahmad
عضو جديد





• الانـتـسـاب » Feb 2009
• رقـم العـضـويـة » 49716
• المشـــاركـات » 15
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
super_ahmad صـاعـد

super_ahmad غير متواجد حالياً



افتراضي الكلاسيكو ( برشلونة) و (ريال مدريد) اخر الخبار العربية





:ahl1:


*كاكا غائب.. القليلون فقط هم من ينتظرونه. فبعد إصابته قبل عدة أسابيع ، باتت فرصة صانع ألعاب ريال مدريد محدودة في المشاركة في مباراة القمة، "الكلاسيكو"، يوم السبت المقبل أمام برشلونة، في نقطة مظلمة أخرى تضاف إلى موسمه الذي شهد كثيرا من التخبط.

وكم بات بعيدا يوم 30 حزيران/يونيو عام 2009 عندما توجه أكثر من 40 ألف مشجع لريال مدريد كي يشهدوا تقديم لاعب كانوا قد رغبوا في قدومه قبل عدة أعوام مضت. وفي النهاية وقع كاكا لريال مدريد الذي دفع 60 مليون يورو لناديه السابق ميلان الإيطالي.

بيد أن كاكا لم يحقق حتى الآن التوقعات المنتظرة..أولا لأنه غاب عن قسم كبير من الموسم بسبب الإصابة ، وثانيا لأنه في المباريات التي خاضها لم يظهر قط بالمستوى الذي يتطلبه المقابل الذي دفع فيه لينتقل إلى النادي الملكي.

ولم يظهر اللاعب البرازيلي اليوم في تدريبات الفريق، ولا يبدو أنه سيظهر أمام برشلونة. وفي حال انضم إلى قائمة المباراة ، فإن فرصته في اللعب أساسيا ستكون محدودة للغاية بعد غيابه شهرا بسبب الإصابة.

لعب كاكا /27 عاما/ 21 مباراة في الدوري الأسباني هذا الموسم أحرز خلالها سبعة أهداف ، وهي ارقام بعيدة عما كان يقدمه في إيطاليا.

لم يشارك النجم البرازيلي في المباريات منذ العاشر من آذار/مارس الماضي ، عندما عاودته الإصابة في المباراة الحزينة للفريق أمام أولمبيك ليون الفرنسي. يومها ودع ريال مدريد بطولة دوري أوروبا وكان على كاكا أن يستمع إلى صافرات الاستهجان من جماهيره وهو يغادر أرض الملعب مستبدلا.

تحول موضوع كاكا إلى "قضية دولة"، حتى أن الرئيس البرازيلي لويس إناسيو لولا دا سيلفا أعرب قبل أسبوعين عن قلقه إزاء الإصابات وسوء حالة نجم ريال مدريد في الوقت الذي باتت فيه بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا على الأبواب.

وأكد الرئيس "ربما كان كاكا يعيش أصعب فترة في مشواره ، ليس فقط بسبب الإصابات ، بل لأن فريق ريال مدريد أشبه بمعرض للقماش ، لعدد من الفنانين. وعندما يجتمع عدد من الفنانين معا دائما ما تكون هناك منافسة شرسة".

كان الهولندي رافاييل فان دير فارت هو بديل كاكا ، وقد نال تقدير الجماهير ، التي تنتبه كثيرا لقصص التفوق. فريال مدريد كان يرغب في بيع اللاعب الهولندي مطلع الموسم،والآن أصبح لاعبا لايمكن الاستغناء عنه بالنسبة لمديره الفني الشيلي مانويل بيليجريني.

في غضون ذلك ، تكتنف السرية إصابة كاكا ، ولم يصدر أطباء ريال مدريد بيانا في الوقت الحالي حول تطور الإصابة. ولم يعد أحد يعرف ما إذا كان سيعود في المباراة المقبلة، أم سيغيب إلى نهاية الموسم.

انضم كاكا إلى ريال مدريد والأضواء تحيط به من كل جانب واليوم بات يقف في أكثر النقاط إظلاما داخل النادي الملكي. وربما اضطر إلى مشاهدة مباراة "الكلاسيكو" ، التي لا يرغب لاعب في أن تفوته ، عبر التلفاز.







ريال مدريد يعتمد على أربيلوا لإيقاف المتألق ميسي


يسعى فريق ريال مدريد إلى استخدام سلاحه الخاص المتمثل في المدافع ألفارو أربيلوا لإيقاف خطورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، عندما يلتقي الفريقان السبت المقبل في مباراة القمة (الكلاسيكو) بالدوري الأسباني لكرة القدم.

وذكرت وسائل الإعلام في العاصمة الأسبانية مدريد اليوم الأربعاء أن مانويل بيليجريني، المدير الفني لريال مدريد، يعتزم الاعتماد على أربيلوا في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة السبت في ظل ضعف الجوانب الدفاعية لدى مارسيلو الذي يشغل هذا المركز دائما، ويميل للنواحي الهجومية على حساب الدفاع.

أصبح ميسي حديث الساعة في عالم كرة القدم اليوم الأربعاء بفضل أهدافه الأربعة (سوبر هاتريك) التي سجلها ليقود برشلونة إلى الفوز الكبير 4/1 على ضيفه أرسنال الإنجليزي مساء أمس الثلاثاء في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

تصدرت أنباء رباعية ميسي وصورته الصفحات الأولى لمعظم الصحف الأسبانية الصادرة اليوم.

يحل برشلونة ضيفا على ريال مدريد يوم السبت في مواجهة ستحسم بشكل كبير شكل الصراع على لقب الدوري الأسباني، حيث يتصدر الفريقان جدول المسابقة برصيد 77 نقطة لكل منهما قبل آخر ثماني مراحل من المسابقة.

