حفظ بياناتي ؟

1/01/2023

22/05/2024_hema

22/05/2024_hema

END_shaher_08/02/2024

29_02_2023

ID:100_01_05_2024

END_02/12/2024

END 13/7/2024

ID:103_02/06/2024

ID:104_05/06/2024

END 13/07/2024

END 04/08/2024

END 05/08/2024

END 07/08/2024

25/01/2022

QueenSro

ID:100_01_06_2024

END 13/7/2024

END ID:101_17/05/2024

END 22/08/2024

END 30/07/2024

END 21/07/2024

END 13/07/2024

END 29/07/2024

Kamal_END 06/08/2024

ibrahim_END 07/08/2024

 الـجـروب الـرسـمى لـلـمـنـتـدى FaceBook | Official Group 


شـريـط الاهـداءات



بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود [ هذا القسم مخصص لمختلف المواضيع البعيدة كليا عن مجال الألعاب ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2010, 08:58 PM   #1

iP4wn
عضو مميز



الصورة الرمزية iP4wn


• الانـتـسـاب » Aug 2009
• رقـم العـضـويـة » 63861
• المشـــاركـات » 991
• الـدولـة » South Gate XD
• الـهـوايـة » ***********************
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
iP4wn صـاعـد

iP4wn غير متواجد حالياً



افتراضي ¶¶¶¶¶¶اختراعات و ابتكارات¶¶¶¶¶



ابتكار طريقة لابقاء الخبز طريا لفترة أطول



ظلت مشكلة فقدان الخبز لطراوته بشكل سريع مشكلة قائمة دائما مما يجعل الكثير منه يرمى بعد أيام قليلة على اعداده ضمن قائمة الفضلات. ففي أوروبا تصل نسبة الخبز التالف قبل استخدامه إلى 20%. لكن ذلك المنحى على وشك الانتهاء، خصوصا بعد اكتشاف عالمة ألمانية طريقة تسمح بإبقاء الخبز طازجا لفترة تصل إلى أسبوعين.

جاء هذا الاكتشاف بعد بحوث مختبرية لعشر سنوات، قام بها فريق علمي من جامعة كوليج كورك بقيادة البروفسورة إلكه آرندت. وتمكن هذا الفريق من علماء الأطعمة من تشخيص سلالة من بكتريا الحوامض اللبنية تعيش في الحبوب الخالية من الغيلوتين وقادرة على جعل الخبز يحافظ على طزوجته لفترة تصل إلى 14 يوما. وحسبما جاء في تصريح البروفسورة آرندت فإن هذه البكتريا تحسن الطعم والقيمة الغذائية للخبز وتكوّن نسيجا أفضل للب الخبز.

ونقلا عن صحيفة الصنداي تايمز اللندنية الصادرة اليوم، الأحد 4 أكتوبر 2009، قالت آرندت: "نحن جربنا آلاف السلالات من البكتريا وكنا محظوظين لعثورنا على واحدة منها في الحبوب الخالية من الغيلوتين". وعند إضافتها كمادة أولية للعجين يتحقق ما ظل حلما بشريا منذ آلاف السنوات.

ومنحت جامعة كوليج كورك الامتياز إلى شركة صنع الأغذية البلجيكية الشهيرة "بوراتوس" التي تبلغ مبيعاتها السنوية المليار دولار، والتي تمتلك 50 مصنعا موزعة في شتى أنحاء العالم بما فيها آيرلندا. ويبدو أن المنتوج تم اختباره على يد الجامعة وشركة بوراتوس وحقق نجاحا كاملا.

ومن الشركات الآيرلندية التي أبدت رغبتها في شراء الامتياز من جامعة كوليج كورك هناك "آيرش برايد" المشهورة بعمل رقائق الخبز المقلي و"ماكبريدج" المختصة بإعداد الخبز الأسمر وكلاهما. وقال لاري ماكدونالد مدير آيرش برايد الفني إن "الخبز الذي يتمتع بعمر أطول سيقلص حجم ما يتلف من خبز". إضافة إلى ذلك فإن العالمة آرندت أكدت بأن ذلك لن يؤثر باي شكل من الأشكال على طعم ونوعية الخبز.

نقلا عن إيلا
ف



ابتكار يغير العالم.. كهرباء بلا أسلاك أو بطاريات


بدأت ظاهرة استخدام الكهرباء التى تعمل بالطريقة اللاسلكية تغزو عالم التكنولوجيا، بحيث تنبأ أحد الخبراء أن الهواتف والكمبيوترات المحمولة ستتوقف عن استخدام الأسلاك للحصول على الكهرباء خلال سنة فقط.

ويقول كبير الخبراء التنفيذيين الإداريين بشركة "وى تريسيتى" الأمريكية، إن شركته قادرة على إنارة لمبات المصابيح الكهربائية، باستخدام الكهرباء اللاسلكية والتى تتحرك وتبث لمسافة عدة أقدام من مقبس الكهرباء.

وأوضح كبير الخبراء، والذى خرجت شركته من المجموعات البحثية الخاصة بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الأمريكى الشهير، أن الكهرباء اللاسلكية يمكنها أن تنهى حاجة الناس إلى الأسلاك والبطاريات.

وأكد كبير الخبراء أن هذا الأمر سيصبح طبيعيا تماما خلال خمس سنوات فقط، موضحا أن "أكبر أثر للطاقة اللاسلكية هو الهجوم الذى ستشنه على إهدار الطاقة الذى يجرى عندما يشترى الناس بطاريات يمكن التخلص منها".

وأضاف أن هذا الأمر يجعل السيارات التى تعمل على الكهرباء أكثر جاذبية للمستهلكين، لأنها ببساطة ممكن أن تملأ نفسها بالطاقة عبر الدخول إلى جراج مزود بحصيرة تبث طاقة لاسلكية، مبينا أن "السيارات الكهربائية هى جميلة بالفعل، ولكن هل يريد أى أحد بأن يدخلهم فى مقبس عبر سلك مما سيحد من حركتهم".

