حفظ بياناتي ؟

1/01/2023

22/05/2024_hema

22/05/2024_hema

END_shaher_08/02/2024

29_02_2023

ID:100_01_05_2024

END_tusk_04/01/2024

hossam_02_03_2023

END 14/6/2024

END 15/05/2024_9699

END_27/05/2024

END 2/06/2024

ID:102_02/06/2024

ID:103_02/06/2024

ID:104_05/06/2024

ID:105_10/06/2024

ID:106_24/06/2024

END 27/06/2024

25/01/2022

QueenSro

ID:100_01_06_2024

END_tusk_04/01/2024

END_Ibrahim_Abde_05/05/2024

END 14/6/2024

END_27/05/2024

END ID:101_17/05/2024

END 2/06/2024

ID:102_02/06/2024

END 19/06/2024

END 19/06/2024

END 22/08/2024

END 27/06/2024

 الـجـروب الـرسـمى لـلـمـنـتـدى FaceBook | Official Group 


شـريـط الاهـداءات



 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2023, 08:48 PM   #1

KING ZEUS
عضو جديد



الصورة الرمزية KING ZEUS


• الانـتـسـاب » Oct 2023
• رقـم العـضـويـة » 165498
• المشـــاركـات » 10
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
KING ZEUS صـاعـد

KING ZEUS غير متواجد حالياً

23  



(3) DREAM WORLD ONLINE | CAP 125 | D12 | CASH MALL | UPGRADE LEVEL SYSTEM | FULL ACTIVITY SYSTEM DROP





نحن نقوم باستمرار بمراجعة جميع الخوادم الخاصة للتحقق من كيفية سير المشهد، وقد لاحظنا حتى الآن أن معظم الخوادم الخاصة تحاول جاهدة تدمير ميزات سيلكرود. علاوة على ذلك، فإن إضافة ميزات جديدة يجب أن تتوافق مع موضوع طريق الحرير. في دريم ورلد قمنا بدراسة هذه الحالة وتوصلنا إلى الحل الذي يجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم يلعبون لعبة سيلكرود القديمة الحقيقية، ويجب أن يكون الخادم نظيفًا قدر الإمكان مع بعض التعديلات التي لن تؤثر على لعبك أو تجربتك. في دريم ورلد نعدك أنك لن تشعر إلا بالإثارة والمتعة!.




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



â—ڈالمستوي | 125 :
الدرجة 12 هي واحدة من أفضل الدرجات في تاريخ طريق الحرير، الجميع يحبها وتحظى باهتمام معظم لاعبي سرو، فهي تحتوي على الكثير من التفاصيل والأشياء الممتعة، ولهذا السبب قررنا اختيار هذه الدرجة بالذات.


â—ڈالعرق | أروبي & صيني :
الخادم هو سرو أصلي تقريبًا، ولم نرغب في إزالة أي شيء، وبما أن كلا السباقين سرو في الدرجة 12، فقد قررنا إبقائهما على قيد الحياة، مع بعض التعديلات الخفيفة لتحقيق التوازن بينهما.


â—ڈالخبره / خبره البارتي | 1x / 1.5x :
الخبره في دريم ورلد مخصصة للغاية، لقد جعلناها قديمة تمامًا حتى تتمكن من الاستمتاع بوقتك أكثر، وبذل المزيد من الجهد في جمع المعدات والأسلحة وما إلى ذلك، وكذلك استعادة أيام طريق الحرير الأصلي كما كان في أكثر حالاته عصر قوي.


â—ڈنسبه الاسقاط | متفاعله الي الحاله القصوي :
الاسقاط في اللعبه مختلف تماما فقط يمكنك الحصول علي عملات الشراء وريفرس السفر عن طريق المهمات او الكويست قتل اليونكات ليس هناك اي اسقاط اخر سوي عنصر المون من وحوش بغداد وعملات الماجيك لامب من معبد الجني في بغداد وايضا كتب الفورجتن ورلد من فورجتن ورلد بغداد وينقسم الي فردي وبارتي ونسبه الاسقاط في المعبد ووحوش بغداد وفورجتن ورلد هيا 2 % حتي ظ¥ظ* % في بعض اليونكات في الفورجتن ورلد فقط نسعي دائما علي المتعه الاكبر في اللعب.



â—ڈنسبه اسقاط الاسلحه المون واين تجدها | 0.02% :
تسقط الاسلحه المون الدجري 12 من جميع وحوش بغداد من المستوي 121 وحتي المستوي 125 ونسبه السقوط هيا 2 % فقط وهذا عادل جدا بالنسبه الي متعه اكبر بين اللاعبين.


â—ڈنسبه الكيمياء | 3x :
تعتبر الكيمياء هي اكبر تحدي بين اللاعبين لهذا السبب قمنا بوضع نسبه نجاح الكيمياء الي ظ£ % فقط وهذا مناسب جدا لاضافه متعه اكبر بين اللاعبين وتعتبر ايضا هذه الكيمياء كما هي تماما في سرو الاصليه لا يوجد هناك اي تعديل طفيف او اي لعب في مجريات الكيمياء الحقيقيه - ونسبه البلاص الاعلي هيا ظ،ظ¢ بلاص بدون ادفنسد اما بعد اضافه ادفنسد وهوا بلاص 2 وهوا اقصي ادفنسد لدينا في اللعبه سيكون اجمالي بلاصات العتاد او الاسلحه او الاكسوسري هوا بلاص ظ،ظ¤ وهذا اعلي بلاص في اللعبه.


â—ڈنسبه الجوب | 25x :
في دريم ورلد يمكنك عمل تريدا من جميع المدن وصولا الي هوتان هيا اقصي مدينه لتريدا ليس هناك اي مدن اخري تتخطي المستوي 100 سيكون فيها تريدا وتعطي التريدا جولد فقط ونسبه التريدا هيا 25 في المئه كنسبه بيع وهذه نسبه مناسبه جدا للجميع وليس بها اي تغيير تعتبر ايضا مثلها مثل النسبه القديمه تقريبا.