يعمل بيليجريني جاهدا، ويسابق الزمن، لإيجاد " الترياق" المناسب لمواجهة نشاط ميسي، متصدر قائمة هدافي الدوري الأسباني هذا الموسم برصيد 26 هدفا والذي سجل 39 هدفا لبرشلونة في مختلف المسابقات التي خاضها هذا الموسم.

في الحقيقة ، نجح أربيلوا الذي انتقل لريال مدريد قادما من ليفربول الإنجليزي في تموز/يوليو الماضي في هذه المهمة خلال مواجهتين سابقتين.

يتميز أربيلوا بأنه مدافع متعدد المواهب يمكنه اللعب في جميع المراكز الدفاعية الأربعة.

وقبل ثلاث سنوات ، استعان به المدرب الأسباني رافاييل بينيتيز، المدير الفني لليفربول، في مركز الظهير الايسر، خلال مباراة أمام برشلونة ، ونجح اللاعب بالفعل في الحد من خطورة ميسي.

قال أربيلوا اليوم "كانت فكرة بينيتيز.. لأنني لا ألعب بقدمي اليمنى ودائما ما ينطلق ميسي من جانب الملعب ثم يتجه للداخل.. سارت الخطة على ما يرام".

أطاح ليفربول ببرشلونة آنذاك من البطولة الأوروبية بقاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين نظرا لتعادلهما 2/2 في مجموع المباراتين.

كما استعان بيليجريني باللاعب أربيلوا لإيقاف ميسي خلال مباراة الكلاسيكو بالدور الأول والتي انتهت بفوز برشلونة 1/صفر على ملعبه باستاد "كامب نو" في تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

فرض أربيلوا رقابة لصيقة على ميسي في هذه المباراة حيث لعب كظهير أيسر خلف مارسيلو الذي شغل الناحية اليسرى، ولكنه ركز على النواحي الهجومية.

تأمل الملايين من مشجعي ريال مدريد في أن ينجح أربيلوا في أداء مهمته مجددا خلال مباراة السبت.







كاسياس أم فالديز؟ هذه المرة.. الجدل حقيقي



إيكر كاسياس أم فيكتور فالديز؟ قبل عدة أشهر لم يكن هناك من جدل ، لكن الأداء الطيب لحارس برشلونة وضعه في قلب المشهد ، وستكون مباراة القمة "الكلاسيكو" يوم السبت المقبل بين ريال مدريد والنادي الكتالوني فرصة طيبة لمعرفة من هو الحارس الأفضل في الوقت الحالي.

ودائما ما امتلك ريال مدريد وبرشلونة مهاجمين أكثر من الحاجة ، نجوم يصنعون الفارق أمام المرمى. لكنهما في الخلف يملكان حاليا حارسين في مستوى ممتاز ، فهما الحارسان الأقل استقبالا للأهداف في الدوري الأسباني.

أمضى كاسياس /28 عاما/ عشرة مواسم في ريال مدريد الذي وجد حارس الأعوام الطويلة في اللاعب الذي نشأ في صفوف ناشئيه. كما أنه الحارس الأساسي للمنتخب الأسباني وقائده ، وبات في طريقه لتحطيم كل الأرقام القياسية ومنذ وقت طويل وهو ينظر إليه على أنه واحد من أفضل حراس المرمى في العالم.

كل ذلك حقيقي رغم أنه ربما فقد في الموسم الحالي شيئا من "عملاقيته" التي أحاطت به في المواسم السابقة ، وبات بعض المحللين يرون أنه لم يعد منيعا كذي قبل.

لكن الفارق الأكبر هو أن كاسياس لم يعد هذا العام مطالبا بنفس ما كان عليه عمله في المواسم الماضية. فهو لم يعد عليه أداء دور المنقذ وعدد تدخلاته الحاسمة تراجع بشكل كبير بفضل الأداء الدفاعي الطيب للفريق.

وبرر كاسياس اليوم تحسن الأداء الدفاعي لفريقه بفضل "التعاون" الموجود داخل صفوف الفريق ، وبسبب التزام اللاعبين.

وأوضح "اللاعبون باتوا أكثر انضباطا في التعامل مع الكرات الثابتة ودائما هناك محاولات لمعاونة الدفاع ، سواء من الخلف أو من الأمام. لدينا أرقام لا يحققها سوى القليلون. تعهدنا بمراقبة المنطقة الخلفية بصورة أكبر. نعلم أن النتيجة لو كانت التعادل السلبي ، فيمكننا إحراز الهدف في أي وقت".

وفي الوقت نفسه ، تحول كاسياس إلى هدف لمطاردة "الصحافة"، بسبب علاقته المفترضة بالصحفية سارا كاربونيرو.

واستقبلت شباك كاسياس 26 هدفا في 30 جولة في رقم يحسده عليه كل حراس الدوري الأسباني ، عدا فالديز. فشباك حارس برشلونة اهتزت فقط 19 مرة وهو يقدم أفضل موسم في تاريخه.

ولم يحظ فالديز /28 عاما/ قط تقريبا بدعم الصحافة. فهو يتميز بطابع أكثر انطوائية وبرودا وتعقدا من كاسياس ، لدرجة أفقدته حتى تعاطف جماهير فريقه.

لكن حارس برشلونة لم يتراجع قط ، بل واصل التطور وفي بعض المباريات ، مثل نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2006 ، كانت تصدياته حاسمة كأهداف ليونيل ميسي.

واليوم لم يعد هناك قطاع من الإعلام يطالب بضمه للمنتخب فحسب ، بل يرونه الأجدر بمركز الحارس الأساسي.

وأهدى كاسياس اليوم فالديز كلمات مديح خاصة "نحن المتابعون لعالم كرة القدم لا يدهشنا ما يفعله. إنه حارس يقدم الكثير لبرشلونة ومنذ فترة طويلة".

