حفظ بياناتي ؟

1/01/2023

22/05/2024_hema

22/05/2024_hema

END_shaher_08/02/2024

29_02_2023

ID:100_01_05_2024

END_tusk_04/01/2024

END_27/06/2024

END_02/12/2024

END 13/7/2024

ID:103_02/06/2024

ID:104_05/06/2024

ID:106_24/06/2024

END 27/06/2024

END 13/07/2024

25/01/2022

QueenSro

ID:100_01_06_2024

END_tusk_04/01/2024

END_Ibrahim_Abde_05/05/2024

END 13/7/2024

END_27/06/2024

END ID:101_17/05/2024

END 22/08/2024

END 27/06/2024

END 02/07/2024

END 02/07/2024

END 21/07/2024

END 13/07/2024

الـجـروب الـرسـمى لـلـمـنـتـدى FaceBook | Official Group 

شـريـط الاهـداءات

الـقـسـم الـتـعـلـيـمـى [ قسم خاص بجميع أسرار اللعبة والمهمات الخاصة بها وكل ما يتعلق من شرح ومفاهيم داخل اللعبة ] [ خاص أيضا بالشروحات المميزة للعبة ]

موضوع مغلق

قديم 10-06-2011, 10:23 PM   #1

Dr_Hussein
عضو مميز

الصورة الرمزية Dr_Hussein

• الانـتـسـاب » Jul 2009
• رقـم العـضـويـة » 63291
• المشـــاركـات » 606
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 24
Dr_Hussein صـاعـد

Dr_Hussein غير متواجد حالياً

16  

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Dr_Hussein

░▒▓◄~&~ وحصريا على منتدانا الغالي معلومات عن جميع ال Gm~&~ ►▓▒░ ‏

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع ده أولا من على موقع اللعبة نفسه وانا حبيت أعرف الناس بالموضوع ده وكده يعني

أولا : حنبدأ بكل واحد بإسمه وصورة رمزية ليه

ونبتدي بالمعلومات وبالترتيب

1 - GM]Tarky]

هل يمكنك تقديم نبذة عن نفسك؟

مرحبًا، أنا تاركي (عضو بارز). أنا أمتلك طاقة سانجوين، وأمثل طليعة فريق الأعضاء البارزين، والمشرف على التناغم داخل اللعبة. وأنا حصن الإنصاف والرضا في سيلك رود.

ماهي هواياتك ومهاراتك الخاصة؟

تشمل هواياتي مشاهدة الأفلام الجيدة وممارسة مختلف الألعاب. أنا ذو مهارة في الأدب والغناء. وأنا في انتظار الفرصة للغناء في سيلك رود. هذا أنا، هل لديك أسئلة أخرى؟

ما هي أقوى جوانب لعبة سيلك رود؟

أحد أقوى الجوانب هي اللعب الجماعي. عندما أمارس اللعب مع جميع أعضاء الفريق، أشعر بالسعادة وأحس بأن الأمر يستحق. وفضلاً عن ذلك، أحب مستوى التعقيد في اللعبة، والشخصيات المميزة اللطيفة، والأعضاء البارزين بالطبع.

ما الكلمة التي توجهها إلى لاعبي سيلك رود?

لعبة رائعة + فريق أعضاء بارزين جيد + لاعبون ظرفا = أفضل تجربة لعب على الإطلاق! إن السبب الذي يدعونا لتوفير أجواء أفضل للعب، هو تواجدكم معنا أيها اللاعبون. ونحن معكم وأنتم معنا إلى الأبد.

شكرًا لك لتواجدك مع الأعضاء البارزين.

- تاركي (عضو بارز) -

2 - GM]Nethore]

مرحبًا! أنا نيثور(عضو بارز) وأحب العمل كقائد عبر الإنترنت لسيلك رود. سأبذل قصارى جهدي لأكون قدوة لجميع اللاعبين فضلاً عن باقي الأعضاء البارزين. آه، وأنا أحب الاسباجيتي!
كما استمتع كذلك بتصفح الإنترنت بحثًا عن مقالات عن تطوير الذات والتمويل والأخبار الساخنة.

أنا استمتع بالقراءة ومشاهدة الأفلام والنوم. أنا أتقن مهنًا عديدة وأحب التعاون.
أعتقد أنني سأبدأ في ممارسة التصوير الفوتوغرافي، لأنه يجسد جوهر الحياة من حولنا. والذكريات لا تُقدر بثمن.
هل هناك عشاق للتصوير منكم?

يناسبني نظام PVP أكثر من غيره، فإن استخدام مختلف المهارات والاستراتيجيات للفوز بمعركة أو قتال جماعي شيقٌ للغاية.
آه، وينبغي ألا ننسى الأهمية التاريخية للعبة. وتُعد المغامرات التعليمية هي الأفضل!

يرجى مواصلة مساعدتنا على تحسين اللعبة بالتوصية بخصائص جديدة، وإرسال تقارير تفصيلية واقتراح أحداث ممتعة . وسنبذل ما بوسعنا لاستيعاب هذه الأفكار. ومعًا سنعمل على جعل سيلك رود مجتمعًا سعيدًا.
دعونا نتوقف عن استخدام البرامج المستهلكة للوقت.
وتذكر أن اللاعب هو أهم عنصر للدفع باللعبة إلى مستوى متقدم. إن أجمل ما في هذه اللعبة هو التعرف على أصدقاء جدد، والعمل على رفع مستواك.
انطلق لممارسة اللعبة!

3 - GM]Kaisys]

مرحبًا يا رفاق، أنا كايسيز (عضو بارز) =). أنا أمثل "طُعمًا" محترفًا، وأنا من المتحمسين لألعاب MMORPG. أنا شغوف بالألعاب منذ عام 2002، وأنا مغرم بالتعرف على أصدقاء جدد ورفقاء في الطائفة، عبر الإنترنت. أنا أحب كذلك الانضمام إلى منافسات الألعاب المحلية والدولية، كما أمارس ألعاب القنص، وتقمص الأدوار، والألعاب الحرة على الإنترنت. كما أشارك في تطوير المواقع الإلكترونية وتصميم الرسوم وفنون الوسائط المتعددة.