â—ڈالمدن الاساسيه :
ليس هناك مدن رئيسيه كما في السيرفرات الاخري في دريم ورلد كل مدن اللعبه هيا اساسيه ومهمه نعتبر هذا بمثابه استجراع هيبه جميع المدن وروحها الممتعه في اللعب وهذا الشئ يفتقده كثير من السيرفرات الموجوده عديمه الفائده .


â—ڈقلعه الحرب | هوتان :
تعتبر قلعه الحرب من اهم الاشياء في دريم ورلد حيث انها تحتوي علي اكبر واكثر متعه ما بين اللاعبين وبعضهم البعض لهذا قررنا ابقاء قلعه الحرب هوتان لانها مميزه ومحايده تماما واغلاق القلاع الاخري ولكن ستفتح في مواسم قادمه وقت فتح قلعه هوتان هوا الجمعه من كل اسبوع في تمام السادسه مساء ,والتسجيل كل جمعه الساعه الخامسه مساءا حتي الساعه الخامسه واربعون دقيقه وسيحصل الجيلد الفائز علي هديه قيمه من اداره اللعبه الي جانب هديه القلعه ايضا.


â—ڈالحد الاقصي للشخصيات علي الكمبيوتر | 4 :
لا نريد أن يكون الخادم مليئًا بالبوترز، لذلك قررنا تحديد العملاء الذين يمكنك فتحهم في كل جهاز كمبيوتر، وستكون قادرًا على تسجيل الدخول عند 4 عملاء فقط، والسبب في اختيارنا 4 عملاء هو؛ ستستخدم حسابًا رئيسيًا واحدًا للعب على أنشطة الخادم، وسيتم استخدام حساب واحد كروبوت ذهبي، ويمكن استخدام الشخصية الأخيرة كبائع.


â—ڈالحد الاقصي للاعبين الجيلد | 30 لاعب :
الحد الأقصى لعدد نقاباتنا هو 30 لمنح النقابات الصغيرة فرصة اللعب في العديد من الأحداث، وكذلك لجعل الأمر عادلاً في حرب القلاع.


â—ڈالحد الاقصي للاتحاد | 1 :
لقد تم تخفيض الاتحاد إلى 1 فقط، والسبب وراء قيامنا بذلك هو منح النقابات والنقابات الأخرى فرصة اللعب ضد بعضها البعض.


â—ڈإشعار البلاص | +8 :
أضفنا إشعار الزائد حتى يتمكن الجميع من ملاحظة ما إذا كنت قد حصلت على علامة زائد عالية أم لا، وأيضًا للاحتفال بنجاحك معك.


â—ڈالحنين الي الماضي :
في دريم ورلد الاسطوره قد عادت جميع المؤثرات الصوتيه والبصريه ايضا او علي وضعها القديم ليشعر اللاعب بالحنين نحو هذه الايام التي لا تنسي وايضا بيئه اللعب تمت تطويرها بشكل مميز ومتكافئ غانيك ايضا عن السيستم الاسطوري المميز حقا انها دريم ورلد وستظل دائما حلم العالم ثابته وراصخه في قلوب لاعبيها القدامي ولاعبيها الجدد.


â—ڈسيستم الحرير وكيفيه الحصول عليه :
في دريم ورلد لا يوجد طريق سوي ثلاث طرق للحصول علي الحرير هوا عن طريق قتل اليونكات والحصول مباشره علي الحرير بعد قتلها ولكن اليونكات الاصليه فقط مثال التيجر جيرل واليورشي وغيرها وصولا الي الديمون شيطان والطريقه الثانيه عن طريق الاحداث او الايفنتات في الخادم والطريقه الاخيره وهذه اختياريه هوا عن طريق التبرع او الشحن ولكن في طريقه الشحن مختلفه فنحن لا نبيع حرير نبيع المال مقابل المال فكل دولار تاخذ مكانه دولار في اللعبه وهذا ما يسمي بسيستم الكاش مول تحصل علي دولارات في اللعبه مقابل دولاراتك في الشحن لتشتري بيها الحرير كما شئت وقمنا بعمل هذا السيستم خصيصا لقمع المحتالين وتجار السوق السوداء فنحن نشجع علي وقف جشع هولاء الاشخاص عديمي الفائده من الانتشار وقتل ما تبقي من روح طريق الحرير.


â—ڈعتاد البدء :
أردنا أن نقدم لك دفعة جيدة في رحلتك، لذلك أضفنا لك بعض العناصر الثمينة التي ستجدها في مخزونك، وسوف تساعدك في البداية.


â—ڈبفات الهونر للاكاديميه | مفعله :
لدينا 4 تعزيزات شرف عادية [ملك - ذهبي - فضي - برونزي] سيؤدي القيام بالمزيد من أنشطة العمل إلى اكتساب خبرة الوظيفة، اعتمادًا على نقاط الخبرة هذه، سيمنحك نظامنا تعزيز الشرف وايضا يمكنك شراء اسكرولات الزيرك المتكرر والبرميوم العادي بنقاط هونر من اي بائع خزينه لديه متجر هونر.






â—ڈالعتاد التلقائي | عنصر النجمه من دجري 1 الي دجري 9 :
قمنا باضافه العتاد التلاقئ من دجري 1 الي دجري 9 من عنصر النجمه وقمنا بالالغاء الاسقاط للعتاد العادي من دجري 1 الي دجري 9 فقط قم بالارتقاء بالمستوي وستحصل تلاقئ علي عتاد مناسب لمستوي شخصييتك وايضا يمكنك شراء العتاد من دجري 1 الي 10 من اي بائع عتاد في جميع المدن تاجر العتاد الدجري 10 يوجد في الاسكندريه بجانب بائع الاكسوسري.