والآن بقي أن يقرر فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني إذا ما كان عليه إجراء تعديلات على المجموعة الناجحة التي لديه (بما في ذلك حراس المرمى) قبل أن يختار فالديز لقائمة الفريق التي تشارك في كأس العالم بجنوب أفريقيا.

وربما ساعده على اتخاذ قراره لقاء "الكلاسيكو" يوم السبت ، الذي يتواجه فيه أفضل حارسين في الوقت الحالي.







ريال مدريد وبرشلونة.. أرقام قياسية وحقائق متباينة



* ستكون مباراة القمة "الكلاسيكو" يوم السبت المقبل هي الأفضل في التاريخ بالنظر إلى الرقم القياسي من النقاط التي جمعها كل من ريال مدريد وبرشلونة. لكننا إذا نحينا الإحصائيات جانبا ، فإن حقائق وأحاسيس كل طرف متباينة تماما.

ويتحلى كلا الفريقين بنهم للفوز ليس له حدود ، وكلاهما يتقدم إلى المباراة المنتظرة برصيد 77 نقطة من 30 جولة. ولم يسبق قط أن وصل أي من الناديين العريقين إلى هذا الجولة من بطولة الدوري الأسباني بهذا الرصيد من النقاط.

بيد أن الإحصائيات تعد واحدة من الأمور القليلة التي تجمع بينهما. فبينما يعسكر برشلونة لمقابلة أرسنال الإنجليزي اليوم في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا ، فإن ريال مدريد استراح لأن الدوري الأسباني بات البطولة الوحيدة التي يشارك فيها هذا الموسم.

لهذا السبب ، بات على النادي الكتالوني أن ينحي مباراة "الكلاسيكو" جانبا على الأقل حتى غد. فالآن ليس أمامه سوى الحديث عن مباراة الليلة أمام أرسنال ، خاصة أن تعادله ذهابا على ملعب الأخير 2/2 لا يسمح له بالتشتت تجاه أي أمر آخر ، حتى ولو كان هذا الأمر بجاذبية مواجهة ريال مدريد.

وقال بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة بعد فوز الفريق على أتلتيك بيلباو السبت الماضي "إن مباراة أرسنال هي الأكثر أهمية هذا الموسم"، داعيا الصحفيين إلى عدم السؤال عن مباراة القمة أمام النادي الملكي.

على العكس ، لدى الفريق الأبيض أسبوع كامل لتأمل الطريقة التي يجب أن يلعب بها أمام برشلونة ، وتحديد كيف يمكنه التصدي للأداء السلس الذي يقدمه النادي الكتالوني في الأسابيع الماضية. وهي مسألة ليست سهلة.

وأثبتت الجولة الماضية أن أداء فريق أو آخر يخرج من رحم الجولات الأخيرة. فبرشلونة بفريق من البدلاء حقق فوزا كبيرا على أتلتيك بيلباو 4/1 ، بينما لم يقدم ريال مدريد أكثر من المجهود الكافي للفوز على راسينج سانتاندير 2/ صفر.

واعتاد النادي الملكي على الاستفادة من تألق الثنائي المكون من جونزالو هيجوين وكريستيانو رونالدو ، الذين أحرزا معا 42 هدفا من إجمالي 83 سجلها الفريق في الدوري الأسباني.

وأوجزت صحيفة "ماركا" حال ريال مدريد بقولها إنه "يضرب ولا يقنع".

على الجانب الآخر ، فإن أهداف برشلونة التي تقل عن المنافس بواقع ثمانية ، مقسمة بشكل أكبر ، حتى لو كان ليونيل ميسي هو الهداف الأول للبطولة. فاللاعب الأرجنتيني أحرز 26 هدفا من 75 لفريقه ، ومع تراجع غزارته التهديفية خلال الجولات الأخيرة من الدوري أغلق الباب في وجه ما كان يثار عن "التبعية لميسي".

كما يختلف الفريقان حتى من ناحية المشكلات التي يواجهها كل مدير فني. فبينما يتمتع الشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لريال مدريد بفريق شبه مكتمل ، يترقب جوارديولا العديد من لاعبيه المصابين في برشلونة.

وتضم قائمة المصابين لاعبين أساسيين مثل زلاتان إبراهيموفيتش وجيرارد بيكيه وأندريس إنييستا ، دون أن يعرف حتى الآن إذا ما كانوا جميعا سيتمكنون من اللحاق بمباراة السبت. وحتى إذا فعلوا ، فمن يدري الحالة التي سيكونون عليها.

رغم ذلك يعاني بيليجريني من صداع آخر ، مختلف تماما عما لدى جوارديولا: يتمثل في أن منتقديه العديدين سيكونون في غاية الترقب لقراراته الخططية ، ومن الممكن أن يعتمد مستقبله بصورة كبيرة على مباراة "الكلاسيكو" الحاسمة... أما جوارديولا فلا أحد يمكنه أن يزحزحه عن موقعه ، مهما كان ما سيحدث.





برشلونة والخجول ميسي يواجهان ريال مدريد والاستعراضي رونالدو في كلاسيكو الدوري الأسباني



تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة مساء غد السبت صوب استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الأسبانية مدريد لمتالبعة المواجهة المهمة والمرتقبة بين القطبين الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وعندما يلتقي الفريقان غدا في مباراة القمة (الكلاسيكو) بالدوري الأسباني ستكون بؤرة الاهتمام والأضواء مركزة على المواجهة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بصفتهما أفضل لاعبين في العالم حاليا.

وتفوق ميسي من قبل على رونالدو عندما سجل النجم الأرجنتيني الشاب الهدف الثاني لبرشلونة في المباراة التي تغلب فيها على مانشستر يونايتد الإنجليزي ، الفريق السابق لرونالدو ، 2/صفر في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وبالتحديد في أيار/مايو الماضي.