أحب الرحلات والسفر والتصوير الفوتوغرافي. وأحب هواياتي إلىّ الذهاب إلى أماكن تبعث على السكينة والهدوء، والتقاط صور للطبيعة. =) وأنا كذلك أمارس اليوجا خلال أوقات فراغي. كما أحب جمع الكتب الإلكترونية وقراءتها. أما عن مهاراتي الخاصة، فأنا محارب ذو قدرات غير محدودة، وأنا محبٌ للسلام (^^,)V

بالنسبة لي، من أهم نقاط القوة في لعبة سيلك رود، هي الحبكة الدرامية التي تعود إلى العصور الوسطى، ونظام الصراع الثلاثي، وحروب الحصون.

إذا تعثرت فيَّ في إحدى اللعبات، لا تتحرج في الاتصال بي والحديث معي. أنا ودود جدًا مع اللاعبين الجيدين والمؤدبين. ^_^ ونتوجه بشكر خاص لكل اللاعبين الطيبين اللطفاء الموجودين معنا... يمكنكم دومًا أن تدعونني bro حتى لو كنت sis XD. إنني متواجد دومًا لخدمتكم وسأبذل قصارى جهدي لمساعدتكم. أحبكم جميعًا.

* العبوا جيدًا واجتهدوا دائمًا واحصلوا على غنائم كثيرة <3 *

~كايسيز~

4 - GM]Nezhakan]

أنا دائمًا ما أسعى للبحث عن مَن يدمرون محتوى اللعبة وغيرهم من اللاعبين المسيئين. قد أكون صارمًا قليلاً، لكن لا تقلق فأنا ودود للغاية. أنا أُقدر مشاركات اللاعبين وولاءهم. بالنسبة لي، يُعد اللاعبون أنفسهم المسؤولون عن زيادة التشويق والمتعة والإثارة في سيلك رود، وقد يصل ذلك إلى الفوضى أحيانًا، ولكنها تمنح اللاعبين الإحساس بتحقيق الذات والتنوير الروحي. أنا على استعداد لمقابلة لاعبي سيلك رود بالابتسامة دومًا ومنحهم أفضل تجربة لعب ممكنة.

أنا أحب التحديات، وإثارة المغامرات والتغلب على مخاوفك وشكوكك، وهو إنجاز عظيم. ولا ينطبق ذلك على الألعاب مثل طريق الحرير، بل وفي الحياه كذلك. وهذا ما يجعلني أعشق الألعاب. أنا مولع بأي نوع من الألعاب، بدءًا من الألعاب الإلكترونية وألعاب المتاهات وألعاب وحدات التحكم، مرورًا بألعاب المنضدة والألغاز وألعاب الورق والكلمات وكل أنواع ألعاب المنضدة. باختصار أنا عاشق حقيقي للألعاب.

1- االلاعبون الذين يمارسون اللعبة ويدعمون اللعبة.
2- تصميمات لعبة سيلك رود والتصميمات المتميزة للحيوانات الأليفة والرموز.
3- وكذلك...فريق الأعضاء البارزين المتفرغ، والمستعد لتقديم الخدمات للاعبين.^_^

يُعد اللاعبون أهم جانب في اللعبة، وبدونهم لا تستمر، ومن ثم لن يكون الأعضاء البارزون موجودين كذلك. ومن ثم تأكد أننا كنا ولا زلنا وسنواصل تقدير مشاركات اللاعبين ودعمهم.

5 - GM]Rivaer]

مرحبًا بارفاق! أنا ريفاير (عضو بارز). معظم اللاعبين يدعونني ريفي. قد أكون من النوع الذي يحب الصمت، لكن إذا عرفتني جيدًا، ستجد أنني منطلق وودود. قد تجدني معظم الوقت أتجول مع اللاعبين في اللعبة. وأنا أحب التحدث إليهم وسماع ما يقلقهم.

أحب كتابة الأشعار والرسم/التلوين والقراءة والتجول مع الأصدقاء. كما أحب عزف الطبول والغناء. استمتع بمشاهدة الرسوم المتحركة وأحب المشاركة في الألعاب. ومعظم الوقت يراني أصدقائي مرتديًا سماعات الأذن. لا يكتمل يومي إلا إذا أستمعت للأغاني. نعم! أعشق الموسيقى! وأحب موسيقى الجي بوب والجي روك. تبث الموسيقى الحياة في أوصال عالمي!

يُعد نظام الصراع الثلاثي هو أقوى نقاط لعبة سيلك رود، لأن هذا ما يميزها عن باقي ألعاب MMORPG. كما أضيف أن PVP هو بمثابة التوابل للعبة، حيث يواصل اللاعبون زيادة مستوى شخصياتهم لتكون قوية!

شكرًا جزيلاً لك على دعمك المتواصل. تحياتنا إلى سيلك رود! أحبكم جميعًا. تمتعوا باللعب! \m/ سيلك رود!

6 - GM]Sherato]

مرحبًا أنا شيراتو،العضو البارز. وأنا شخص أحب التحديات. وأنا أفعل ما بوسعي لتحسين شخصيتي، لذا أنا أقدر واستمتع بالعمل مع الأشخاص الجادين المجتهدين، لأنني أعلم أنني أحصل منهم على معلومات. منذ أن بدأت العمل مع شركة ألعاب منذ 5 أعوام مضت، يمكنني القول أن هذا يعطيني فرصة عظيمة للتعرف على أخلاقيات العمل في هذا المجال. وبوصفي عضوًا بارزًا، أعتقد أنني أحفز اللاعبين وهو ما يفعله زملائي من الأعضاء البارزين كذلك، حيث أنني من أشد انصار التحفيز، وهو ما تعلمته من أساتذتي ورؤسائي.

بالنسبة لهواياتي، أنا مُغرم بممارسة ألعاب الصيد، وتقمص الأدوار، وألعاب mmorpg. كما أنني أحب القراءة، والتي تبدو نشاطًا منقرضًا للأسف. ^_^

بالنسبة لمهاراتي الخاصة، فنظرًا لأنني شخص طيب ذو مجموعة مهارات مثبتة في عقلي، يمكنني القول أن مهاراتي الخاصة هي: أنني سريع التعلم، ولدي قدرة على الاستيعاب وتحليل المشكلات المحتملة وتقديم حلول فعالة.