دعنا لا نطيل الحديث عن هذا السيستم الاحترافي اختصارا لذلك قمنا بعمل
سيستم ترقيه مستوي الخادم اقصي مستوي له هوا 110 ولن تتمكن بعد ذلك الي السفر الي جوبيتر الميرور فكل ما عليك هوا اتباع هذا السيستم الجديد لتخطي مستوي 110 وتكلمت مستواك الي 125 والذهاب الي ميرور وبغداد عليك انت تقوم بمهمه ترقيه المستوي وهيا عباره عن مهمه لقتل وحوش في جوب تمبل ويونكات ايضا في جوب تمبل والهولي واتر تمبل وهذه المهمه تكمن في احترافيه المبرمجين للخادم وتدعم اكبر متعه للخادم والتحدي بين اللاعبين لتتخطي المستوي عليك اولا اخذ المهمه من تاجر المهمات في الاسكندريه والذهاب بعد ذلك لتقتل الوحوش واليونكات وتحصل علي اروحها وتقدمها الي التاجر لتحصل علي اسكرول الصعود الي مستوي 111 وبعد ذلك يمكنك استكمال مشوارك في الميرور وبغداد بنود المهمه انت تقوم بقتل الف من وحوش ايمحوتب في الجوب تمبل وقتل 2 ازوريس في الهولي واتر تمبل واخيرا قتل 1 ايزيس في تمبل الجوب وهذه المهمه مدتها مره واحده فقط لا اكثر لكل شخصيه.








ما هو معني سيستم اسقاط كامل هذا السيستم مبني علي اسس اكثر احترافيه لن تضطر ان تقوم بعمل بوت مباشر امام اليونيك لتحصل علي عملات او اسكرول او اي اسقاط من اليونيك يمكنك فقط الحصول علي اسقاط كامل من المهمات فجميع اليونكات في الخادم لابد ان تقوم بعمل مهمه لها اولا لتحصل علي مكافئاه اسقاط لا تقوم بالهجوم علي اي يونيك في الخادم الا اذا كان لديك اولا المهمه الخاصه بهذا اليونيك والا لن تحصل علي اي جوائز او اسقاط منه تسال نفسك الان اين توجد هذه المهام تابع معي الصور وستعرف كل شئ عن هذا السيستم ولكن اتبع التعليمات الملحقه بالمهمه ونوع المهمه قبل ان تاخذها قم اولا اي يونيك سوف تقتل وقبل هذا احصل علي المهمه واذهب اليه وبعد اتمام المهمه سلمها الي التاجر الذي اخذت منه المهمه لتحصل علي مكافئاه اسقاط كامله من العملات والاسكرول وايضا حجر ترقيه الديفل.













اولا الكوينات او العملات : العملات في دريم ورلد هيا الدريم كوين والارينا كوين وتحصل عليهم من خلال كويستات قتل اليونكات في سيستم الاسقاط الكامل تقوم بعمل الكويست اولا وتذهب لتقتل اليونيك وبعد اتمام المهمه تحصل علي دريم كوين اما بالنسبه الي الارينا كوين يمكنك الحصول عليها من الارينا مانجر والسواوك وايضا من كويستات اليونكات الاصليه فقط.

ثانيا السيلك او الحرير : تحصل علي الحرير فقط من خلال ثلات طرق وهما قتل اليونكات الاصليه فقط والاحداث او الايفنتات او عن طريق شحن الكاش داخل اللعبه لشراء الحرير من تاجر الارينا مانجر.


ثالثا الجولد : يمكنك الحصول علي الجولد فقط من خلال الجوب او التريدا.


رابعا التجار : اين يقع تجار الاسلحه والعتاد بالنسبه لتجار الاسلحه والعتاد الاسلحه الاسطوريه يمكنك الحصول عليها من التاجر كريم في بغداد عن طريق كويست الفورجتن ورلد اما بالنسبه للعتاد يمكنك الحصول عليه من التاجر عليم والتاجر عظيم في بغداد بالنسبه الي الاسكرولات وايقونات السفر الي الفورجتن ورلد وينقسم الفورجتن ورلد الي سولو فردي والي بارتي جماعي تحصل علي ايقونات السفر من خلال التاجر في هوتان تاجر الارينا ايتم مانجر.

خامسا الايتم والاسلحه الدجري 11 : يمكنك الحصول علي ايتم واسلحه الدجري 11 العاديه من جميع وحوش الاسكندريه وتسقط ايضا النوفا بنسبه ضئيله من جميع وحوش الاسكندريه.
سادسا الايتم والاسلحه العاديه الدجري 12 : يمكنك الحصول علي ايتم واسلحه الدجري 12 العاديه من جميع وحوش معبد الجوبيتر الميرور.


سابعا الاحجار الدجري 12 والالكسير بانواعه : يمكنك الحصول علي الاحجار واكسيرات الكيمياء من معبد الجوبيتر الميرور بنسبه معتدله لن تحصل علي اي احجار دجري 12 الي عن طريق الميرور لا اكثر.















ينقسم الفورجتن ورلد الي قسمين واحد فردي والثاني بارتي تحصل علي 8 كتب من كلايهما واخر كتاب سيف الابشاد يقع فقط بنسبه 1% من اخر يونيك في الفورجتن البارتي يونيك الابشاد فورس هاي جينرال وباقي الكتب الثمانيه من باقي اليونكات في الفورجتن ورلد الفردي وفورجتن ورلد البارتي بنسبه 50% لكل كارت هذه المهمه تحصل منها علي السلاح الاسطوري الدجري 12.











اولا اليونكات الاصليه : تظهر اليونكات الاصليه كل يوم من 4 الي 5 مرات في امكانها الاصليه يمكنك الحصول علي ارينا كوين منها عن طريق الكويست المخصص ليها وتعطي ايضا سيلك بعد قتلها تلاقئ في الايتم مول اف 10.