ويحاول فريق جيلر، التابع لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، أن يجمع أحسن الأمرين وذلك عبر إيجاد أجهزة ومعدات قادرة على بث أكبر قدر من الطاقة عبر أطول مسافات ممكنة.

ولقد تم إطلاق اسم "ربط الرنين المغناطيسى" والتى تقوم بإرسال حقل مغناطيسى بهواء بتردد معين بحيث يتمكن هاتف يمتلك قدرات خاصة من التقاطها وتحويلها إلى كهرباء، وهى طريقة تعمل بشكل قريب من الصوت، مثلما يقوم مغنى أوبرا كسر إحدى الزجاجات وهو يغنى وفق تردد معين.

وبين جيلر أن التكنولوجيا الحديثة تنتج حقولا مغناطيسية والتى يصل حجم كثافتها إلى "نفس حجم كثافة" الحقل المغناطيسى على الكرة الأرضية.

وأشار إلى أنه للكهرباء اللاسلكية الكثير من المنافع للبيئة، حيث أن الشركات تصنع أكثر من 40 مليار بطارية قابلة للتخلص منها سنويا، مما قد يسبب الكثير من إهدار الطاقة والتلوث وهو ما سوف تنهيه التقنية الجديدة، مؤكدا أن هذا النوع من التقنية سيخرج إلى العلن خلال عام.

وبالرغم من تفاؤل كبير الخبراء، فهناك بعض الشكوك حول تقنية "ربط الرنين المغناطيسى"، حيث رأى بعض الخبراء أنه يمكن أن تكون هناك مخاطر صحية مرتبطة بالحقول المغناطيسية والتى تم صنعها من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

يذكر أنه بحسب خبراء، فإن فكرة الحصول على كهرباء لاسلكية ليست بالأمر الجديد، فلقد كانت تدور بأذهان العلماء منذ ما يزيد على القرن، حيث قامت شركة "نيكولا تيلسا" بإجراء محاولات لإرسال الكهرباء عبر الهواء فى العقد الأخير من القرن التاسع عشر، وهو الأمر الذى جعل العلماء منذئذ يسعون لجعل تقنية الكهرباء اللاسلكية آمنة وزهيدة الثمن بحيث يمكن بيعها وتسويقها بين الناس.






توقيع iP4wn :


I really love this country like a fat kid loves a cake and I will be down your 3omda please just give yourself a break you can't even battle me one on one
Mr. fake my rap is like an ocean while your rap is like a lake


كلمنى لو تسمح بالعربى بس ياولد ابوى ومتقلدش Eminemء 50cent او SouljaBoyتعرف لو كان الراب كيف الكـلاب انواع ياخوى كلـبى يبقى بيد بول كلـبك بلدى واسمه روى


رد مع اقتباس
إعلانات google

قديم 04-03-2010, 08:59 PM   #2

iP4wn
عضو مميز



الصورة الرمزية iP4wn


• الانـتـسـاب » Aug 2009
• رقـم العـضـويـة » 63861
• المشـــاركـات » 991
• الـدولـة » South Gate XD
• الـهـوايـة » ***********************
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
iP4wn صـاعـد

iP4wn غير متواجد حالياً







تصميم يخفي حاسوبك في أثاث منزلك!



صممت شركة أمريكية قطع أثاث متعددة الاستخدامات في المنازل والمكاتب أتاحت إمكانية إخفاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإخفاء جميع ما يتعلق به من أسلاك وكابلات، ولن يحتاج مستخدم هذا الأثاث إلى منضدة خاصة بالحاسوب.

وباستخدام قطع الأثاث المبتكرة يمكنك طي الكمبيوتر ولوحة المفاتيح في ثواني قليلة وإخفائها عن أعين البشر، غير أن الشركة صممت الأثاث بصورة عصرية، بما يتلاءم مع الأذواق المختلفة في الديكور.

ولن تقتصر الفكرة على الاستخدام في المنزل فقط بل من الممكن أن تستخدم في المكاتب والفنادق والمنتجعات والأجنحة التنفيذية والضيافة والأسواق السياحية وحتى اليخوت وأماكن إضافية أخرى.

ويتيح هذا التصميم إمكانية المحافظة على المظهر العام للمكان سواء في المنزل أو غيره لأن تصميم هذا الأثاث أنيق للغاية ويحافظ من الديكور الأساسي للمكان.




نظارة تحذرك من النوم أثناء القيادة



نظرا لآن معظم الحوادث ترجع في الغالب إلى أن قائد السيارة يغلبه النوم أثناء القيادة، فقد أجرت شركة يابانية أبحاث للتوصل إلى طريقة فعالة لحل تلك المشكلة وكان الحل في نظارة مزودة بمحرك سحري ينبه قائد السيارة حتى لا يغلبه النعاس.

وتمكنت شركة يابانية من اختراع نظارة تحذر السائقين عند ميلهم للنعاس أثناء القيادة، وذلك من خلال محرك صغير للغاية مثبت في إطار النظارة يعطي ذبذبات تحذيرية بجانب الأذن عند ميل رأس الإنسان لأسفل.

وأشارت متحدثة باسم شركة "فيجن اوبتيك" في أوساكا، إلى أن النظارة الجديدة التي أطلق عليها اسم "ماي دو بورورو"مزودة بأربع مراحل يمكن ضبطها حسب الرغبة.




منظومة تمكن الأفراد من الطيران بطريقة ليس لها مثيل في العالم



تمكن المهندس العراقي المقيم في أستراليا ميثم العلياوي من اختراع جهاز يمكن من الطيران من الأرض بجناح واحد يثبت على الظهر ويمكن طيه على شكل حقيبة متوسطة الحجم والهبوط على الأرض بدون مظلة.

بدأ المهندس ميثم في تنفيذ فكرته في عام 2007 وكانت البداية قد تبلورت في إيجاد تصميم يخضع إلى نظام الطيران الطبيعي لتحليق الأجسام في الهواء بأسلوب أسهل حيث قام بدراسة طيران نوع من الطيور ومراحل أسلوبها بالطيران وكذلك الميكانيكية في استخدام أجزائها لتأدية هذه المهمة.