يُعد نظام النزاع الثلاثي واللعب الجماعي الرائع وحرب الحصون وساحة النزال أفضل نظام في لعبة سيلك رود.

يحب بعض اللاعبين رؤيتنا وبعضهم يكرهوننا، ولكن بغض النظر عما يحدث، سنواصل إيجاد سبل لجعل سيل رود متعة حقيقية مليئة بالإثارة، وسنجتهد لمساعدتك في حل مشكلاتك ومخاوفك.

وكذلك أود أن انتهز الفرصة لشكركم جميعًا على دعمكم المستمر.

أحبكم كثيرًا,
ش..ي..ر..ا..ت..و o( ^ _ ^ )o__V

7 - GM]Balacas]

مرحبا ، أنا [جي أم] Balacas! أنا منفتح جدا و احب النكت. لقد لعبت على الانترنت لبعض الوقت الآن ، ولذا فإنني أعرف وجهة نظر اللاعب. ونتيجة لذلك أحاول على قدر الامكان التفهم عند مواجهة القضايا المزعجة . بعد كل شيء ، الكثير منا يريد فقط أن نضع على سماعاتنا ، الاستماع للموسيقى ، و قضاء وقت ممتع

السفر! بالطائرة ، بالقارب أي شيء -- ما دامت الوجهة تستحق المشاهدة. وإذا كان هناك بيرة – فهذا أفضل!

طحن! امزح فقط. للعبة أجواء رائعة ويمكنك ركوب الثور. تعرف أي العاب اخرى التي تمكنك من ركوب الثور؟ لا؟.

الحفاظ على دعم اللاعبين ونأمل لكم جميعا وقتا ممتعا!

8 - GM]Riobena]

مرحبًا، أنا ريوبينا (عضو بارز). وأنا من الأشخاص الذين يحبون كل ما هو آسيوي. أنا أحبذ البقاء في المنزل ومشاهدة المسلسلات التلفزيونية واللعب. أعشق الموسيقى ولا أستطيع الحياة دون أن يكون بصحبتي مُشغل الموسيقى الخاص بي. وأنا أقدر الطعام والجمال.

هواياتي مختلفة إلى حد ما، لا مثل الفتيات العاديات، ولكن هذه طبيعتي في الأوقات التي لا أمارس فيها العمل. أحب قراءة الكتب.
ومشاهدة المسلسلات الإنجليزية والآسيوية والرسوم المتحركة. أحب كذلك ممارسة ألعاب MMORPG. وأحب التقاط بعض الصور وتحليلها.
أما بالنسبة للرياضة، أستطيع لعب الكرة الطائرة وكرة الريشة، لكن ليس بنفس مستواي السابق.

إنها لعبة MMORPG تاريخية خيالية تعطيك فرصة مقابلة أصدقاء جُدد من أنحاء العالم!

إنني لاعب قاسٍ مثلك، وأنا أعلم تمامًا ما شعورك عندما تكون لاعب MMORPG.
لذا إن كانت هناك أي مشكلة ترتبط باللعبة والفواتير. أنتم تعرفون أين يمكنكم العثور عليّ!

شكرًا لكم وأتمنى لكم رقيًا سريعًا في المستوى! xoxo

9 - GM]Lavirik]

مرحبًا، أنا لافيريك (عضو بارز).
كل حياتي مرتبطة بالألعاب والموسيقى، فألعاب تقمص الشخصيات وموسيقى الهيب هوب هي ملاذي الآمن. إن كوني أحد الأعضاء البارزين في إحدى ألعاب الإنترنت يسعدني كثيرًا، إنها وظيفة الأحلام لكل عشاق اللعبة ^_^

أحب ممارسة كرة السلة وألعاب وحدة التحكم في وقت فراغي. كما يُعد الاستماع إلى موسيقى الهيب هوب وتوزيعها إحدى هواياتي. كما أحب التجول مع أصدقائي.

إن الحبكة الدرامية والحقبة الزمنية والصراعات الصعبة تجعل اللعبة ممتعة للمبتدئين واللاعبين العاديين. وأنا أحب نظام التجار، وأعتقد أنه الجانب الأساسي للاعب في مواجهة نظام قتال اللاعبين، والقصة وجزء من النظام الاقتصادي. ويُعد هذا مفيدًا لمعظم اللاعبين، لأن بإمكانهم المشاركة في جزء كبير من اللعبة من خلال نظام واحد.

تحياتي لكم جميعًا ! شكرًا لكم جميعًا على دعمكم للعبة. وسنبذل جميعًا قصارى جهدنا لجعل اللعبة أكثر متعة للجميع. ونعدكم جميعًا أيها الرفاق أن نحافظ على اللعبة نظيفة ونزيهة ^_^

10 - GM]Monterato]

أهلا بكم! أنا مونتيراتو العضو البارز، في خدمتكم. يمكنكم أن تدعونني مونت للاختصار. أنني ممارس ألعاب حتى النخاع، ولقد كانت ممارسة الألعاب عشقي الأول منذ أن أظهرت نجاحًا مذهلاً في المرة الأولى التي مارست فيها اللعب. أنا من مواليد برج الثور، وجوهرة الميلاد الخاصة بي هي الماس. أعتبر نفسي ودودًا وذي روح حرة وعقل متفتح. وأخيرًا وليس آخرًا "أحب الطعام". :D

في الواقع.. أحب ممارسة ألعاب الكمبيوتر سواء بوحدة التحكم أو عبر الإنترنت. كما أحب ممارسة ألعاب تقمص الشخصيات. أحب قراءة الكتب الهزلية والاستماع إلى الموسيقى، بالإضافة إلى مشاهدة الأفلام. أعزف على الغيتار قليلاً وعلى الطبول قليلاً. أنا من أشد معجبي الفنون القتالية وأحب مشاهدة منافسات الفنون القتالية المختلطة.