ثانيا التيتان يونيك : تظهر يونكات التيتان ايضا في امكانها الاصليه مره واحده فقط كل يوم في تمام الساعه 9 مساءا ويمكنك الحصول منها علي دريم كوين ورسائل ريفرس عن طريق الكويست الخاص بها.



ثالثا يونكات المديسا : تظهر المديسا واليونكات الخاصه بها كل يوم الساعه الخامسه مساءا ويمكنك الحصول ايضا منها علي دريم كوين ورسائل ريفرس واحجار بلاص الديفل.



رابعا يونكات الهولي واتر : يمكنك دخول معبد الهولي واتر مرتين فقط في اليوم الواحد علي مدار اليوم وتحصل ايضا من قتلها علي دريم كوين ورسائل ريفرس واحجار بلاص ديفل من خلال الكويست الخاصه بها.



خامسا يونكات الجوب تمبل : يفتح المعبد الاول سيلكس ونيث في تمام الساعه 11 صباحا وايضا الساعه 4 عصرا كل يوم تحصل من هذه اليونكات علي دريم كوين وايضا علي احجار بلاص ديفيل من خلال الكويست الخاصه بها.

ويفتح معبد الاونبيس والازيزيس في تمام الساعه 1 ظهرا وايضا الساعه الساعه مساء كل يوم وتحصل من هذا المعبد علي دريم كوين وايضا احجار بلاص ديفل من خلال الكويست الخاص بها.

ويفتح معبد الهارواريس والثيث في تمام الساعه 7 صباحا وايضا 10 ليلا كل يوم وتحصل ايضا دريم كوين واحجار بلاص ديفل من خلال الكويست الخاص بها.



سادسا يونكات جوبيتر الميرور : تظهر يونكات الميرور كل 4 ساعات كل يوم وتحصل من خلال قتلها علي دريم كوين وريفرس واحجار بلاص ديفل من خلال الكويست الخاص بها واليكم امكان ظهور يونكات الميرور.





سابعا اليونكات العربيه : تظهر اليونكات العربيه كل 4 ساعات كل يوم وتحصل من قتلها علي دريم كوين وريفرس وايضا علي احجار ديفل بلاص عن طريق الكويست الخاص بها واليكم اماكن الظهور.













هذا السيستم هوا اضافه كبيره الي الخادم والي توسعه المتعه بين اللاعبين كل ما عليك هوا جمع مصابيح الجني من وحوش كهف البترا السيف والهانتر والتريد والتجربه في الماجيك لامب علي هذه الجوائز القيمه لتحصل علي جائزتك المميزه وبعد الحصول علي الجائزه قم بتغيير الكوبون الاحمر من جانب الجني ماجيك لامب من الاميره جوري بجانب الجني مباشره.





















قمنا بوضع سيستم جديد للشحن في دريم ورلد بناء علي طلب اغلبيه اللاعبين فهذا السيستم مميز بانه محايد بين اللاعبين ولنتمكن ايضا من قمع جشع تجار السوق السوداء واصحاب الجيلد والمحتالين الذين دمرو سمعه طريق الحرير في هذه الايام هذا السيستم محايد بانه اداره اللعبه لا تبيع السيلك الي اللاعب - اللاعب نفسه هو الذي يقوم بشراء السيلك بنفسه من داخل اللعبه عن طريق الكاش مول طريقه الدفع سهله وتاخذ اموالك داخل اللعبه تشتري بها السيلك كما تشاء كل دولار تاخذ مكانه دولار داخل اللعبه فهذه الفكره رائعه ومحايده لجميع اللاعبين كما قمنا بوضع سيستم التميز vip شهريا في الشحن وهوا membership يحصل اللاعب الذي قام بالشحن علي عضويه شهريه مدتها 30 يوما بالاضافه الي الكاش داخل اللعبه الشحن عباره عن بوكس صندوق تقوم بضربه وستحصل علي العضويه الشهريه المتميزه وايضا علي كاش تشتري به السيلك داخل اللعبه ( تنويه لجميع اللاعبين الاداره غير مسؤله عن اي تعامل خارج نطاق الشحن فانت تتحمل عواقب غلطاتك لقد قمنا باطلاعك علي سعر الحرير والسيستم الخاص به وانت صاحب الاختيار الاصح) وايضا ننوه علي جميع اللاعبين انه لا يوجد اي لاعب سياخذ ما يسمي بصنديق مجانيه او سسيلك مجاني او اي طريقه سخيفه كباقي السيرفرات وايضا الديلات ممنوعه منعا باتا في الخادم وانبه الجميع ايضا اي شخص سيقوم بالتحدث الي اي اداري ويطلب منه ديل او حرير او اي شئ مقابل مصلحه سياخذ بان نهائي من الخادم وايضا احزر تحذير شديد اصحاب الجيلد اي صاحب جيلد سيطلب ديل او مصلحه سياخذ بان من الخادم مدي الحياه ايضا بالنسبه الي السوق المفتوح متاح لجميع اللاعبين بيع وشراء معداتهم واسلحتهم او الاشياء التي قامو بجمعها بتعب وجهد نحن محايدين ونحرص علي تقديم شئ نظيف بدون محسوبيه او وسطه اوي شئ يتم عمله حاليا في السيرفرات عديمه الفائده الموجوده علي الساحه حاليا.
واخيراََ كيفيه شحن العضويه او الكاش مول :











في النهايه نشكركم جميعا علي دعمكم الدائم لنا وايضا سنكون دائما الي جانبكم وسنقدم لكم الافضل والافضل دائما مع تحياتنا اداره الخادم :

administrator & Developer& Designer / Zeus

administrator & Marketing / Spongy


Virustotal replacer : bcc2c1185b486ce5fe6f88da46357d9a8627d88445d89ab3b6 f2d484b2d4d386

Virustotal replacer : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


Virustotal Silkroad.exe : faf9fa96f1f65724fe647ecbc5e67e563e531cc619ffe77fb0 edcc0fbeeb27dc