يقول المهندس ميثم: "إن المحاولات السابقة والحديثة واجهت التحدي في عملية الإقلاع وفي استمرارية الطيران وهذه المعضلة الهندسية سببت فشل الكثير من التصاميم في هذا المجال. المعروف عندنا أن عملية الطيران تحتاج إلى مسافة قبل الانطلاق كما تحتاج إلى قوة لسحب الهواء ودفعه في الإقلاع. ومن خلال مراقبتي لحركة نوع من الطيور في تأدية هذه الوظيفة لم ألاحظ أي تعقيد في الإقلاع أو الهبوط ولكني لاحظت شيء مهم هو أنه يستخدم الجناح الخلفي (الذيل) في الهبوط والإقلاع. وقد تبدو الفكرة للقارئ بسيطة ويقول ثم ماذا ! ... يوجد حاليا نوع من الطائرات العسكرية تعمل بهذا النظام. هذا صحيح ولكن نحن هنا بصدد طيران الإنسان منفرداً. وعلى هذا الأساس سيتميز هذا الاختراع عن ما سبقه بمواصفات أفضل أو على الأقل أكثر تطوراً".

ومنظومة الطيران التي ابتكرها المهندس ميثم العلياوي في حالة التشغيل الأمامي مزودة بصفائح خلايا شمسية تغطي الجناح لتشكل القسم الأعلى من الجناح وتقوم بتخزين الطاقة أثناء الطيران ومن خصائصها أنها خفيفة الوزن، والمنظومة مزودة أيضا بمحركين يعملان بواسطة الهيدروجين أثناء الإقلاع وأثناء الطيران السريع أما في الطيران بسرعة متوسطة فتستخدم البطاريات التي يتم تزويدها بالكهرباء من الخلايا الشمسية وبمساعدة مولد كهربائي لتشغيل مراوح سحب الهواء. وفي حالة توقف كلا المصدرين (وهذا ممكن ميكانيكياً) يمكن للتصميم أن يحافظ على الطيران باستخدام أسلوب الطيران الشراعي حيث أن التصميم النظري للاختراع يتضمن استخدام ثلاثة مصادر للطاقة.

يتضمن اختراع منظومة الطيران أيضا مفاصل ميكانيكية تتحرك إلى الجوانب لتغيير الاتجاه، فالجناح الخلفي (الذيل) والذي يتميز بشكل ومرونة يساعدانه على حجز تيارات الهواء تحت الجناح الأمامي لرفع الجسم إلى نقطة ما في الجو والشروع في الطيران التصاعدي أو التدريجي، أما الجناح الخلفي فيستخدم في الإقلاع والهبوط ولتغيير الاتجاه، وسوف يعتمد المستخدم لهذا الاختراع في حالة تغيير الاتجاه على الساقين بنسبة 70% وعلى تغيير مركز ثقل الجسم بنسبة 30%. كما أن استخدام قوة الساقين ومساحة الجناح الخلفي ستمكن الطيار من المناورة بمرونة وسيطرة أكثر، والجناح الخلفي فيتكون من مفاصل ميكانيكية تتحرك إلى الأمام على الأرض ونحو الأسفل أثناء التحليق.

أما بالنسبة لعتلات القيادة فهو الجزء المسئول عن سحب الجناح الأمامي على 180 درجة ودفع الجناح الخلفي بموازاة الساقين وكذلك تشغيل المحركين الرئيسين والتغيير من المحرك السريع إلى المتوسط وأيضا فصل منظومة الطيران عن الطيار في حالة الطوارئ.

يقول المهندس ميثم العلياوي: "هنا استطيع أن أقول إنه يوجد تطوير لم يسبقني به أحد من المهندسين أو المصممين، وهو أن العامود المتصل بالجزء الرئيسي والممتد إلى أسفل الساقين يتركب من مفصلين الأول يتحرك إلى الأمام والثاني إلى الخلف وبذلك ينتج لدينا حركه إلى الأمام، والغاية من ذلك أنه عند الهبوط التدريجي يفتح الجناح الخلفي وبزاوية تقترب تدريجيا من الزاوية القائمة وعند ذلك تكون الأقدام قد لامست الأرض وبخطوات متزامنة مع الهبوط يقوم بها الطيار لتقليل التعجيل الأرضي يمكن للطيار أن يهبط بدون خلخلة في التوازن".

ويضيف: "إن الجناح الأمامي لا يحتوي على مغيرات لتيارات الهواء ولكن سوف يمرر الهواء بزاوية 15 إلى 20 درجة وتتغير هذه الزاوية تلقائيا عندما يتغير اتجاه الجناح الخلفي، والجناح الأمامي ذو تركيب متحرك ويحتوي على أنابيب الوقود، البطاريات، والخلايا الشمسية، ويتركب من صفائح تنزلق إلى الخارج لتشكل الجناح وتنعكس هذه العملية في حالة طي الجناح".


جدوى الاختراع
الهدف المنشود من هذا الاختراع هو توفير فرصة أسهل للتحليق في الهواء واستخدامه لتلبية حاجات الإنسان في الحياة بصورة عامة، والمستفيد الأول من هذا التصميم هو المؤسسات العسكرية، وحسب المهندس ميثم فلو تم اختبار هذا الاختراع فإنه سوف يحقق أهداف بعيدة المدى في عدة مجالات، هواة الطيران أيضا سوف يكون لهم نصيب في تحقيق رغبة الطيران الفردي الفوري والانتقال السريع وهذا له أبعاد اقتصادية واسعة كذلك. في حالة نجاح عمل وفعالية المحرك ذات السرعة المتوسطة سوف يساهم ذلك في خلق جيل جديد من المحركات عديمة التلوث وسوف يكون لذلك مردود اقتصادي إيجابي.