وتشمل مهاراتي الخاصة:
Bicheon / Heuksal / Pacheon / Fire / Ice / lightning / Force :D

آه...يجب أن يكون هذا النظام هو النزال الصعب. إن الأمر بمثابة إدمان lol إنني أمزح. إن اللعب الجماعي هو أقوى جوانب سيلك رود بالنسبة لي، عندما ينضم أصدقائي ويقومون بتجمع تجاري أو يكونون جماعة لصوص، حيث يجعل التُجار المُغيرون اللعبة أكثر تشويقًا. ومن النقاط الأخرى الشيقة التنوع في اللاعبين الذين يمارسون اللعبة. قد يكونون جميعًا من أماكن مختلفة، ولكنهم يجتمعون في سيلك رود في الوقت ذاته.

مرحبًا بكم جميعًا، سأبذل قصارى جهدي لجعل اللعبة أكثر متعة لكم، ومساعدتكم على حل مشكلاتكم. فلنكن جميعًا أصدقاء . أراكم في اللعبة. لكن تذكروا أن "لكل شيء أوان,
والجنة وحدها هي مكان تلبية جميع الرغبات:
موعد للولادة وموعد للموت;
موعد للزراعة وموعد لاقتلاع ما زُرع;
موعد للقتل وموعد للشفاء;
موعد للهدم وموعد للبناء;
موعد للنحيب وموعد للضحك;
موعد للتعازي وموعد للرقص;
موعد لقذف الأحجار وموعد لجمعها;
موعد للعناق وموعد للتراجع;
موعد للسعي وموعد للخسارة;
موعد للاحتفاظ وموعد للبيع;
موعد للتمزيق وموعد للحياكة;
موعد للصمت وموعد للكلام;
موعد للحب وموعد للكره;
موعد للحرب وموعد للسلام.

11 - GM]Ardoris]

مرحبًا، أنا أردوريس (عضو بارز). يلقبني الناس غالب الأحيان بالمجتهد، لأنني أميل إلى حل المشكلات بنفسي. أنا شغوف بممارسة الألعاب عبر الإنترنت. وأنا عضو بارز سابق قبل مجيئي إلى سيلك رود. أنا أجد من الممتع مدى شهرة لعبة سيلك رود على الإنترنت، وقيام أفراد من جنسيات مختلفة بلعب هذه اللعبة والاتصال بكل خوادم الشبكة.

ألعاب الورق والشطرنج وطبعًا ممارسة لعبة سيلك رود. ويعد التحفيز وتحديد الأهداف لتحقيقها لاحقًا إحدى مهاراتي. وينطبق ذلك على اللعب كذلك، سواءً كنت تمارس الطحن ساعات طويلة للحصول على القدر المطلوب من نقاط القدرة، أو التحدث مع أفراد طائفت***ناء علاقات قوية مع الطائفة. اعمل على تحفيز نفسك لتحقيق هدفك الذي ترنو إليه.

وبعيدًا عن نظام النزاع الثلاثي، أعتقد أن نظام الكيمياء هو أققوى جانب من جوانب سيلك رود حيث أن الحصول على الأشياء وتدعيمها لتصل لأقصى مستوى ممكن، أمرٌ صعب للغاية. وبمساعدة الإكسيرات المتقدم، يمكن الحصول على التطوير المطلوب الذي تُعد الكيمياء أكثر جوانبه تشويقًا. نظام الطائفة - تُعرف لعبة سيلك رود باستضافتها للاعبين من كل أنحاء العالم، لذا فإن الإبقاء على أفراد الطائفة وتشكيل مجموعة للمشاركة في أحداث معينة، مثل حرب الحصون، في خادم شبكة معين، مهمة كبيرة ملقاة على عاتق قائد الطائفة. وفضلاً عن ذلك، يجب أن تواجه العديد من اللاعبين الذين يتحدثون لغة مختلفة. ويُعد بناء علاقة قوية مع أفراد الطائفة أمرًا مهمًا، وهو ما يجعل نظام الطائفة من أهم جوانب القوة في سيلك رود.

تحياتي لكم جميعًا، وأرجو أن تواصلوا دعم سيلك رود، حيث سنواصل نحن الأعضاء البارزون توفير أفضل تجربة لعب ممكنة لكل أعزائنا المستخدمين.

12 - GM]Papurion]

مرحبًا، أنا باباريون (عضو بارز). أنا أحب ممارسة الألعاب على الإنترنت ومشاهدة مباريات كرة القدم، وأفلام الحركة، وأنا شخص مرح جدًا حتى لو بدوت جادًا. أنا أحب قضاء الوقت والمرح مع أصدقائي.

أحب ممارسة كرة القدم وMuay Thai، وأنا أعلم كيفية الطهي كذلك وأحبه، وأحب الاستماع للموسيقى وبخاصة الهيب هوب، كما أحب الذهاب للشاطئ.

هناك العديد من الجوانب في لعبتنا، مثل النزاعات والحيوانات الأليفة والمهارات واللعب الجماعي، وهي أفضل نظام في لعبة سيلك رود.

أهلاً يا رفاق، أحبكم جميعًا، يرجى عدم استخدام برنامج غير قانوني. تمتعوا بلعبة سيلك رود.

13 - GM]VampArikel]

أهلا! أنا فامب أريكيل (عضو بارز)! أنا قائدك الودود نهارًا وأنا صائد مصاصي الدماء الذي يحميك ليلاً. أنا أمزح معك. (وربما أكون لا أمزح!) أنا مهووس معتمد، ولكن لست مخربًا. معظم اللاعبين يظنوني رجلاً، ولكنني لست كذلك بالتأكيد. ^^ حتى الآن، أن العضوة البارزة الوحيدة التي ينبغي عليها أن تختار الاسم الخاص بها! :p

أحب الحديث :p أنا أعتقد أن كل الأعضاء البارزين في عالم سيلك رود الإلكتروني يوافقون على ذلك. كما أحب الاستلقاء على الشاطئ، والإحساس بملمس الرمل تحت قدمي والاستماع إلى صوت الأمواج. أحب قراءة الكتب وممارسة ألعاب تقمص الشخصيات وكتابة المقالات والتسوق والاستماع للموسيقى :). أستمتع بالسفر. أشعر بطنين عند ركوب الطائرات. أستمتع بالتقاط الصور والشاشات المؤقتة (بما في ذلك تلك التي تحتوي على كلام مهين). أحب إزعاج العضوين البارزين مونتيراتو وأردوريس. أحب أن أطلب من العضو البارز تاركي أن يشتري البيتزا!