وكانت هذه المباراة هي آخر مباراة لرونالدو مع مانشستر يونايتد قبل الانتقال إلى ريال مدريد مقابل صفقة قياسية أصبح من خلالها أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وكانت المرة الثانية التي تفوق فيها ميسي على رونالدو عندما ساهم اللاعب الأرجنتيني المتألق في فوز برشلونة 1/صفر على ريال مدريد في مباراة الفريقين بالدور الأور من الدوري الأسباني هذا الموسم وذلك على استاد "كامب نو" في برشلونة.

ويتمتع ميسي حاليا بمستوى رائع وهو ما أكدته المباراة أمام أرسنال الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي حيث سجل اللاعب أربعة أهداف (سوبر هاتريك) قاد بها فريقه للفوز الكبير 4/1 على أرسنال في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وسجل ميسي 39 هدفا مع برشلونة في مختلف المسابقات هذا الموسم ومنها 26 هدفا اعتلى بها قائمة هدافي الدوري الأسباني مقابل 18 هدفا سجلها رونالدو في المسابقة حتى الآن.

وقال اللاعب المخضرم جوتي نجم ريال مدريد أمس الأول الأربعاء "ميسي يتألق بالفعل في الفترة الحالية ، ولكن رونالدو أيضا يتمتع بمستوى جيد".

كما أشار جوتي إلى تألق زميله الآخر جونزالو هيجوين الذي يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الأسباني برصيد 23 هدفا.

ويتقاسم ريال مدريد وبرشلونة صدارة الدوري الأسباني قبل مباراة الغد برصيد 77 نقطة لكل منهما.

ولم يحدث من قبل أن حصد الفريقان المتصدران هذا العدد من النقاط بعد 30 مباراة لكل منهما على مدار تاريخ الدوري الأسباني.

ورغم تفوق ريال مدريد على برشلونة بفارق الأهداف ، سيكون التعادل في مباراة الغد نتيجة جيدة بالنسبة لبرشلونة لأنه في حالة تساوي الفريقين في عدد النقاط مع نهاية الموسم سيفصل بينهما نتيجة المواجهة المباشرة بينهما.

وفاز برشلونة 1/صفر على ملعبه ذهابا خلال تشرين ثان/نوفمبر الماضي ولذلك يكفيه التعادل في مباراة الغد.

وفي المقابل ، يحتاج ريال مدريد للفوز في مباراة الغد من أجل معادلة نتيجة مباراة الذهاب من ناحية والثأر من برشلونة من ناحية أخرى حيث فاز برشلونة في مباراة الدور الأول كما سحق بقيادة ميسي فريق ريال مدريد 6/2 على استاد "سانتياجو برنابيو" في مباراتهما بالدور الثاني من الموسم الماضي.

وقال جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أمس الأول الأربعاء إن الفوز 6/2 على ريال مدريد بملعبه كان رائعا بالفعل ، ولكن سيكون تكراره أمرا عسيرا.. كريستيانو (رونالدو) من أبرز اللاعبين في العالم قدرة على حسم أي مباراة ولكن ميسي هو الأفضل في العالم".

وسيكون بيكيه جاهزا للمشاركة في مباراة الغد بعدما تعافى من الإصابة بشد عضلي والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه التي فاز فيها 4/1 على أتليتك بلباو في الدوري الأسباني يوم السبت الماضي.

كما سيشارك في مباراة الغد اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم برشلونة والذي غاب عن لقاء الفريق أمام أرسنال يوم الثلاثاء الماضي بسبب إصابة عضلية أيضا.

ولكن إبراهيموفيتش قد يبدأ لقاء الغد على مقاعد البدلاء بينما سيكون إلى جوار ميسي في التشكيل الأساسي للفريق اللاعب الشاب بويان كركيتش أو الفرنسي المخضرم تييري هنري.

أما اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن صفوف برشلونة في مباراة الغد فهو الظهير الأيسر الفرنسي إيريك أبيدال.

وفي المقابل يتمنى ريال مدريد أن تكتمل اللياقة البدنية لكل من البرازيلي كاكا والفرنسيين كريم بنزيمة ولاسانا ديارا وإيزكويل جاراي.

وتشارك أسبانيا كلها في المراهنات على نتيجة هذه المباراة بآلاف من اليورو رغم الأزمة الاقتصادية.

وتوقع المدرب الألماني بيرند شوستر المدير الفني السابق لريال مدريد والذي سبق له اللعب في صفوف كل من الفريقين بأن "ريال مدريد هو الأكثر ترشيحا لأنه سيخوض المباراة على ملعبه" ولأنه لم يعد مشغولا بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد خروجه مبكرا من البطولة.

ويعتقد البعض أن مباراة الكلاسيكو هي الوحيدة التي تقام في الدوري الأسباني مطلع الأسبوع الجديد ولكن هذه المرحلة ستشهد مباريات أخرى مهمة يأتي في مقدمتها المواجهة بين ريال مايوركا صاحب المركز الخامس وبلنسية صاحب المركز الثالث بعد غد الأحد.

ويحرص مايوركا على تحقيق الفوز أملا في استعادة المركز الرابع من أشبيلية الذي يحل ضيفا على ملقة غدا السبت.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي خيريث مع خيتافي وفياريال مع سبورتنج خيخون وتينيريفي مع بلد الوليد وأوساسونا مع ريال سرقسطة وأتليتك بلباو مع ألميريا وديبورتيفو لاكورونا مع ريسينج سانتاندر واسبانيول مع أتليتكو مدريد.