توقيع iP4wn :


I really love this country like a fat kid loves a cake and I will be down your 3omda please just give yourself a break you can't even battle me one on one
Mr. fake my rap is like an ocean while your rap is like a lake


كلمنى لو تسمح بالعربى بس ياولد ابوى ومتقلدش Eminemء 50cent او SouljaBoyتعرف لو كان الراب كيف الكـلاب انواع ياخوى كلـبى يبقى بيد بول كلـبك بلدى واسمه روى

التعديل الأخير تم بواسطة iP4wn ; 05-03-2010 الساعة 09:24 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 09:00 PM   #3

iP4wn
عضو مميز



الصورة الرمزية iP4wn


• الانـتـسـاب » Aug 2009
• رقـم العـضـويـة » 63861
• المشـــاركـات » 991
• الـدولـة » South Gate XD
• الـهـوايـة » ***********************
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
iP4wn صـاعـد

iP4wn غير متواجد حالياً



افتراضي



اختراع ملابس يتغير لونها عند ارتفاع حرارة الجسم



مكن عالم بريطاني من اختراع خيوط ملابس ذكية يتغير لونها وفقاً لحرارة جسم الطفل، وأشار كريس أيبيجير صاحب الاختراع، إلى أن هذه الملابس الجديدة تصلح للأطفال؛ حيث يتغير لونها في حال ارتفاع درجة حرارة الطفل، أي أن حرارة الجسم شيء محسوس مع أنها غير مرئية لكنها أصبحت بهذا الاختراع قابلة للمشاهدة.
ووقع كريس إيبيجر الذي أمضى 6 سنوات في عمله عقداً بقيمة 20.4 مليون دولار مع مصنع ملابس ينوي إطلاق هذا الاختراع الذي يحمل اسم "بايبي جلو" عالمياً.
وتمكن تلك الملابس الأهل بسهولة من ملاحظة ارتفاع حرارة طفلهم وبالتالي تفادي إصابته بأمراض، يقول إيبيجر الذي يقيم مع زوجته جاين وابنه آرون (17 سنة) في مقاطعة سوفولك البريطانية إن "الحرارة شيء غير مرئي ولكن هذه الملابس تغير الوضع وتجعلها مرئية, ما يعني أنها تتواصل مع الوالدة في وقت لا يستطيع الطفل ذلك".
وأشار صاحب الاختراع الذي خطرت على باله فكرة تطوير هذه الملابس عند مشاهدة فيلم وثائقي عن الأطفال أنه أنفق 1.1 مليون دولار من أجل تطوير مادة ملونة يتم إدخالها في ملابس الأطفال القطنية.

وأوضح أن لون الملابس الجديدة زهري أو أزرق أو أخضر فاتح , ولكنها تتحول إلى اللون الأبيض ما أن تتعدى حرارة الطفل الـ37 درجة مئوية.

وأكد الباحثون أن ملابس الطفل متوفرة باللون الوردي والأزرق والأخضر الفاتح، وتتحول إلى اللون الأبيض إذا ارتفعت حرارة الطفل فوق الـ 37 درجة.




DVD جديد قادر على تحميل 2000 فيلم


في الوقت الذي يعاني فيه الكثير من المستخدمين من عدم قدرة أقراص الفيديو الرقمية DVD على استيعاب كميات ملائمة من الأفلام التي يحبونها، أعلنت جامعة أسترالية أنها قامت باختراع قرص قادر على استيعاب حوالي ألفي فيلم مرة واحدة.

وأفادت جامعة سوينبيرن للتكنولوجيا في ملبورن، أن القرص الجديد له قدرة على استيعاب 1.6 "تيرابايت"، أي حوالي 1600 ميغابايت، وهو أول اختراع من نوعه، بحسب خبراء التقنية.

وأشار مسؤولون بالجامعة إلى أنه في سبيل صنع هذا القرص ذي المساحة الهائلة، قاموا بإضافة بعدين جديدين للقرص البصري العادي، وهو الأمر الذي يمكّن القرص الجديد من قراءة مجموعة مختلفة من الموجات.

ولم يحدد الباحثون بالجامعة عن الوقت الذي سيطرح فيه القرص الجديد في الأسواق، إذ إن هناك إمكانية أن يتم هذا الأمر ما بين عامين إلى خمسة أعوام قادمة، ولكن بالمقابل أشار العلماء بأنه تم توقيع اتفاقية مع شركة سامسونج الكورية الشهيرة، للترويج له تجاريا.

ورأى خبراء في التقنية أن هذا القرص الجديد له مزايا عديدة، إذ إنه يقوم بتوفير الكثير من الجهد والمال على المستخدمين العاديين، فهو يجنبهم عناء شراء كميات ضخمة من أقراص الفيديو الرقمية، لتجميع الأفلام والبرامج التي يحبونها.

وأشار الخبراء إلى أن أسعار الأقراص القادرة على استيعاب كميات ضخمة من المعلومات مثل قرص "بلو-راي"، مرتفعة للغاية، وبالتالي يفترض أن يباع القرص الجديد بثمن أقل، وبالتالي يوفر كميات ضخمة من المال على المستهلكين.

ويعتقد الخبراء أن للقرص دلالة كبرى على توجه الناس نحو تحميل الأفلام من الإنترنت، من مواقع إلكترونية مثل "نيت فليكس"، بعد أن كانوا قد دأبوا في السنوات الماضية على شراء أقراص الفيديو الرقمية، والتي يعتبرها العلماء الآن عبارة عن تقنية بدأ نجمها في الأفول.

المصدر: (CNN)




اختراع للكتابة دون استخدام الأصابع على "تويتر"


أعلن الباحثان في جامعة ولاية وسكونسن الأمريكية، جستن ويليامز وآدم ولسن، الأسبوع الماضي عن تطويرهما جهازا يمكن الأفراد من الكتابة على موقع تويتر الالكتروني، دون استعمال الأصابع.