أعتقد أن أهم مهاراتي هي جعل الآخرين يشعرون بالرهبة، وجعلهم ينحنون عند رؤيتي!

في رأيي، الصراعات هي أهم الجوانب. عندما يكون هناك نزال، فإن الصراع سيكون مثمرًا على الأقل. كما ستتعرف على عدد أكبر من الناس! (الشخصيات غير اللاعبة) <>)

من فضلكم ساعدوني بعدم استخدام البرامج المستهلكة للوقت. كل هذه الشكاوى من البرامج الضارة، وتجد المشتكين أنفسهم يستخدمونها. هيا يا شباب! اتركوا للأعضاء البارزين فرصة التفكير في أحداث تمتعكم أكثر من قضاء اليوم كله في حظر مستخدمي البرامج الضارة.

أنا ودود للغاية وأنا استمتع بالدردشة مع اللاعبين، لذا.. سأقول مرحبًا لكم يارفاق عند الدخول إلى الخوادم الخاصة بكم! تحياتي!

14 - GM]Niferin]

ما الأخبار ياشباب، أنا نيفرين (العضو البارزة)! بعض اللاعبين يدعونني "نيف". أنا لاعب عنيف، وكنت قائد طائفة في العديد من ألعاب MMORPG. أنا شخص متفائل وأحب الطبيعة والرياضات الخطرة. أنا ودود...ولكني خطير! Peaceout! ^_^V

أحب الخروج في رحلات بين أحضان الطبيعة! تسلق الجبال وهبوطها والتزحلق ^_^V. لي أذن موسيقية وأحب موسيقى reggae/ska وأغاني الحرية. أما عن مهاراتي الخاصة، فدع مطرقتي تخبرك بها ^_^V

من وجهة نظري، أقوى جوانب سيلك رود هم اللاعبون أنفسهم. إن اللاعبين هم من أقاموا مجتمع سيلك رود، ودعموا اللعبة بشكل متواصل على الرغم من تقلبات أحوالها. وبدون اللاعبين، تصبح سيلك رود تاريخًا، وقائدك نيف لن يكتب ذلك، ولن تشعر بالملل من قراءة رسائلي lol. وبشكل جدي، شكرًا لكم على دعمنا، وستقضون وقتًا رائعًا!

مرحبًا بكم لاعبي سيلك رود! أنا لاعب متمرس منذ 2001، لذا فأنا على دراية بما تفكرون فيه الآن... ^,..,^ أنتم تفكرون أن هذا مجرد إعلان لترويج لعبة سيلك رود على الإنترنت lol. حسنًا، لن أحاول تغيير هذه الفكرة، غير أن الأمر حقيقي! من وجهة نظري، هذه اللعبة ليست مجرد وسط للترفيه، بل إنها توحد جميع الناس من أنحاء العالم بغض النظر عن لون العينين أو البشرة. لذا أقول لكم دعونا نزيل كل الأحقاد والتمييز العنصري من قلوبنا ونملأها بالحب والاحترام. وسترون ذلك يا رفاق في اللعبة! ولكم جزيل حبي واحترامي! ^_^V -نيف

15 - GM]Livain]

مرحبًا، أنا ليفاين (عضو بارز). أحب اللعب والعيش للعب سيلك رود على الإنترنت.

أحب إغاظة باقي الأعضاء البارزين وإرباكهم...ها ها ها

تجعلك ممارسة اللعبة وأجوائها تشعر بأنك في اللعبة فعلاً، فهي تمثل أداء أدوار عظيم.

بمساعدتكم جميعًا، سنعمل على الرقي بسيلك رود...

16 - GM]Azciel]

مرحبًا يا رفاق ;), معكم حزقيال (عضو بارز). يمكنك أن تدعوني ليلي

فضلاً عن كوني مجنون بلعبة سيلك رود! دعني أرى... أنا راقصة شرقية وراقصة إيقاعية، ومدمنة سباق سيارات وركوب الخيل، وأعشق التزلج على ثلوج سيبيريا. ^^ لقد كنت سباحًا، وأحب السفر والقيام بأشياء مجنونة. أتعلم المقولة الشائعة! "ما يحد في فيجاس، يظل..." ;).

والتجمع الرائع بالطبع ;) .. إنني أحب فكرة أن سيلك تجمع دولي. وأعتقد أن FW وساحة النزال هما من نقاط القوة العديدة في اللعبة، وهي تساعد اللاعبين على العمل سويًا والتعرف على بعضهم البعض. :)

“ترفقوا بي يا شباب” ها ها.. سأبذل قصارى جهدي لمساعدتكم وجعل اللعبة ممتعة ومسلية لكم جميعًا. إذا احتجم شيئًا، أو إذا أحببتم مضايقة شخص ما :D فأنا فتاتكم المنشودة ;).

17 - GM]Cindiena]

مرحبًا بكم، معكم سينديانا (عضو بارز)، وبعض الناس يدعونني سيندي. إمم اعتقد أنني فريدة في أسلوبي. وأتحلى بالاحترام والذكاء ^_^ ولدت في عام النمر وأتعامل بلطف مع كل الأشخاص <3

التزلج على الجليد والسباحة والتسوق والاستماع للموسيقى. أحب القطط والكلاب

وتُعد حرب الحصون وPVP أفضل جوانب اللعبة.

سأكون متواجدًا دومًا لمساعدتك ^^، استمتع باللعبة <3

18 - GM]Elizhia]

مرحبًا، أنا إليزيا (عضو بارز)،
وأي عضو بالفريق يساعدني على البقاء في نوع مختلف من البيئات، على أن يكون مستقلاً ومتحمسًا وصادقًا ومؤدبًا في الوقت ذاته، لن يخسر شيئًا، ولا نقابل الكراهية بالمثل. وإذا كان هناك ما ينبغي القيام به، فأنا الشخص الذي يمكن الاعتماد عليه لتحقيق طلبك.
ينبغي أن تحظى بعقل متفتح وأن تكون مستعدًا للاستماع إلى آراء مختلفة
وأخيرًا أحب المفاجأت، لأن أبسط الأمور التي تقوم بها تعني لي الكثير، يا هلا يا هلا :)

أقضي معظم وقتي في مشاهدة الأفلام في السينما (المراكز التجارية) والبحث عن أغنية جديدة وأحب الموسيقى والغناء كذلك، وأحب الاسباغيتي أكثر من الأرز، وأحب طهو المعجنات والحديث (أعتقد أنه أمر واضح)، ولدي مجموعة من الطوابع من مختلف البلدان، وأعمل عادة على ترتيب مجموعتي، وقد وُلدت في عام النمر!