Virustotal Silkroad.exe : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


Virustotal sro_client.exe : 2e3ac0c0d3edbb01879a4e138333f2223e93d71c4e07195496 f181adee16e838

Virustotal sro_client.exe : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
كود المشاركه لدريم ورلد :
كود PHP:
[IMG]http://i.epvpimg.com/NP87eab.png[/IMG]

[URL="https://discord.gg/RgvR9qr8BP"][IMG]http://i.epvpimg.com/nWj3aab.png[/IMG][/URL] [URL="https://www.dream-world.online/"][IMG]http://i.epvpimg.com/7xv2gab.png[/IMG][/URL] [URL="https://www.facebook.com/DRW.Reborn"][IMG]http://i.epvpimg.com/i42Daab.png[/IMG][/URL] 



التعديل الأخير تم بواسطة KING ZEUS ; 21-11-2023 الساعة 12:30 AM

إعلانات google

قديم 06-11-2023, 05:29 PM   #2

mahomud sharaf1977
عضو جديد





• الانـتـسـاب » Oct 2023
• رقـم العـضـويـة » 165360
• المشـــاركـات » 1
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
mahomud sharaf1977 صـاعـد

mahomud sharaf1977 غير متواجد حالياً

2  



افتراضي رد: DREAM WORLD ONLINE | CAP 125 | D12 | CASH MALL | UPGRADE LEVEL SYSTEM | FULL ACTIVITY SYSTEM DRO



Dream World




قديم 06-11-2023, 08:04 PM   #3

KING ZEUS
عضو جديد



الصورة الرمزية KING ZEUS


• الانـتـسـاب » Oct 2023
• رقـم العـضـويـة » 165498
• المشـــاركـات » 10
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
KING ZEUS صـاعـد

KING ZEUS غير متواجد حالياً

23  



افتراضي رد: DREAM WORLD ONLINE | CAP 125 | D12 | CASH MALL | UPGRADE LEVEL SYSTEM | FULL ACTIVITY SYSTEM DRO






عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




قديم 10-11-2023, 02:54 PM   #4

icanback
عضو نشيك



الصورة الرمزية icanback


• الانـتـسـاب » Jul 2012
• رقـم العـضـويـة » 102036
• المشـــاركـات » 71
• الـدولـة » مصر
• الـهـوايـة » Divine Online
• اسـم الـسـيـرفـر » Pavo
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 71
icanback جـيـد

icanback غير متواجد حالياً

31  



افتراضي رد: DREAM WORLD ONLINE | CAP 125 | D12 | CASH MALL | UPGRADE LEVEL SYSTEM | FULL ACTIVITY SYSTEM DRO



هنزل انهاردة ومتاكد انها هتكون حلوة بس مش هتبقي زي دريم ورلد القديمة


توقيع icanback :

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


قديم 11-11-2023, 02:31 AM   #5

DangerShadow
عضو مميز



الصورة الرمزية DangerShadow


• الانـتـسـاب » Aug 2010
• رقـم العـضـويـة » 73324
• المشـــاركـات » 527
• الـدولـة » Canada
• الـهـوايـة » listen music
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 15
DangerShadow صـاعـد

DangerShadow غير متواجد حالياً

70  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى DangerShadow

افتراضي رد: DREAM WORLD ONLINE | CAP 125 | D12 | CASH MALL | UPGRADE LEVEL SYSTEM | FULL ACTIVITY SYSTEM DRO



منصحش حد يخش السيرفر ده اللي ماسكينه شوية عيال واطفال متعرفش احترام وبيعملو bann من discord وشغل قلة ادب اللهم بلغت اللهم فاشهد


توقيع DangerShadow :


قديم 12-11-2023, 02:27 PM   #6

KING ZEUS
عضو جديد



الصورة الرمزية KING ZEUS


• الانـتـسـاب » Oct 2023
• رقـم العـضـويـة » 165498
• المشـــاركـات » 10
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
KING ZEUS صـاعـد

KING ZEUS غير متواجد حالياً

23  



افتراضي رد: DREAM WORLD ONLINE | CAP 125 | D12 | CASH MALL | UPGRADE LEVEL SYSTEM | FULL ACTIVITY SYSTEM DRO



وانت شوفت مين عيل فينا او قليل الادب يا محترم محدش طفل غيرك ومحدش قليل الادب غيرك انت لو محترم مش هيتعملك بان وغير كدا تنصح او متنصحش تقدر تشوف اراء الناس المحترمه مش زي حضرتك ورائيك اعتبرو في الزباله




قديم 12-11-2023, 04:40 PM   #7

sndo
عضو جديد





• الانـتـسـاب » Nov 2023
• رقـم العـضـويـة » 165627
• المشـــاركـات » 1
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
sndo صـاعـد

sndo غير متواجد حالياً

2  



افتراضي رد: DREAM WORLD ONLINE | CAP 125 | D12 | CASH MALL | UPGRADE LEVEL SYSTEM | FULL ACTIVITY SYSTEM DRO



السيرفر اية نظامة ل اول مرة يجرب سيلك رود




قديم 12-11-2023, 10:55 PM   #8

.a7la-smile.


Silkroad4Arab

الصورة الرمزية .a7la-smile.