وأوردت الـCNN عن ويليامز قوله: "إن الجهاز يتكون من قبعة صغيرة، مثبتة بأقطاب كهربائية موصولة بشاشة، بحيث تقرأ رسائل دماغية كهربائية، التي من خلالها يستطيع المستخدم أن يستعمل تويتر دون استخدام يديه، وذلك عن طريق تركيزه على حرف معين أو على خيار محدد على الشاشة، بحيث يكتب الحرف أو يستخدم الخيار، بعد أن ينتقيه الشخص في دماغه".

وأوضح ويليامز أن الاختراع يفتح آفاقا جديدة أمام مرضى الشلل النصفي أو الفالج، بحيث بات الآن بإمكانهم أن يتخاطبوا مع العالم بيسر وسهولة، خصوصا، وأنه بتقدير البعض، يبلغ عدد المصابين بهذه الأمراض والإعاقات بمئات الآلاف.

ومن جهته رأى، كيفن أوتو، الأستاذ المساعد في قسم الهندسة الطبية الحيوية بجامعة "بيردو" أن الاختراع مهم للغاية بالنسبة لهذا النوع من المرضى، نظرا لأنهم يسعون نحو التواصل مع الآخرين، أكثر من سعيهم للمشي أو الحركة، "خصوصا وأنهم عاجزون عن النطق، فهم يودون أن يتحدثوا بشكل مباشر مع الآخرين."

وأشار أوتو، إلى أن الجهاز يتجاوز الكثير من المعضلات، خصوصا وأنه يدمج التقنيات الحديثة ببعضها البعض.

وأشار خبراء أن استخدام هذه التقنية أسهل على تويتر منه على مواقع أخرى مثل "هوتميل."

وفي سياق متصل لاحظ مراقبون اتساع نشاطات موقع تويتر الالكتروني، حيث ازدادت مؤخرا شعبية المدونة الخاصة ببركان "ريداوبت" في ألاسكا على الموقع، ووصل عدد المشتركين فيها إلى ما يزيد عن سبعة آلاف شخص


توقيع iP4wn :


I really love this country like a fat kid loves a cake and I will be down your 3omda please just give yourself a break you can't even battle me one on one
Mr. fake my rap is like an ocean while your rap is like a lake


كلمنى لو تسمح بالعربى بس ياولد ابوى ومتقلدش Eminemء 50cent او SouljaBoyتعرف لو كان الراب كيف الكـلاب انواع ياخوى كلـبى يبقى بيد بول كلـبك بلدى واسمه روى

التعديل الأخير تم بواسطة iP4wn ; 05-03-2010 الساعة 09:39 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 09:00 PM   #4

iP4wn
عضو مميز



الصورة الرمزية iP4wn


• الانـتـسـاب » Aug 2009
• رقـم العـضـويـة » 63861
• المشـــاركـات » 991
• الـدولـة » South Gate XD
• الـهـوايـة » ***********************
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
iP4wn صـاعـد

iP4wn غير متواجد حالياً



افتراضي



محجوزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز ززززززززز


توقيع iP4wn :


I really love this country like a fat kid loves a cake and I will be down your 3omda please just give yourself a break you can't even battle me one on one
Mr. fake my rap is like an ocean while your rap is like a lake


كلمنى لو تسمح بالعربى بس ياولد ابوى ومتقلدش Eminemء 50cent او SouljaBoyتعرف لو كان الراب كيف الكـلاب انواع ياخوى كلـبى يبقى بيد بول كلـبك بلدى واسمه روى


رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 09:00 PM   #5

iP4wn
عضو مميز



الصورة الرمزية iP4wn


• الانـتـسـاب » Aug 2009
• رقـم العـضـويـة » 63861
• المشـــاركـات » 991
• الـدولـة » South Gate XD
• الـهـوايـة » ***********************
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
iP4wn صـاعـد

iP4wn غير متواجد حالياً



افتراضي



محجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووزززززززززززززززز


توقيع iP4wn :


I really love this country like a fat kid loves a cake and I will be down your 3omda please just give yourself a break you can't even battle me one on one
Mr. fake my rap is like an ocean while your rap is like a lake


كلمنى لو تسمح بالعربى بس ياولد ابوى ومتقلدش Eminemء 50cent او SouljaBoyتعرف لو كان الراب كيف الكـلاب انواع ياخوى كلـبى يبقى بيد بول كلـبك بلدى واسمه روى


رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 10:38 PM   #6

!_Secotrr_!
عضو فضى



الصورة الرمزية !_Secotrr_!


• الانـتـسـاب » Sep 2009
• رقـم العـضـويـة » 64109
• المشـــاركـات » 3,380
• الـدولـة » !* مشرف قسم♥بعيـداُ *!
• الـهـوايـة » Computer
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 15
!_Secotrr_! صـاعـد

!_Secotrr_! غير متواجد حالياً

6  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى !_Secotrr_!

افتراضي



شكــــرا


توقيع !_Secotrr_! :
{ كـلمـاتى ..


مَِكَِنَِشَِ قَِلَِبَِ حَِبَِنَِاَِهَِ يَِاَِ قَِلَِبَِىَِ .. وَِ غَِدَِرَِ بَِيَِنَِاَِ
مَِهَِوَِ داَِ َِاَِلَِطَِبِيِعَِىَِ يَِاَِ قَِلَِبَِىَِ .. اَِلَِذَِمَِنَِ َِبَِيَِقَِسَِىِ عَِلَِيَِنَِاَِ


:giveup:



رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 10:45 PM   #7

TURBO_MiX
عضو لامع



الصورة الرمزية TURBO_MiX


• الانـتـسـاب » Mar 2009
• رقـم العـضـويـة » 55526
• المشـــاركـات » 1,349
• الـدولـة » »»»طنطاوى آصـيـل «««
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 11
TURBO_MiX صـاعـد

TURBO_MiX غير متواجد حالياً

2  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى TURBO_MiX

افتراضي



مشكور :)


توقيع TURBO_MiX :


رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 10:59 PM   #8

ValnTino
عضو سوبر



الصورة الرمزية ValnTino


• الانـتـسـاب » Nov 2009
• رقـم العـضـويـة » 65928
• المشـــاركـات » 2,238
• الـدولـة » مصـــ هى امى ـــــر
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
ValnTino صـاعـد

ValnTino غير متواجد حالياً



افتراضي



شكراً شكراً :)
^^




رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 11:58 PM   #9

Wally
كبار الشخصيات



الصورة الرمزية Wally


• الانـتـسـاب » Mar 2009
• رقـم العـضـويـة » 53529
• المشـــاركـات » 11,297
• الـدولـة » Give me choices
• الـهـوايـة » Programmer
• اسـم الـسـيـرفـر » Norma
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 1355
Wally عطـاء غيـر منقطـعWally عطـاء غيـر منقطـعWally عطـاء غيـر منقطـعWally عطـاء غيـر منقطـعWally عطـاء غيـر منقطـعWally عطـاء غيـر منقطـعWally عطـاء غيـر منقطـعWally عطـاء غيـر منقطـعWally عطـاء غيـر منقطـعWally عطـاء غيـر منقطـع

Wally غير متواجد حالياً

5221  



افتراضي



شكرا :)


توقيع Wally :

We've always defined ourselves by the
ability to overcome the impossible. And we
count these moments. when
we dare to aim higher, to break barriers, to make the unknown
known. We count these moments as our
proudest achievements
. But we lost all that. Or perhaps we've just forgotten that we're
still pioneers And we've barely begun. And
that our greatest accomplishments cannot be
.behind us, because our destiny lies above us


رد مع اقتباس
قديم 05-03-2010, 12:15 AM   #10

super_man619
عضو فضى



الصورة الرمزية super_man619


• الانـتـسـاب » Sep 2009
• رقـم العـضـويـة » 64557
• المشـــاركـات » 3,459
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
super_man619 صـاعـد

super_man619 غير متواجد حالياً



افتراضي



موضوع جامد اوي

و اي حد بيبتكر و بيخترع ( في امريكا و الدول المتقدمه ) بيبقي له شائن

لكن احنا بنسيب العيش اام يعفن

مش بنعدد نجلرب البيكتيريا علشان نحفظ العيش


توقيع super_man619 :


When you have eliminated the impossible, whatever remains, however improbable, must be the truth

Sherlock holmes


رد مع اقتباس
قديم 05-03-2010, 12:45 AM   #11

Dead heart
عضو مشارك



الصورة الرمزية Dead heart


• الانـتـسـاب » Feb 2009
• رقـم العـضـويـة » 52558
• المشـــاركـات » 6,571
• الـدولـة » داخل قبـــري
• الـهـوايـة » The Enemy oF Love
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 13
Dead heart صـاعـد

Dead heart غير متواجد حالياً

7  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Dead heart

افتراضي



محجووووووووووووووووووووز


توقيع Dead heart :




رد مع اقتباس
قديم 05-03-2010, 01:05 AM   #12

shifoo
عضو مميز



الصورة الرمزية shifoo


• الانـتـسـاب » Jul 2008
• رقـم العـضـويـة » 27018
• المشـــاركـات » 518
• الـدولـة » مصـــــــ اسكندريةــــــــــــــر
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
shifoo صـاعـد

shifoo غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى shifoo

افتراضي



شكرا


توقيع shifoo :

__________________________________________________ _____



رد مع اقتباس
قديم 05-03-2010, 01:48 AM   #13

mask_5_5
عضو لامع



الصورة الرمزية mask_5_5


• الانـتـسـاب » Jan 2008
• رقـم العـضـويـة » 8877
• المشـــاركـات » 1,327
• الـدولـة » أحلى بلد فى الدينا
• الـهـوايـة » الكمبيوتر وبس
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
mask_5_5 صـاعـد

mask_5_5 غير متواجد حالياً



افتراضي



موضوع جميل تسلم الايدى


توقيع mask_5_5 :
لا يوجد توقيع حاليا جارى البحث عن توقيع


رد مع اقتباس
قديم 05-03-2010, 01:57 AM   #14

Arc
عضو متألق



الصورة الرمزية Arc


• الانـتـسـاب » Jun 2009
• رقـم العـضـويـة » 61901
• المشـــاركـات » 1,633
• الـدولـة » <مصر ام الدنيا>
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
Arc صـاعـد

Arc غير متواجد حالياً

1  



افتراضي



شكرااا على المعلومات


توقيع Arc :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
قديم 05-03-2010, 02:22 AM   #15

EL_Banditto
عضو متألق



الصورة الرمزية EL_Banditto


• الانـتـسـاب » Jan 2009
• رقـم العـضـويـة » 47442
• المشـــاركـات » 1,845
• الـدولـة » cairo
• الـهـوايـة » rapper
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 11
EL_Banditto صـاعـد

EL_Banditto غير متواجد حالياً

6  



افتراضي



ايه يا عم كل ده محجوز
انا حاسس انى فى موقف عربيات مش موقع نت
هههههههههههههه
بهزر شكرا يا برنس


توقيع EL_Banditto :
[IMG]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ][/IMG]
Arabian Knighs


رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ابتكارات رهيبة : الصين تخترع باصات مفرغة من الداخل لحل ازمة المرور !! Prince World !! بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود 21 22-04-2013 05:14 PM
شوف احدث اختراعات RoOoMyoOo بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود 38 24-01-2013 05:33 AM
اخر ابتكارات 2010 Mr_HaZeM بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود 31 30-12-2010 04:29 AM
«»«§®™!! اليابان : اختراعات x اختراعات «»«§®™!! BonBony بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود 19 25-01-2010 08:56 AM
صور اختراعات حديثة عبارة عن تعديلات ذكية على اختراعات قديمة steerforth بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود 29 27-07-2009 11:32 AM


الساعة الآن 09:08 AM.