جوارديولا ينفي أن يكون برشلونة مرشحا للفوز على ريال مدريد




رفض المدير الفني لنادي برشلونة جوسيب جوارديولا اليوم التعامل مع فريقه على أنه المرشح للفوز غدا على غريمه ريال مدريد في قمة الدوري الأسباني ، وقال إن روشتة الفوز باللقاء تتمثل في التعامل معه "كما لو كان مباراة نهائية".

وقال المدير الفني للنادي الكتالوني "لا أعتقد أن برشلونة هو المرشح"، مطالبا لاعبيه بتقديم أفضل ما لديهم ومثنيا على الفريق المنافس.

ويرغب جوارديولا في أن يرى لدى لاعبيه نفس الأداء الذي سمح لهم بالفوز 6/2 في آخر زيارة لهم إلى ملعب سانتياجو برنابيو العام الماضي.

وقال "أود أن يكون الأمر كالعام الماضي ، أن نسعى من أجل الفوز بالمباراة. أن نصنع الأشياء ، لا أن ننتظر حدوثها. علينا أن نريهم أننا فريق جرئ".

وحظر المدير الفني على لاعبيه الإدلاء بتصريحات قبل المباراة ، وهو ما تسبب في حالة من الاستياء لدى بعض وسائل الإعلام.

وبرر جوارديولا قراره بقوله "كنت أريد للاعبين مساحة لالتقاط الأنفاس والانفصال عن الواقع المحيط لأنني لاحظت عليهم الإرهاق البدني والنفسي".

وأثنى مدرب برشلونة على ريال مدريد ، ورفض تصريحات الألماني بيرند شوستر المدير الفني الأسبق للنادي الملكي واللاعب السابق بصفوف القطبين عندما قال إن فريق العاصمة هو الأرجنتيني جونزالو "هيجوين وكريستيانو رونالدو وتسعة آخرين".

وقال جوارديولا "إذا كان يقصد أن تسعة زائد اثنين تعني أنهم يلعبون بأحد عشر لاعبا ، فأنا أعطيه الحق. لكن لا شئ أكثر من ذلك".

وواصل جوارديولا تحليل منافسه "كل لاعبيهم دوليون ويتمتعون بمستوى رفيع. إنه فريق عندما يسيطر عليك ، يفعل ذلك بصورة جيدة ، لأن لديهم لاعبين رائعين في قلب الملعب كتشابي ألونسو وجوتي عندما يكون موجودا. كما أن لديهم لاعبين يستغلون المساحات بصورة ممتازة ويحرزون الأهداف بسهولة فضلا عن حارس رائع للغاية".

ونوه المدرب الكتالوني إلى أن ريال مدريد حقق الفوز في آخر 15 مباراة ، ووصفه بأنه ثاني أفضل فريق في الدوري ينفذ الهجمات المرتدة بعد بلنسية: "مع المساحات ، يمكن لكريستيانو وهيجوين القضاء عليك".

على الجانب الآخر ، أشار جوارديولا إلى التألق الكبير للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريقه "لا نطلب منه أبدا أن يفعل كل شئ ، فمهما كان رائعا لا يمكنه الفوز وحده بإحدى المباريات. إنه يعرف أنه بحاجة إلى زملائه وأنهم بحاجة إليه".

ورغم أن مباراة الغد قد تحسم شكل الصراع على البطولة لتعادل الفريقين في رصيد النقاط ، نبه المدير الفني لبرشلونة إلى وجود سبع مباريات أخرى لتحديد البطل "ستبقى هناك 21 نقطة أخرى ، وأيا كان ما سيحدث ، سيكون علينا مواصلة الكفاح".

ووصف جوارديولا المباراة بقوله "ستكون رائعة وجذابة ، من تلك التي تثبت مكانة الدوري الأسباني".





برشلونة يخسر جهود إبراهيموفيتش في المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد


أعلن نادي برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه سيفتقد جهود مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خلال المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل.

ولم يتعاف إبراهيموفيتش ، الذي سجل هدف الفوز لفريقه خلال المواجهة السابقة أمام ريال مدريد في تشرين ثان/نوفمبر الماضي ، بعد من التمزق العضلي في الساق اليمنى ، والذي تعرض له قبل أسبوع واحد.

وسيتعين على جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة الاختيار بين الصاعد بويان كركيتش والمخضرم تييري هنري لقيادة هجوم الفريق بجواء ليونيل ميسي وبيدرو.

وكذلك أعلن برشلونة أنه سيفتقد جهود الظهير الأيسر ايريك ابيدال خلال المباراة.

ولكن لم يخل الأمر من الأنباء الجيدة لحامل اللقب حيث بات من المؤكد أن يلحق المدافع جيرارد بيكيه ولاعبي خط الوسط أندريس انيستا ويايا توريه بالمباراة.

ولم يعلن ريال مدريد بعد عن قائمته لمباراة برشلونة ، حيث مازال الفريق يترقب موقف البرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة وكذلك الأمر بالنسبة للاسانا ديارا وايزيكيل جاراي.

ويقتسم برشلونة وريال مدريد صدارة الدوري الأسباني برصيد 77 نقطة من 30 مباراة ، وهو أعلى معدل من النقاط يحصده فريقان في هذه المرحلة من الموسم في تاريخ الدوري الأسباني .






برشلونة الأسباني يمدد عقد حارسه المخضرم بينتو حتى عام 2011


أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه مدد عقد حارس المرمى البديل خوسيه مانويل بينتو حتى حزيران/يونيو 2011 .

وكان المخضرم بينتو /34 عاما/ انضم لصفوف برشلونة قبل عامين قادما من سلتا فيجو.

ونادرا ما شارك بينتو مع الفريق في الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا نظرا لتألق الحارس الأساسي للفريق فيكتور فالديز ، لكن يبدو أن بينتو تقبل وضعه كحارس بديل.