مـديـر عـام

• الانـتـسـاب » Apr 2011
• رقـم العـضـويـة » 86154
• المشـــاركـات » 20,077
• الـدولـة » Egypt
• الـهـوايـة » Social Media
• اسـم الـسـيـرفـر » Private Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 5258
.a7la-smile. مميز بلا حدود.a7la-smile. مميز بلا حدود.a7la-smile. مميز بلا حدود.a7la-smile. مميز بلا حدود.a7la-smile. مميز بلا حدود.a7la-smile. مميز بلا حدود.a7la-smile. مميز بلا حدود.a7la-smile. مميز بلا حدود.a7la-smile. مميز بلا حدود.a7la-smile. مميز بلا حدود.a7la-smile. مميز بلا حدود

.a7la-smile. غير متواجد حالياً

50016  




اوسمتي

افتراضي رد: DREAM WORLD ONLINE | CAP 125 | D12 | CASH MALL | UPGRADE LEVEL SYSTEM | FULL ACTIVITY SYSTEM DRO



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DangerShadow عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
منصحش حد يخش السيرفر ده اللي ماسكينه شوية عيال واطفال متعرفش احترام وبيعملو bann من discord وشغل قلة ادب اللهم بلغت اللهم فاشهد
باين من حضرتك إن عضويتك من 2010 يعنى عضو قديم جدآ معانا و على راسنا و منورنا قبل اي شيئ

ولاكن لما تيجى تقول رأيك في سيرفر يكون بإحترام و كلام أحسن من كدا .. لو مش عايز تلعب السيرفر من حقك عادى ولاكن مش من حق حد يجرح أصحاب اي لعبة كدا ..
اتمنى تراجع كلام حضرتك كويس و تكون حتى لو هتسيب اللعبة يبقى من غير اي إسائة لأصحاب السيرفر .. بالتوفيق


توقيع .a7la-smile. :


قديم 18-11-2023, 01:51 PM   #9

akrmrock
عضو جديد





• الانـتـسـاب » Apr 2008
• رقـم العـضـويـة » 18359
• المشـــاركـات » 4
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
akrmrock صـاعـد

akrmrock غير متواجد حالياً

2  



افتراضي رد: DREAM WORLD ONLINE | CAP 125 | D12 | CASH MALL | UPGRADE LEVEL SYSTEM | FULL ACTIVITY SYSTEM DRO



عاوز انزلها ازاي فين رابط الصفحة طيب او اي لينك نحملها منه




قديم 21-11-2023, 12:26 AM   #10

KING ZEUS
عضو جديد



الصورة الرمزية KING ZEUS


• الانـتـسـاب » Oct 2023
• رقـم العـضـويـة » 165498
• المشـــاركـات » 10
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
KING ZEUS صـاعـد

KING ZEUS غير متواجد حالياً

23  



افتراضي رد: DREAM WORLD ONLINE | CAP 125 | D12 | CASH MALL | UPGRADE LEVEL SYSTEM | FULL ACTIVITY SYSTEM DRO



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



التعديل الأخير تم بواسطة KING ZEUS ; 21-11-2023 الساعة 12:39 AM

قديم 21-11-2023, 12:30 AM   #11

KING ZEUS
عضو جديد



الصورة الرمزية KING ZEUS


• الانـتـسـاب » Oct 2023
• رقـم العـضـويـة » 165498
• المشـــاركـات » 10
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
KING ZEUS صـاعـد

KING ZEUS غير متواجد حالياً

23  



افتراضي رد: DREAM WORLD ONLINE | CAP 125 | D12 | CASH MALL | UPGRADE LEVEL SYSTEM | FULL ACTIVITY SYSTEM DRO



تم تحديث الروابط




قديم 23-11-2023, 05:20 PM   #12

حسام محمد على
عضو فعال



الصورة الرمزية حسام محمد على


• الانـتـسـاب » Oct 2009
• رقـم العـضـويـة » 65330
• المشـــاركـات » 292
• الـدولـة » مــــصــــر ام الـــدنــيـــا
• الـهـوايـة » خليك فى حالك
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 30
حسام محمد على صـاعـد

حسام محمد على غير متواجد حالياً

47  



افتراضي رد: DREAM WORLD ONLINE | CAP 125 | D12 | CASH MALL | UPGRADE LEVEL SYSTEM | FULL ACTIVITY SYSTEM DRO



ممكن ملفات تشغيل العبه


توقيع حسام محمد على :




مارأيك بدعاء اذا دعوته تمضي سنه كاملة ولا تستطيع الملائكه الانتهاء من كتابة حسناتك؟؟.. قال الرجل:لااله الا الله عدد ما كان.. وعدد ما يكون.. وعدد الحركات والسكون.. وبعد سنه كامله قالها الرجل مره اخري. فقالت الملائكة:اننا لم ننته بعد من كتابة حسنات السنه الماضية. تخيل لو قمت بنشرها ورددها العشرات من الناس بسببك فأن شئت ارسلها


قديم 11-12-2023, 03:33 AM   #13

••NeverMore••
عضو فعال



الصورة الرمزية ••NeverMore••


• الانـتـسـاب » Nov 2011
• رقـم العـضـويـة » 95405
• المشـــاركـات » 216
• الـدولـة » Al Minofiyah - Egypt
• الـهـوايـة » Designing, Reading, and Quran
• اسـم الـسـيـرفـر » Private Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 15
••NeverMore•• صـاعـد

••NeverMore•• غير متواجد حالياً

39  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ••NeverMore••

افتراضي رد: DREAM WORLD ONLINE | CAP 125 | D12 | CASH MALL | UPGRADE LEVEL SYSTEM | FULL ACTIVITY SYSTEM DRO



انا ملعبتش القديم بس فاكر اسمه بالملى..
انا بحمل السيرفر وان شاء الله اجربه معاكم وشكرا على رجوعكوا بالسلامة
سؤال بسيط انتوا كنتوا نفس الادمنز بتاعت القديمة؟


توقيع ••NeverMore•• :
HOSSAM GHARIEB
Graphic Designer & Content Creator

Playing Silkroad Since 2007 ® Server Hercules
Silkroad more than just a game , Its a memories


 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:08 AM.