أقسام المنتدى

الـمـنـتـدى الـعـام @ مـنـاقـشـات عـامـة حـول سيلك رود أون لايـن @ قـسـم الـتـرحـيـب و الـتـعـارف @ صـور سـيـلك رود @ فـيـديـو سـيـلك رود @ أخـبـار سـيـلك رود أون لايـن @ مـنـتـدى لـعـبـة SilkroadOnline @ الـقـسـم الـتـعـلـيـمـى @ قـسـم الاسـئـلـه و الاسـتـفـسـارات حـول الـلـعـبـة @ قـسـم الـبـرامـج الـمـسـاعـدة @ الـمـنـتـدى الادارى @ قـسـم خـاص بـالـمـشـرفـيـن @ قـسـم الـشـكـاوى والاسـتـفـسـارات @ قـسـم الاقـتـراحـات @ قسم البيع والشراء (Gold) @ منتدى البيع( Gold) @ منتدى الشراء (Gold) @ مـنـتـدى الـبـرامـج والـحـمـايــة @ طريق الحرير بالسيرفر الكورى ( Korean SilkRoad ) @ قـسـم الـ AgBot @ منتدى بيع الأكونتات ( Accounts ) @ منتدى بيع اللبس والأسلحة ( Item ) @ منتدى شراء اللبس والأسلحة ( Item ) @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات والـجـايـلـدات الـعـربـيـة @ Flora @ Minerva @ Feronia @ Bellona @ منتدى سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad Online ] @ قسم المواضيع المكررة و المخالفة @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول البوت @ مـنـتـدى الـبـوتـات والـبـرامـج اللازمـة لـتـشـغـيـل الـلـعـبـة @ قـسـم الـ PhBot @ -== قسم ال T-BOT ==- @ Ceres @ بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود @ سـجـل تـطـويـرات الـمـنـتـدى @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة @ القـسـم الإسـلامـى الـعـام @ قـسـم الـحـمـايـة @ آرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ قـسـم الـ StealthLite Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Agbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال StealthLite @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال PHBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال T-BOT @ قـسـم الـ SroKing Bot @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad Online ] @ Flora @ Ceres @ Bellona @ Minerva @ Feronia @ قـسـم شـهـر رمـضـان الـمـبـارك 2020 @ اخـبـار الـتـقـنـيـة و الـتـكـنـولـوجـيـا @ قســم البــرامج العامــة @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بالبرامج والحماية @ ECSRO @ ECSRO(Fembria) @ ECSRO(VIP) @ SJSRO (OLD) @ SJSRO (new) @ sunworld @ قـسـم الـ IBot @ قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة @ Vsro @ Rusro @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Private-SRO ] @ ZSZC & Aurora @ قـسـم الـ Sbot @ قـسـم الـ Mbot @ V.I.P Zone @ دردشة الاعضاء VIP @ قسم الدعم الفنى والاقتراحات VIP @ قـسـم تـعـديـل [ PK2 Edit ] @ Mysro @ الــمكتبة القرانية @ قسم الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ قسم المكتبة الإسلامية @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال IBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Mbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sroking @ Elite & Eroad @ DreamWorld @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad-R ] @ Maycena @ قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad-R ] @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات الـخـاصـة - Private SRO @ Perfection @ Ex.Silkroad R @ SroKings @ قـسـم الـتـصـامـيـم والـجـرافـيـكـس @ Other Online Games @ قـسـم S4 League @ قسم CrossFire @ قسم Conquer Online @ قـسـم بـيـع وشـراء LOL @ تـحـمـيـل ألـعـاب Pc Games @ طلبات و استفسارات و مشاكل الالعاب @ Barons Online @ (AriesOnline (Pvp @ QueenSRO Network @ مشاكل & استفسارات S4 League @ مشاكل & استفسارات CrossFire @ World's Gate @ Sun-World @ قسم Aion @ قسم Continent Of The Ninth @ قسم World Of Warcraft @ PanicSro @ الـقـسـم الاخـبـارى @ قـسـم خـاص بـمـواضـيـع الاعـتـزال والاجازات @ IceSro-R @ Kings_Silkroad @ Justice Road @ ArabianRoadOnline Network @ Devias Online @ قـسـم طـلـبـات الـفـحـص @ CrossFire Fantasy Game @ قسم هاكات CrossFire @ مشاكل & استفسارات Aion @ مشاكل & استفسارات Conquer Online @ قسم الاسئله و استفسارات للعبة League Of Legends @ legenD road @ WantedSro Online @ قسم شروحات الشخصيات والبيلدات @ قسم الشروحات و البرامج المستخدمة في عمل السيرفرات الخاصة @ Mixsro @ قـسـم الـمـسـابـقـات والألـعـاب @ قـسـم الأسـئـلـة والاسـتـفـسـارات الـمـتـعـلـقـة بـ SRO-R @ LegenD Road @ Knights War Online @ Evolution Network @ FlagSRO Network @ Perfection (PvP) Network @ قـسـم هـاكـات S4league @ منتدى المنوعات @ حــرب العصــابــات @ قــســم الادارة الــعــلــيــا @ كــأس العالــم لـلاذى @ Destructions Network @ FanTasYWorld @ مـتـجـر خـدمـات وممـيـزات الـرصـيـد الـبـنـكـي @ Smart-Sro Online @ InFusion Online @ قـسـم الأنـمـى الـعـام @ Divine Online @ قـسـم Dota @ تـقـاريـر وأخـبـار ألـعـاب الـ PC @ GameXen Network @ inferno online @ منتدى عمل السيرفرات الخاصة @ قسم الحماية والاوتوايفنت للسيرفرات الخاصه @ الأسئلة و الاستفسارات الخاصة بالـ PK2 edit @ Velestia @ Punisher Sro