والحبكة الدرامية ذاتها مختلفة عن باقي الألعاب التي مارستها :)
والجانب الأفضل هو PVP :) دعونا كل فترة نقوم ببعض PVP :) وبالطبع بطبيعتي العادية! lolz

أؤكد لكم أيها اللاعبين، أننا سنبذل قصارى جهدكم! نعم! سنبذل قصارى جهدنا لجعل اللعبة ممتعة لكم وإرضائكم وتحقيق المعنى الحقيقي لألعاب MMORPG.
ولأن قصتكم لا تنتهي هنا، لذا واصلوا اللعب وأتمنى لكم ترقيًا سعيدًا :)

19 - GM]Gemellus]

هذا جيميلوس (عضو بارز)، يمثل الناس إلى تسميتي بالقاسي، لأنني ألعب وأعمل بقسوة. يمكنك الاعتماد علىّ فأنا مخلص وسهل المراس وعاطفي للغاية. أنا مستعد أن أضحي لك بقميصي وآخر قرش في جيبي. أنا مستمع جيد، وأنا أقدر اللاعبين الذين لا يسببون المشكلات. أنا عادة أعمل على إزالة الفوضى التي يتسبب فيها اللاعبون.

ممارسة ألعاب الكمبيوتر من كل الأنواع، FPS وHack n' Slash وSide-scrolling وFighting وPlatform وStrategy وMMORPG. سمِّها ما شئت!!! في معظم الأيام!!! كما أحب الطهي! وعادة ما أمارس الطهي في أوقات فراغي. أحب القيادة إلى السوق مبكرًا في الصباح وابحث عن بعض الخضروات واللحوم الطازجة. أحب مشاهدة برامج الطعام على قناتي TLC وLifestyle، وبخاصة تلك التي يقدمها أنتوني بوردي ، بانتقاداته الفلسفية العصرية للطعام، وأندرو سيميرن عندما يتحدث عن الأطعمة الغريبة! أرغب فعلاً في أكون طاهٍ محترف في المستقبل، أرجو ذلك! =)

تتميز سيلك رود برسومها المتميزة مثل الأغراض، كما أن التأثيرات الخاصة بالمهارات تفصيلية ومتميزة وأصيلة بالفعل.

إذا لم تكن لاعبًا قاسيًا، ستتعلم أن تكون لاعبًا قاسيًا. إلا إذا لعبت بقسوة!!! لذا تذكر ألا تستخدم مطلقًا برامج خارجية، لأن هذا ليس قسوة في اللعب! احرص على اللعب النزيه! سلام!

20 - GM]Alkestis]

مرحبًا، معكم أليكستيس، شخص متواضع، صبور ومتحرك ومحب للموسيقى d(^ ^)b

أحب جمع البطاقات وممارسة ألعاب الكمبيوتر وكرة السلة والحديث أحيانًا d(^ ^)b

وكذلك يُعد النظام الجماعي أقوى جوانب سيلك رود، ففي هذا النظام يمكنك الحصول على قدر كبير من الخبرة بمساعدة أفراد فريق، كما ستجد شخصية مماثلة تحب ما تملكه وما تحبه.

تحياتي إليكم لاعبي سيلك رود، وأتمنى أن تدعموا لعبة سيلك رود على الإنترنت، حيث أننا الأعضاء البارزين نواصل تقديم أفضل تجربة لعب لكل لاعبي سيلك رود المحبوبين، لذا ستحظون بقدر كبير من المتعة في هذه اللعبة.

21 - GM]Tarpeius]

مرحبًا، أنا أربيوس (عضو بارز). أنا رجل قليل الكلام، وأنا أؤمن أن الصبر ليس فضيلة فحسب، بل مطلب من مطالب الحياة. لا يمكنك تحقيق أحلامك ما لم توفر لها الوقت الكافي.

أحب التواجد مع الناس، والتجول والمرح والاستمتاع لأقصى درجة ممكنة. في أوقات فراغي، أستمع عادةً للموسيقى وألعب البيسبول. معظم الأحيان، أشتاق للأطعمة المجمدة والبرجر.

أعتقد أن من أهم مميزات سيلك رود تنوع الفئات والمهارات ومجموعة المعدات الموجودة في اللعبة.

اللعب القاسي أمر مؤقت, lvl تحياتي للأبد!

22 - GM]Danaos]

مرحبًا! معكم دانوس (عضو بارز) ^ ^، أود أن أقدم نبذة موجزة عن نفسي. أنا لاعب شغوف، وأنفق وقت فراغي في ممارسة الألعاب على الإنترنت. أنا ذلك الشخص الذي يعلم كيفية التعامل مع الأشخاص الآخرين بسهولة. لدي أصدقاء من كل أنواع الناس تقريبًا، غير أنني لا أتواصل جيدًا إلا مع الأشخاص البسطاء الذين يعرفون كيفية احترام الآخرين. وكذلك فإني أسعد بالناس المرحين الذين يبتسمون دائمًا.

أحب ممارسة الأعمال الفنية كالرسم وقص الورق والنحت، أثناء الاستماع للموسيقى. \:D/ ألعب كرة الريشة وتنس الطاولة. كما أحب التقاط صور عشوائية لأغراض مختلفة. :D

آه...مهاراتي الخاصة؟...مهارات الحظر! :bd

من وجهة نظري، يُعد نظام PVP أفضل أنظمة اللعبة.

تحياتي لاعبي سيلك رود، لن أعدكم بأنني سأكون متواجدًا عندما تحتاجون لمساعدتي فيما يخص أي مشكلات اللعبة لكني سأبذل قصارى جهدي لحل مشكلاتكم. ^^، أتمنى أن تساعدوا جميعًا في الرقي بلعبة سيلك رود من خلال اللعب النظيف. شكرًا لدعمكم المستمر. :D

أراكم في اللعبة! :D

23 - GM]Vedius]

مرحبًا، معكم فيديوس (عضو بارز). الناس يقولون أني مدمن عمل، لأني لا أحب تأجيل المهام الموكلة إلىّ. وأنا أرى أن علىّ دومًا أن أنجزها في أسرع وقت ممكن.