ومع ذلك شارك بينتو مع برشلونة في الانتصارات التي حققها في كأس أسبانيا الموسم الماضي ، وخطف الأضواء عندما تصدى لضربة جزاء احتسبت ضد الفريق في المباراة أمام مضيفه ريال مايوركا في الدور قبل النهائي.[/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER]




رد مع اقتباس
إعلانات google

قديم 10-04-2010, 06:58 PM   #2

SONIKY
عضو مميز



الصورة الرمزية SONIKY


• الانـتـسـاب » Aug 2009
• رقـم العـضـويـة » 63856
• المشـــاركـات » 975
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 13
SONIKY صـاعـد

SONIKY غير متواجد حالياً

11  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى SONIKY

افتراضي



شكرا يا برنس على الاخبار الجامده ديه:hghg::hghg:




رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010, 07:04 PM   #3

Private
عضو متألق



الصورة الرمزية Private


• الانـتـسـاب » Jul 2008
• رقـم العـضـويـة » 26586
• المشـــاركـات » 1,769
• الـدولـة » Really I Don'T Know
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
Private صـاعـد

Private غير متواجد حالياً



افتراضي



ياريت تصغر الخط وتنظم الموضوع شوية وتغير اللون :056:


توقيع Private :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



When I Die Don'T Cry BuT LooK Up To Sky And Say Good Bye


رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010, 07:18 PM   #4

Silentangel
عضو متألق



الصورة الرمزية Silentangel


• الانـتـسـاب » Jun 2009
• رقـم العـضـويـة » 62341
• المشـــاركـات » 1,717
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
Silentangel صـاعـد

Silentangel غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silentangel

افتراضي



:maaamy: :maaamy: :maaamy: :maaamy: :maaamy: :maaamy:


توقيع Silentangel :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
منذ لحظة مولدنا تعلمنا تاريخ بلادنا وتوقفنا مرارا وتكرارا عند كل كلمه
سمعنا احاديث وذكريات ابائنا واجدادنا وامتلأت قلوبنا فخر وعظمة
لكننا لم نكن ندرك اننا ايضا نكتب تاريخنا وكما قرأنا وسمعنا ، فعلنا و رأينا ....


رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010, 07:32 PM   #5

knight_versatchi
عضو مميز



الصورة الرمزية knight_versatchi


• الانـتـسـاب » Feb 2010
• رقـم العـضـويـة » 68059
• المشـــاركـات » 650
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
knight_versatchi صـاعـد

knight_versatchi غير متواجد حالياً



افتراضي



الف شكر علي الافادة


توقيع knight_versatchi :


Th3Fear
LVL:110
SERVER :SWSRO1
GUILD:DarkDivisi0N
E-MAIL:[email protected]



رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010, 07:51 PM   #6

_MR_MAGIC_
عضو فعال



الصورة الرمزية _MR_MAGIC_


• الانـتـسـاب » Feb 2010
• رقـم العـضـويـة » 67561
• المشـــاركـات » 331
• الـدولـة » It Is None Of u Business
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
_MR_MAGIC_ صـاعـد

_MR_MAGIC_ غير متواجد حالياً



افتراضي



شكرا


توقيع _MR_MAGIC_ :
[CENTER]


رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010, 08:05 PM   #7

walid54
عضو فعال



الصورة الرمزية walid54


• الانـتـسـاب » Aug 2008
• رقـم العـضـويـة » 30306
• المشـــاركـات » 488
• الـدولـة »
• الـهـوايـة » internet
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
walid54 صـاعـد

walid54 غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى walid54

افتراضي



شكرااااااااااااااااااااااا


توقيع walid54 :
الكومنــــــــــــــــــدا
ToRnEdoOoO0O0
CoMiNG_SoOoOoN
Herclues
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
TryToDeath7 Now Farm SoOoOoON


رد مع اقتباس
قديم 12-04-2010, 08:20 AM   #8

محسن عبده
عضو فعال



الصورة الرمزية محسن عبده


• الانـتـسـاب » Feb 2010
• رقـم العـضـويـة » 68734
• المشـــاركـات » 222
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
محسن عبده صـاعـد

محسن عبده غير متواجد حالياً



افتراضي iy



حلو اوووي الموضوع




رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
10 أساطير من ريال مدريد وبرشلونة صنعوا الكلاسيكو في الكرة والسياسة !_Omar Mohamed_! قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة 9 08-12-2014 12:54 AM
بالفيديو .. مشاجرة بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة بين شوطي الكلاسيكو _BabY LoVe_ قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة 6 29-04-2011 04:03 AM
حصريا مباراة الكلاسيكو >> ريال مدريد × برشلونه << ToXi قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة 7 23-04-2011 06:24 AM
صمت مورينيو يجبر الصحفيين الاسبان على ترك مؤتمر ريال مدريد قبل الكلاسيكو VietGuyZ قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة 6 17-04-2011 08:51 AM
ريال مدريد يهزم بلباو ليشعل من حماس برشلونة قبل الكلاسيكو VietGuyZ قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة 4 10-04-2011 10:48 AM


الساعة الآن 02:12 AM.