Online @ Atlantis Online @ ALEXNADER SRO @ Hell World Online @ ImmortalRoad @ قـسـم الـ Centerbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Centerbot @ Time.Sro-Online @ Revenge (PVE) Online @ مـنـتـدى Silkroad4arab || Games Online @ ركن الالعاب الاون لاين و المتصفح Online Games @ قسم دروس التصميم (مونتاج - فوتوشوب) @ قسم ادوات التصميم و ملحقاتها @ قسم المانجا @ قسم تقارير الانمي @ دورة الفوتوشوب للمبتدئين @ الشروحات العامة @ قسم طلبات التعريفات @ مـسـودة الأعـضـاء @ Creddy Online @ Alliance-sro @ Quick Road (PvP ) @ قسم الاسئله والاستفسارات لعمل الفيديو @ منتدى لعبة League Of Legends @ أخبار ومناقشات League Of Legends @ قسم بيع وشراء لعبة CrossFire @ القسم التعليمي للعبة League Of Legends @ منتدى سيرفرات [ LOL ] @ North America @ EU West @ EU Nordic & East @ صـور و فـيـديـو League Of Legends @ قسم طلبات واستفسارات البيلدات والشخصيات @ قسم تقارير المخالفات والإنذارات @ قـسـم كـشـف الـدمـج و الـتـلـغـيـم @ قسم Wolf team @ قسم Dota 2 @ قسم Dragon nest @ قسم DC Universe Online @ قسم انظمة تشغيل Windows @ Quenth Online @ Wolf team Arabic @ RealDreamSro ( PvP ) @ EmpireSRO @ Amazing Sro @ Speed-sro @ . Destructions Network @ SilkRoad E 80 China @ قـسم المــواضـيع الـشعـريه والادبـيـه @ قـسـم اخـبـار الانـمـى @ Greats-sro Online @ قـسـم الـكـومـيـكـس @ منتدى الفحص @ Srowing @ Dakupra-Online @ حرب العصابات @ قسم خاص بالاسئله والاستفسارات الخاصة بالجرافيكس @ منتدى لغات البرمجة و التطوير @ قسم شروحات لغات البرمجة و التطوير @ مناقشات لغات البرمجة و التطوير @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بلغات البرمجة @ استراحة البوتاتــ @ PantuSRO @ القسم التجارى الرسمي ( Vps Hosting , Diacated server,Silkroad edit ) @ Tyr Online @ RocSro @ Legend Of Silkroad @ Pioneer Gaming-Network @ Valentus - CAP 80 @ MirrorSro @ Eridanus Online Cap90 @ Fear-Sro @ Silkroad-Z Online PVE @ طـلبات الاعضـاء @ Massive-Network @ Kryptonite-Sro @ DeathRoad @ Mysro Servers @ Devils Team @ DooMSRO Network @ EROAD SRO @ Story-SRO @ Ventrue-Online @ Settlers-SRO @ Electus Online @ MarsRoad Online @ Arrow Online @ Selene @ Hermes @ OldSro Online (cap 80 ) @ Sunroad @ Eloys Online @ Sentiero-Road Online @ Steam-Sro @ Arcane Reborn Online @ Eryxonline @ Vengeance Online @ Mirage Online @ SyndiCateOnline @ Desert Sro @ NeSro Network @ قسـم الـ Android @ قســم تــطويـر المــواقع والمــنتديـــات @ قـسـمـ الـلـهــو الـخــفــي @ MegaWar Sro @ Mirror Sro @ AdvancedSRO @ OblivionSilkroad @ Arrivals_Sro @ Amphibius Online @ Royal online @ Forbidden-Sro @ vanish-sro @ Majesty Online @ Chaos Network @ قـسـم الـ srAssist Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال srAssist Bot @ Damocles Sro @ Demo Sro @ KingsRoad @ Arius 9D ch & eu @ brother sro @ DreamWorld-Online @ Poseidon-Sro @ Ph-Sro @ Jupiet-Online @ Fury Sro @ JungleSro @ Xemia Games @ invctus-sro @ Revolution Gaming Network @ DemonSro @ Aeolus @ Golden Sro @ Chaos Network @ Chaos II Online @ Fallen Soul @ Xian @ Xian @ Revira online @ قسم اللياقة البدنية @ كاس العالم للاذي 2018 @ Unix Sro @ Immortal SRO @ قـسـم الاغـانـى الـعامة [English - Arabic - Videos] @ قـسـم الـرابــ (Rap) @ أرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ Perfection SRO @ Rev-Sro @ Egypt Sro @ قـسـم خـاص بالـ Data Base @ قـسـم PUBG Mobile @ قـسـم Fortnite @ PureSRO @ Battle-Online @ قـسـم تـحـمـيـل الأفـلام الـعـربـيـة @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة الـمـجـانـى @ URBANO-SRO @ Royalty-Road Online @ Zero-Online @ Anoha 140 PVE @ Anoha 140 PVE @ Exorue 80 CH @ Pantu-SRO @ Victor SRO @ Flare Online @ Aeolian Online @ Maygen Online @ Norges Online @ Ragnis Online @ قـسـم الـ [ ST-FILTER ] @ Requer Online @ الـقـسـم الـتـجـاري لـ ISRO [خاص فقط لبيع منتجات اللعبة الاصلية] @ Dynastic online @ مـنـتـدى الـسـيـرفـيـرات الـتـركـي والـروسـي @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـتـركـى [TR-SRO] @ Troy @ Smyrna @ Side @ Olympos @ Teos @ Perge @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـتـركـي [ TR-SRO ] @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـروسـي [ RU-SRO ] @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـروسـى [ RU-SRO ] @ Miele Online @ Old Silkroad - ZSZC @ Paranormal @ Aquarius Online @ T-SRO online @ Glory @ Serv Game @ Roxy Online @ Enfexia Online @ Aege Online CAP 110 @ Florian Online @ SroPace Online @ Elessea Online @ Dream World @ Asona Online @ Victus-R Online @ Rexall Online @ Pirate Online @ Vela Online @ Sever Games @ ZSC ONLINE @ 4TresSro Online @ Asteria Online @ Liguard Online @ Cripple Online @ Dune Online @ Merv Online 80 @ Elysium Online @