أقسام المنتدى

الـمـنـتـدى الـعـام @ مـنـاقـشـات عـامـة حـول سيلك رود أون لايـن @ قـسـم الـتـرحـيـب و الـتـعـارف @ صـور سـيـلك رود @ فـيـديـو سـيـلك رود @ أخـبـار سـيـلك رود أون لايـن @ مـنـتـدى لـعـبـة SilkroadOnline @ الـقـسـم الـتـعـلـيـمـى @ قـسـم الاسـئـلـه و الاسـتـفـسـارات حـول الـلـعـبـة @ قـسـم الـبـرامـج الـمـسـاعـدة @ الـمـنـتـدى الادارى @ قـسـم خـاص بـالـمـشـرفـيـن @ قـسـم الـشـكـاوى والاسـتـفـسـارات @ قـسـم الاقـتـراحـات @ قسم البيع والشراء (Gold) @ منتدى البيع( Gold) @ منتدى الشراء (Gold) @ مـنـتـدى الـبـرامـج والـحـمـايــة @ طريق الحرير بالسيرفر الكورى ( Korean SilkRoad ) @ قـسـم الـ AgBot @ منتدى بيع الأكونتات ( Accounts ) @ منتدى بيع اللبس والأسلحة ( Item ) @ منتدى شراء اللبس والأسلحة ( Item ) @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات والـجـايـلـدات الـعـربـيـة @ Flora @ Minerva @ Feronia @ Bellona @ منتدى سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad Online ] @ قسم المواضيع المكررة و المخالفة @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول البوت @ مـنـتـدى الـبـوتـات والـبـرامـج اللازمـة لـتـشـغـيـل الـلـعـبـة @ قـسـم الـ PhBot @ -== قسم ال T-BOT ==- @ Ceres @ بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود @ سـجـل تـطـويـرات الـمـنـتـدى @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة @ القـسـم الإسـلامـى الـعـام @ قـسـم الـحـمـايـة @ آرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ قـسـم الـ StealthLite Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Agbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال StealthLite @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال PHBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال T-BOT @ قـسـم الـ SroKing Bot @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad Online ] @ Flora @ Ceres @ Bellona @ Minerva @ Feronia @ قـسـم شـهـر رمـضـان الـمـبـارك 2020 @ اخـبـار الـتـقـنـيـة و الـتـكـنـولـوجـيـا @ قســم البــرامج العامــة @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بالبرامج والحماية @ ECSRO @ ECSRO(Fembria) @ ECSRO(VIP) @ SJSRO (OLD) @ SJSRO (new) @ sunworld @ قـسـم الـ IBot @ قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة @ Vsro @ Rusro @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Private-SRO ] @ ZSZC & Aurora @ قـسـم الـ Sbot @ قـسـم الـ Mbot @ V.I.P Zone @ دردشة الاعضاء VIP @ قسم الدعم الفنى والاقتراحات VIP @ قـسـم تـعـديـل [ PK2 Edit ] @ Mysro @ الــمكتبة القرانية @ قسم الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ قسم المكتبة الإسلامية @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال IBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Mbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sroking @ Elite & Eroad @ DreamWorld @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad-R ] @ Maycena @ قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad-R ] @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات الـخـاصـة - Private SRO @ Perfection @ Ex.Silkroad R @ SroKings @ قـسـم الـتـصـامـيـم والـجـرافـيـكـس @ Other Online Games @ قـسـم S4 League @ قسم CrossFire @ قسم Conquer Online @ قـسـم بـيـع وشـراء LOL @ تـحـمـيـل ألـعـاب Pc Games @ طلبات و استفسارات و مشاكل الالعاب @ Barons Online @ (AriesOnline (Pvp @ QueenSRO Network @ مشاكل & استفسارات S4 League @ مشاكل & استفسارات CrossFire @ World's Gate @ Sun-World @ قسم Aion @ قسم Continent Of The Ninth @ قسم World Of Warcraft @ PanicSro @ الـقـسـم الاخـبـارى @ قـسـم خـاص بـمـواضـيـع الاعـتـزال والاجازات @ IceSro-R @ Kings_Silkroad @ Justice Road @ ArabianRoadOnline Network @ Devias Online @ قـسـم طـلـبـات الـفـحـص @ CrossFire Fantasy Game @ قسم هاكات CrossFire @ مشاكل & استفسارات Aion @ مشاكل & استفسارات Conquer Online @ قسم الاسئله و استفسارات للعبة League Of Legends @ legenD road @ WantedSro Online @ قسم شروحات الشخصيات والبيلدات @ قسم الشروحات و البرامج المستخدمة في عمل السيرفرات الخاصة @ Mixsro @ قـسـم الـمـسـابـقـات والألـعـاب @ قـسـم الأسـئـلـة والاسـتـفـسـارات الـمـتـعـلـقـة بـ SRO-R @ LegenD Road @ Knights War Online @ Evolution Network @ FlagSRO Network @ Perfection (PvP) Network @ قـسـم هـاكـات S4league @ منتدى المنوعات @ حــرب العصــابــات @ قــســم الادارة الــعــلــيــا @ كــأس العالــم لـلاذى @ Destructions Network @ FanTasYWorld @ مـتـجـر خـدمـات وممـيـزات الـرصـيـد الـبـنـكـي @ Smart-Sro Online @ InFusion Online @ قـسـم الأنـمـى الـعـام @ Divine Online @ قـسـم Dota @ تـقـاريـر وأخـبـار ألـعـاب الـ PC @ GameXen Network @ inferno online @ منتدى عمل السيرفرات الخاصة @ قسم الحماية والاوتوايفنت للسيرفرات الخاصه @ الأسئلة و الاستفسارات الخاصة بالـ PK2 edit @ Velestia @ Punisher