أقسام المنتدى

الـمـنـتـدى الـعـام @ مـنـاقـشـات عـامـة حـول سيلك رود أون لايـن @ قـسـم الـتـرحـيـب و الـتـعـارف @ صـور سـيـلك رود @ فـيـديـو سـيـلك رود @ أخـبـار سـيـلك رود أون لايـن @ مـنـتـدى لـعـبـة SilkroadOnline @ الـقـسـم الـتـعـلـيـمـى @ قـسـم الاسـئـلـه و الاسـتـفـسـارات حـول الـلـعـبـة @ قـسـم الـبـرامـج الـمـسـاعـدة @ الـمـنـتـدى الادارى @ قـسـم خـاص بـالـمـشـرفـيـن @ قـسـم الـشـكـاوى والاسـتـفـسـارات @ قـسـم الاقـتـراحـات @ قسم البيع والشراء (Gold) @ منتدى البيع( Gold) @ منتدى الشراء (Gold) @ مـنـتـدى الـبـرامـج والـحـمـايــة @ طريق الحرير بالسيرفر الكورى ( Korean SilkRoad ) @ قـسـم الـ AgBot @ منتدى بيع الأكونتات ( Accounts ) @ منتدى بيع اللبس والأسلحة ( Item ) @ منتدى شراء اللبس والأسلحة ( Item ) @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات والـجـايـلـدات الـعـربـيـة @ Flora @ Minerva @ Feronia @ Bellona @ منتدى سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad Online ] @ قسم المواضيع المكررة و المخالفة @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول البوت @ مـنـتـدى الـبـوتـات والـبـرامـج اللازمـة لـتـشـغـيـل الـلـعـبـة @ قـسـم الـ PhBot @ -== قسم ال T-BOT ==- @ Ceres @ بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود @ سـجـل تـطـويـرات الـمـنـتـدى @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة @ القـسـم الإسـلامـى الـعـام @ قـسـم الـحـمـايـة @ آرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ قـسـم الـ StealthLite Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Agbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال StealthLite @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال PHBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال T-BOT @ قـسـم الـ SroKing Bot @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad Online ] @ Flora @ Ceres @ Bellona @ Minerva @ Feronia @ قـسـم شـهـر رمـضـان الـمـبـارك 2020 @ اخـبـار الـتـقـنـيـة و الـتـكـنـولـوجـيـا @ قســم البــرامج العامــة @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بالبرامج والحماية @ ECSRO @ ECSRO(Fembria) @ ECSRO(VIP) @ SJSRO (OLD) @ SJSRO (new) @ sunworld @ قـسـم الـ IBot @ قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة @ Vsro @ Rusro @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Private-SRO ] @ ZSZC & Aurora @ قـسـم الـ Sbot @ قـسـم الـ Mbot @ V.I.P Zone @ دردشة الاعضاء VIP @ قسم الدعم الفنى والاقتراحات VIP @ قـسـم تـعـديـل [ PK2 Edit ] @ Mysro @ الــمكتبة القرانية @ قسم الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ قسم المكتبة الإسلامية @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال IBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Mbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sroking @ Elite & Eroad @ DreamWorld @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad-R ] @ Maycena @ قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad-R ] @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات الـخـاصـة - Private SRO @ Perfection @ Ex.Silkroad R @ SroKings @ قـسـم الـتـصـامـيـم والـجـرافـيـكـس @ Other Online Games @ قـسـم S4 League @ قسم CrossFire @ قسم Conquer Online @ قـسـم بـيـع وشـراء LOL @ تـحـمـيـل ألـعـاب Pc Games @ طلبات و استفسارات و مشاكل الالعاب @ Barons Online @ (AriesOnline (Pvp @ QueenSRO Network @ مشاكل & استفسارات S4 League @ مشاكل & استفسارات CrossFire @ World's Gate @ Sun-World @ قسم Aion @ قسم Continent Of The Ninth @ قسم World Of Warcraft @ PanicSro @ الـقـسـم الاخـبـارى @ قـسـم خـاص بـمـواضـيـع الاعـتـزال والاجازات @ IceSro-R @ Kings_Silkroad @ Justice Road @ ArabianRoadOnline Network @ Devias Online @ قـسـم طـلـبـات الـفـحـص @ CrossFire Fantasy Game @ قسم هاكات CrossFire @ مشاكل & استفسارات Aion @ مشاكل & استفسارات Conquer Online @ قسم الاسئله و استفسارات للعبة League Of Legends @ legenD road @ WantedSro Online @ قسم شروحات الشخصيات والبيلدات @ قسم الشروحات و البرامج المستخدمة في عمل السيرفرات الخاصة @ Mixsro @ قـسـم الـمـسـابـقـات والألـعـاب @ قـسـم الأسـئـلـة والاسـتـفـسـارات الـمـتـعـلـقـة بـ SRO-R @ LegenD Road @ Knights War Online @ Evolution Network @ FlagSRO Network @ Perfection (PvP) Network @ قـسـم هـاكـات S4league @ منتدى المنوعات @ حــرب العصــابــات @ قــســم الادارة الــعــلــيــا @ كــأس العالــم لـلاذى @ Destructions Network @ FanTasYWorld @ مـتـجـر خـدمـات وممـيـزات الـرصـيـد الـبـنـكـي @ Smart-Sro Online @ InFusion Online @ قـسـم الأنـمـى الـعـام @ Divine Online @ قـسـم Dota @ تـقـاريـر وأخـبـار ألـعـاب الـ PC @ GameXen Network @ inferno online @ منتدى عمل السيرفرات الخاصة @ قسم الحماية والاوتوايفنت للسيرفرات الخاصه @ الأسئلة و الاستفسارات الخاصة بالـ PK2 edit @ Velestia @ Punisher