أحب السفر ولعب البلياردو وكرة السلة. كما أحب ملفات فيديو سباق الدراجات النارية.

فضلاً عن نظام الصراع الثلاثي، فإن تجسيد الشخصيات ووضع berserker هما من أهم جوانب اللعبة.

تحياتي إليكم جميعًا! أتمنى أن تواصلوا دعمكم لسيلك رود. شكرًا لكم وأراكم في المعارك. ^_^

24 - GM]Dorsuo]

مرحبًا، أنا دورسو (عضو بارز). أنا أؤمن بالحكمة القائلة "إذا أردت أن تكون حكيمًا، فتجاهل أقوال الناس، بما في ذلك قولي هذا." الموسيقى تبعث الحياة في أوصالي كل يوم. وكذلك أنا لاعب MMORPG قاسي.

أحب لعب كرة السلة وأحيانًا أعزف على غيتاري في وقت فراغي. كما أعلم كيفية عزف موسيقى الراب وتأليف الأغاني.

ويُعد حصار الحصون وPVP أفضل جوانب اللعبة.

العب بقسوة واطحن الآخرين. LOL =)

25 - GM]Scaeva]

مرحبًا، أنا سكايفا (عضو بارز). أنا معروف بميلي الشديد للموسيقى، لأني أحبها كثيرًا. أنا ذلك النوع من الأشخاص الذين لا يستطيعون العيش بدون موسيقى، وبالطبع لعب الألعاب على الإنترنت.

الغناء وعزف الغيتار والبيانو والغيتار والطبول والإيقاعات وتأليف الأغاني والاستماع للموسيقى والطهي. كما أحب تناول الطعام، ها ها! فهو يمتص ما يشعر به ذهني من توتر. XD أحب مشاهدة الرسوم المتحركة وقاءة القصص.

أقوى جوانب اللعبة هي نظام PVP والنظام الثلاثي الذي يُعد سمة مميزة للعبة.

تحياتي إليكم جميعًا! أتمنى أن تواصلوا رعاية اللعبة وحبها لأننا نحن الأعضاء البارزين سنبذل قصارى جهدنا لإرضائكم ومنحكم تجربة لعب حقيقية. إذ احتجتم إلى مساعدتنا، نحن على استعداد لنمد إليكم أيدينا بأي خدمات في استطاعتنا. شكرًا لكم على انضمامكم لعائلة سيلك رود! ^^,)

26 - GM]Glabrio]

مرحبًا يا رفاق، أنا جلابريو (عضو بارز)، وأنا شخص متفائل وسهل المراس وودود، غير أن بعض الناس يأخذون انطباعًا خاطئًا عني، بسبب الطريقة التي أحدق بها في الآخرين، إلا أنني ظريف وأصدقائي يعرفون أني شخص مرح. أستمع عادة لموسيقى صاخبة، فهي تجعل الدماء تتدفق في عروقي. :D

أحب ممارسة لعبة PSP وسيلك رود بالطبع، وغيرها من ألعاب الشبكات الداخلية والإنترنت، إلى جانب مشاهدة الأفلام وأنا من أشد المعجبين بجورج سانت بيير؛ P، وأحيانًا ألعب البيلياردو، كما أحب التجول مع أصدقائي وتناول المشروبات . نعم!

بالنسبة لي، يُعد النظام الثلاثي السمة المميزة لهذه اللعبة، بالإضافة إلى نظام الكيمياء والاختلاف بين الفئات الصينية والأوروبية هو أقوى جوانب سيلك رود.

حسنًا يارفاق، إذا كان لديكم مشكلات في اللعبة، أرسلوا لي رسائل. وإذا كنت على الإنترنت، سأبذل قصارى جهدي للإجابة عن أسئلتكم ومخاوفكم. استمتعوا بحياتكم لأن الحياة قصيرة. اعتنوا بأنفسكم وشكرًا لكم على دعمكم المستمر لسيلك رود.

27 - GM]Bellona]

مرحبا انا [GM] بيلونا
انا منبهرة كيف يمكن لسيلكروود اونلاين ان تنقل وجود شخص من الحقيقة للظواهر. انا صبورة جدا مع الناس و متفهمة جدا فهيا نعمل سويا حتى نعيش فى جو صحى و مرح مع سيلكروود

احب كثيرا الالعاب عبر الانترنت و فى الخارج احب لعب الرياضة و القراءة
انا ماهرة ككاتبة ابداعية و راقصة

بالنسبة لي أقوى نقطة فى سيلكروود أون لاين هي الرسومات التفصيلية وحقيقة أنه لكى ترفع مستوى الشخصية ، فإنك سوف تستهلك وقت و جهد. وبهذه الطريقة، يمكن للاعبين نقدير شخصياتهم أكثر لأنه من عملهم الشاق

مرحبا زملائى اللاعبين! الرجاء الاستمرار في دعم سيلكروود أون لاين و أعدكم أن استمع إليكم جميعا ولكن دعونا نتخذ كل شيء خطوة بخطوة . اراكم في اللعبة و العبوا بلطف

أرجو التقييم والتثبيت لفترة

توقيع Dr_Hussein :
Char Name : Dr_Hussein
Server : Mensa
LVL : 107
Class : Wizz / Clirc
Jop : Hunter

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

التعديل الأخير تم بواسطة Dr_Hussein ; 10-06-2011 الساعة 10:25 PM

إعلانات google

قديم 10-06-2011, 11:48 PM   #2

lord_ahmed_x
عضو فعال

الصورة الرمزية lord_ahmed_x

• الانـتـسـاب » Oct 2008
• رقـم العـضـويـة » 37740
• المشـــاركـات » 277
• الـدولـة » Your HearT
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
lord_ahmed_x صـاعـد

lord_ahmed_x غير متواجد حالياً

53  

GM]Cindiena] for EVERRRRRRRR

توقيع lord_ahmed_x :