Sro Online @ Atlantis Online @ ALEXNADER SRO @ Hell World Online @ ImmortalRoad @ قـسـم الـ Centerbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Centerbot @ Time.Sro-Online @ Revenge (PVE) Online @ مـنـتـدى Silkroad4arab || Games Online @ ركن الالعاب الاون لاين و المتصفح Online Games @ قسم دروس التصميم (مونتاج - فوتوشوب) @ قسم ادوات التصميم و ملحقاتها @ قسم المانجا @ قسم تقارير الانمي @ دورة الفوتوشوب للمبتدئين @ الشروحات العامة @ قسم طلبات التعريفات @ مـسـودة الأعـضـاء @ Creddy Online @ Alliance-sro @ Quick Road (PvP ) @ قسم الاسئله والاستفسارات لعمل الفيديو @ منتدى لعبة League Of Legends @ أخبار ومناقشات League Of Legends @ قسم بيع وشراء لعبة CrossFire @ القسم التعليمي للعبة League Of Legends @ منتدى سيرفرات [ LOL ] @ North America @ EU West @ EU Nordic & East @ صـور و فـيـديـو League Of Legends @ قسم طلبات واستفسارات البيلدات والشخصيات @ قسم تقارير المخالفات والإنذارات @ قـسـم كـشـف الـدمـج و الـتـلـغـيـم @ قسم Wolf team @ قسم Dota 2 @ قسم Dragon nest @ قسم DC Universe Online @ قسم انظمة تشغيل Windows @ Quenth Online @ Wolf team Arabic @ RealDreamSro ( PvP ) @ EmpireSRO @ Amazing Sro @ Speed-sro @ . Destructions Network @ SilkRoad E 80 China @ قـسم المــواضـيع الـشعـريه والادبـيـه @ قـسـم اخـبـار الانـمـى @ Greats-sro Online @ قـسـم الـكـومـيـكـس @ منتدى الفحص @ Srowing @ Dakupra-Online @ حرب العصابات @ قسم خاص بالاسئله والاستفسارات الخاصة بالجرافيكس @ منتدى لغات البرمجة و التطوير @ قسم شروحات لغات البرمجة و التطوير @ مناقشات لغات البرمجة و التطوير @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بلغات البرمجة @ استراحة البوتاتــ @ PantuSRO @ القسم التجارى الرسمي ( Vps Hosting , Diacated server,Silkroad edit ) @ Tyr Online @ RocSro @ Legend Of Silkroad @ Pioneer Gaming-Network @ Valentus - CAP 80 @ MirrorSro @ Eridanus Online Cap90 @ Fear-Sro @ Silkroad-Z Online PVE @ طـلبات الاعضـاء @ Massive-Network @ Kryptonite-Sro @ DeathRoad @ Mysro Servers @ Devils Team @ DooMSRO Network @ EROAD SRO @ Story-SRO @ Ventrue-Online @ Settlers-SRO @ Electus Online @ MarsRoad Online @ Arrow Online @ Selene @ Hermes @ OldSro Online (cap 80 ) @ Sunroad @ Eloys Online @ Sentiero-Road Online @ Steam-Sro @ Arcane Reborn Online @ Eryxonline @ Vengeance Online @ Mirage Online @ SyndiCateOnline @ Desert Sro @ NeSro Network @ قسـم الـ Android @ قســم تــطويـر المــواقع والمــنتديـــات @ قـسـمـ الـلـهــو الـخــفــي @ MegaWar Sro @ Mirror Sro @ AdvancedSRO @ OblivionSilkroad @ Arrivals_Sro @ Amphibius Online @ Royal online @ Forbidden-Sro @ vanish-sro @ Majesty Online @ Chaos Network @ قـسـم الـ srAssist Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال srAssist Bot @ Damocles Sro @ Demo Sro @ KingsRoad @ Arius 9D ch & eu @ brother sro @ DreamWorld-Online @ Poseidon-Sro @ Ph-Sro @ Jupiet-Online @ Fury Sro @ JungleSro @ Xemia Games @ invctus-sro @ Revolution Gaming Network @ DemonSro @ Aeolus @ Golden Sro @ Chaos Network @ Chaos II Online @ Fallen Soul @ Xian @ Xian @ Revira online @ قسم اللياقة البدنية @ كاس العالم للاذي 2018 @ Unix Sro @ Immortal SRO @ قـسـم الاغـانـى الـعامة [English - Arabic - Videos] @ قـسـم الـرابــ (Rap) @ أرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ Perfection SRO @ Rev-Sro @ Egypt Sro @ قـسـم خـاص بالـ Data Base @ قـسـم PUBG Mobile @ قـسـم Fortnite @ PureSRO @ Battle-Online @ قـسـم تـحـمـيـل الأفـلام الـعـربـيـة @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة الـمـجـانـى @ URBANO-SRO @ Royalty-Road Online @ Zero-Online @ Anoha 140 PVE @ Anoha 140 PVE @ Exorue 80 CH @ Pantu-SRO @ Victor SRO @ Flare Online @ Terasus Online @ Aeolian Online @ Maygen Online @ Norges Online @ Ragnis Online @ قـسـم الـ [ ST-FILTER ] @ Requer Online @ الـقـسـم الـتـجـاري لـ ISRO [خاص فقط لبيع منتجات اللعبة الاصلية] @ Dynastic online @ مـنـتـدى الـسـيـرفـيـرات الـتـركـي والـروسـي @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـتـركـى [TR-SRO] @ Troy @ Smyrna @ Side @ Olympos @ Teos @ Perge @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـتـركـي [ TR-SRO ] @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـروسـي [ RU-SRO ] @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـروسـى [ RU-SRO ] @ Miele Online @ Old Silkroad - ZSZC @ Paranormal @ Aquarius Online @ T-SRO online @ Glory @ Serv Game @ Roxy Online @ Enfexia Online @ Aege Online CAP 110 @ Florian Online @ SroPace Online @ Elessea Online @ Dream World @ Asona Online @ Victus-R Online @ Rexall Online @ Pirate Online @ Vela Online @ Sever Games @ ZSC ONLINE @ 4tressro @ Asteria Online @ Sro Pvp @ Liguard Online @ Cripple Online @ Dune Online @