Sro Online @ Atlantis Online @ ALEXNADER SRO @ Hell World Online @ ImmortalRoad @ قـسـم الـ Centerbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Centerbot @ Time.Sro-Online @ Revenge (PVE) Online @ مـنـتـدى Silkroad4arab || Games Online @ ركن الالعاب الاون لاين و المتصفح Online Games @ قسم دروس التصميم (مونتاج - فوتوشوب) @ قسم ادوات التصميم و ملحقاتها @ قسم المانجا @ قسم تقارير الانمي @ دورة الفوتوشوب للمبتدئين @ الشروحات العامة @ قسم طلبات التعريفات @ مـسـودة الأعـضـاء @ Creddy Online @ Alliance-sro @ Quick Road (PvP ) @ قسم الاسئله والاستفسارات لعمل الفيديو @ منتدى لعبة League Of Legends @ أخبار ومناقشات League Of Legends @ قسم بيع وشراء لعبة CrossFire @ القسم التعليمي للعبة League Of Legends @ منتدى سيرفرات [ LOL ] @ North America @ EU West @ EU Nordic & East @ صـور و فـيـديـو League Of Legends @ قسم طلبات واستفسارات البيلدات والشخصيات @ قسم تقارير المخالفات والإنذارات @ قـسـم كـشـف الـدمـج و الـتـلـغـيـم @ قسم Wolf team @ قسم Dota 2 @ قسم Dragon nest @ قسم DC Universe Online @ قسم انظمة تشغيل Windows @ Quenth Online @ Wolf team Arabic @ RealDreamSro ( PvP ) @ EmpireSRO @ Amazing Sro @ Speed-sro @ . Destructions Network @ SilkRoad E 80 China @ قـسم المــواضـيع الـشعـريه والادبـيـه @ قـسـم اخـبـار الانـمـى @ Greats-sro Online @ قـسـم الـكـومـيـكـس @ منتدى الفحص @ Srowing @ Dakupra-Online @ حرب العصابات @ قسم خاص بالاسئله والاستفسارات الخاصة بالجرافيكس @ منتدى لغات البرمجة و التطوير @ قسم شروحات لغات البرمجة و التطوير @ مناقشات لغات البرمجة و التطوير @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بلغات البرمجة @ استراحة البوتاتــ @ PantuSRO @ القسم التجارى الرسمي ( Vps Hosting , Diacated server,Silkroad edit ) @ Tyr Online @ RocSro @ Legend Of Silkroad @ Pioneer Gaming-Network @ Valentus - CAP 80 @ MirrorSro @ Eridanus Online Cap90 @ Fear-Sro @ Silkroad-Z Online PVE @ طـلبات الاعضـاء @ Massive-Network @ Kryptonite-Sro @ DeathRoad @ Mysro Servers @ Devils Team @ DooMSRO Network @ EROAD SRO @ Story-SRO @ Ventrue-Online @ Settlers-SRO @ Electus Online @ MarsRoad Online @ Arrow Online @ Selene @ Hermes @ OldSro Online (cap 80 ) @ Sunroad @ Eloys Online @ Sentiero-Road Online @ Steam-Sro @ Arcane Reborn Online @ Eryxonline @ Vengeance Online @ Mirage Online @ SyndiCateOnline @ Desert Sro @ NeSro Network @ قسـم الـ Android @ قســم تــطويـر المــواقع والمــنتديـــات @ قـسـمـ الـلـهــو الـخــفــي @ MegaWar Sro @ Mirror Sro @ AdvancedSRO @ OblivionSilkroad @ Arrivals_Sro @ Amphibius Online @ Royal online @ Forbidden-Sro @ vanish-sro @ Majesty Online @ Chaos Network @ قـسـم الـ srAssist Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال srAssist Bot @ Damocles Sro @ Demo Sro @ KingsRoad @ Arius 9D ch & eu @ brother sro @ DreamWorld-Online @ Poseidon-Sro @ Ph-Sro @ Jupiet-Online @ Fury Sro @ JungleSro @ Xemia Games @ invctus-sro @ Revolution Gaming Network @ DemonSro @ Aeolus @ Golden Sro @ Chaos Network @ Chaos II Online @ Fallen Soul @ Xian @ Xian @ Revira online @ قسم اللياقة البدنية @ كاس العالم للاذي 2018 @ Unix Sro @ Immortal SRO @ قـسـم الاغـانـى الـعامة [English - Arabic - Videos] @ قـسـم الـرابــ (Rap) @ أرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ Perfection SRO @ Rev-Sro @ Egypt Sro @ قـسـم خـاص بالـ Data Base @ قـسـم PUBG Mobile @ قـسـم Fortnite @ PureSRO @ Battle-Online @ قـسـم تـحـمـيـل الأفـلام الـعـربـيـة @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة الـمـجـانـى @ URBANO-SRO @ Royalty-Road Online @ Zero-Online @ Anoha 140 PVE @ Anoha 140 PVE @ Exorue 80 CH @ Pantu-SRO @ Victor SRO @ Flare Online @ Aeolian Online @ Maygen Online @ Norges Online @ Ragnis Online @ قـسـم الـ [ ST-FILTER ] @ Requer Online @ الـقـسـم الـتـجـاري لـ ISRO [خاص فقط لبيع منتجات اللعبة الاصلية] @ Dynastic online @ مـنـتـدى الـسـيـرفـيـرات الـتـركـي والـروسـي @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـتـركـى [TR-SRO] @ Troy @ Smyrna @ Side @ Olympos @ Teos @ Perge @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـتـركـي [ TR-SRO ] @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـروسـي [ RU-SRO ] @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـروسـى [ RU-SRO ] @ Miele Online @ Old Silkroad - ZSZC @ Paranormal @ Aquarius Online @ T-SRO online @ Glory @ Serv Game @ Roxy Online @ Enfexia Online @ Aege Online CAP 110 @ Florian Online @ SroPace Online @ Elessea Online @ Dream World @ Asona Online @ Victus-R Online @ Rexall Online @ Pirate Online @ Xian @ Sever Games @ ZSC ONLINE @ 4TresSro Online @ Asteria Online @ Liguard Online @ Cripple Online @ Dune Online @ Merv Online 80 @ Elysium Online @