قديم 11-06-2011, 12:25 AM   #3

Dr_Hussein
عضو مميز

• الانـتـسـاب » Jul 2009
• المشـــاركـات » 606
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 24
Dr_Hussein صـاعـد

16  

انتو فين يا رجالة هو الموضوع وحش ؟؟

توقيع Dr_Hussein :

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

قديم 11-06-2011, 10:52 AM   #4

DJ.FIGO
عضو متألق

الصورة الرمزية DJ.FIGO

• الانـتـسـاب » Mar 2011
• رقـم العـضـويـة » 81726
• المشـــاركـات » 1,564
• الـدولـة » روح هناك و اسئل هايدلوك ^^
• الـهـوايـة » التزحلق على البركان
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
DJ.FIGO صـاعـد

DJ.FIGO غير متواجد حالياً

14  

جاااااااااااااااااامد جى ام نيزخان

توقيع DJ.FIGO :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
iDynamiter

الحزن هايفرتكنى

قديم 11-06-2011, 12:51 PM   #5

masterlo66
عضو فعال

الصورة الرمزية masterlo66

• الانـتـسـاب » Aug 2010
• رقـم العـضـويـة » 72913
• المشـــاركـات » 285
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 15
masterlo66 صـاعـد

masterlo66 غير متواجد حالياً

88  

احسن واحد Gm Cindiena بيفضل يهز كتير وكدا كان بلعب اسغماية فى السرفر بتاعنا وكنا بندور عليه فى جنجان وانا لقيته فقالى على الشات FTW (Haibara) ^^

قديم 11-06-2011, 03:20 PM   #6

عبقرينو المنتدى

• الانـتـسـاب » Mar 2011
• رقـم العـضـويـة » 84874
• المشـــاركـات » 1,019
• الـدولـة » جنب حببتى
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
عبقرينو المنتدى صـاعـد

عبقرينو المنتدى غير متواجد حالياً

شكراا على مجهودك موضوع اكثر من رائع سلنت يداك

قديم 11-06-2011, 04:41 PM   #7

™_King_Redsea_™
عضو ذهبى

الصورة الرمزية ™_King_Redsea_™

• الانـتـسـاب » Jun 2009
• رقـم العـضـويـة » 61889
• المشـــاركـات » 4,291
• الـدولـة » Cairo - Maadi
• الـهـوايـة » Facebook - Games
• اسـم الـسـيـرفـر » Corvus
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 338
™_King_Redsea_™ جـيـد جـداً ونـحـو الابـداع™_King_Redsea_™ جـيـد جـداً ونـحـو الابـداع™_King_Redsea_™ جـيـد جـداً ونـحـو الابـداع™_King_Redsea_™ جـيـد جـداً ونـحـو الابـداع

™_King_Redsea_™ غير متواجد حالياً

307  

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ™_King_Redsea_™

الف شكر موضوع فوق الممتاز 5 نجوم .

توقيع ™_King_Redsea_™ :

لا إله إلا الله مــــحــــمـــــد رســــول الله

بــــــســــم الله و الــحـــــــمـــــــد لله و لا إله إلا الله و الله أكـــــــبـــــــــر

قديم 11-06-2011, 05:30 PM   #8

Dr_Hussein
عضو مميز

• الانـتـسـاب » Jul 2009
• المشـــاركـات » 606
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 24
Dr_Hussein صـاعـد

16  

العفو يارجالة وشكرا على الردود الحلوة دي

توقيع Dr_Hussein :

قديم 11-06-2011, 06:41 PM   #9

عضو فعال

الصورة الرمزية AVATAR_ANG

• الانـتـسـاب » Feb 2010
• رقـم العـضـويـة » 69096
• المشـــاركـات » 478
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 16

يا جامد :d

توقيع AVATAR_ANG :
[IMG]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ][/IMG]

قديم 11-06-2011, 07:11 PM   #10

Dr_Hussein
عضو مميز

• الانـتـسـاب » Jul 2009
• المشـــاركـات » 606
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 24
Dr_Hussein صـاعـد

16  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AVATAR_ANG عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
يا جامد :d
thx bro
:drink_nl::drink_nl:

توقيع Dr_Hussein :

قديم 12-06-2011, 10:44 AM   #11

Dr_Hussein
عضو مميز

• الانـتـسـاب » Jul 2009
• المشـــاركـات » 606
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 24
Dr_Hussein صـاعـد

16  

فين الردود ؟؟؟

توقيع Dr_Hussein :

قديم 15-06-2011, 10:00 AM   #12

Dr_Hussein
عضو مميز

• الانـتـسـاب » Jul 2009
• المشـــاركـات » 606
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 24
Dr_Hussein صـاعـد

16  

مفيش ردود كمان ولا ايه ؟

توقيع Dr_Hussein :

قديم 15-06-2011, 10:51 AM   #13

Hawkaaa
عضو متألق

الصورة الرمزية Hawkaaa

• الانـتـسـاب » Jul 2008
• رقـم العـضـويـة » 25953
• المشـــاركـات » 1,809
• الـدولـة » ♠In The Hell Side♠
• الـهـوايـة » Cant be counted
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
Hawkaaa صـاعـد

Hawkaaa غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Hawkaaa إرسال رسالة عبر Skype إلى Hawkaaa

Cinidena هي الجي ام المصرية بتاعتنا

توقيع Hawkaaa :
معتزل Silkroad Online

قديم 15-06-2011, 01:04 PM   #14

Dr_Hussein
عضو مميز

• الانـتـسـاب » Jul 2009
• المشـــاركـات » 606
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 24
Dr_Hussein صـاعـد

16  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawkaaa عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
cinidena هي الجي ام المصرية بتاعتنا
هي من هنا من مصر

توقيع Dr_Hussein :

قديم 15-06-2011, 03:07 PM   #15

مصطفى كمال أبو المجد

• الانـتـسـاب » Aug 2010
• رقـم العـضـويـة » 72724
• المشـــاركـات » 1,028
• الـدولـة » القاهرة - دار السلام
• الـهـوايـة » تسويق اكترونى
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
مصطفى كمال أبو المجد صـاعـد

مصطفى كمال أبو المجد غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مصطفى كمال أبو المجد

شكرا على المجهود جى ام جامد

موضوع مغلق

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)