منتدى شراء اللبس والأسلحة ( Item ) خاص بشراء اللبس والأسلحة المختلفة بجميع السيرفرات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
17-03-2009, 04:28 PM | #346 | ||||||||||
|
ههههههههههههههه مشكوووور |
||||||||||
|
17-03-2009, 04:33 PM | #347 | ||||||||||
|
شكرا لمروركم و يا رب القصة تكون عجبتكم ^^ و ان شاء الله هحط جزئين دلوقتى |
||||||||||
|
17-03-2009, 04:36 PM | #348 | ||||||||||
|
الجزء الثالث فيصل: عسى ماتعورت؟؟ الوليد: اممم لاا على ماأتذكر طاحت على .... على..... فيصل : على ايش؟؟؟ الوليد : وهو طاير من الفرحه علي انا!! إبراهيم: ياحبك تبهر لا طاحت علي أنا... الوليد : لا يبه علي أنا .. وتموا إبراهيم يقول علي أنا والوليد يقول علي أنا ؟؟؟؟ فيصل : بسس مثل بزران وش صار بعدين الوليد : وهي عقب ماصحت وانقهرت مننا قالت: مابخليكم بتشوفون شأبسوي؟؟وعشان نرضي الطرفين قررنا نلعب لعبه وهي مباراة بين ريــم وواحد من العيال بحيث انهم يعدون بنفس واحد ونشوف من أطول نفس فيصل : خخخخخخ ياحووووووول بس ظلم هي بنيه وأكيد مابتلحقكم.. الوليد: عاد شتقول هي مسكينه وافقت وعد وياها سلطان وأكيد سلطان هو اللي فاز عليها!! قلنا لها بما أن سلطان فاز عليك لازم يحكم عليك حكم وأنتي تنفذينه وحكم عليها سلطان أنها تسد أذانها وتأذن في وسط الملاهي..مع أنه ماكان وقت اذان فيــصل: وسوتها؟؟ الوليــد: هههههه سوتها بنت عبدالله سدت أذانها وأذنت وسط الناس والعالم طايره عيونهم ويطالعونها بإستغراب.. إبراهيم: بس طاحت علي انا وهي ترقص(كان قصد إبراهيم يستفز الوليد) الوليد تشوووف ابراهيم من طاحت عليه بعديين اعلمك واذكرك بالوقت دق جوال إبراهيم استغرب إبراهيم الرقم كان رقم غريب .. إبراهيم: ألو .......: السلام عليكم إبراهيم: وعليكم السلام ( هنا إبراهيم نغزه قلبه) ..........: الأخو إبراهيم إبراهيم: ايه نعم تامرني شيء يالأخو ...........: معك مستشفى المشاري ممكن تجي إبراهيم عدل جلسته وصرخ من عندكم لا يكون الوالده المستشفى : الا اخوي الوالده مريضه ولازم تجي بسرررعه إبراهيم: شبلاه شفيها يااخوي طمني المستشفى : انت تعال ومايصير الا كل خير ان شاءالله إبراهيم: جاااااااكم وصك السماعه حتى بوجه الرجال وقام مرتبش مايدري وش يسوي فيصل : عسى ماشر الوالده فيها شيء ؟؟؟ الوليد: وش صاير ؟؟؟ إبراهيم: أمي أمي أمي أمي بالـ... بالـ.... بالــمستشفى وش اسوي قامو فيصل والوليد يالله نروح يمهابسرررررعه إبراهيم:لا خلك الوليد أخاف ابوي يفتقدنا مرة وحدة يقلق علينا بنروح انا وفيصل الوليد: لا بروح معاكم إبراهيم : اجل فيصل تقعد فيصل : مااخليك بالحاله والله مااخليك بروووح معك إبراهيم : زين نروح نقول لأبوي لا يقلق علينا العيال: بسرررررعه راحوا لم أبوهم ودخلوا عليه إبراهيم : يبه بغيتك تعال الابو: وش فيكم؟؟؟ إبراهيم : تعال الابو راح لمهم وجروه برى البيت وقالوا له ان ام إبراهيم بالمستشفى ولازم يروحون الابو: روحوا ياعيالي كلكم يمكن إبراهيم يحتاجكم بس طمنوني إبراهيم: بس لا تقول لـ ريامي لا تقووول كان والله ماتنام الابو : فالك طيب يا إبراهيم وراحوا للسيارة وجاء إبراهيم بيسوق السيارة بس الوليد رفض وقال والله ماتسوق وانت بالحاله هذي ... إبراهيم : لا اقدر اسوق الوليد: لا ماتقدر وانت متخبل ومرتبش اذكر الله وروح بس للباب الثاني إبراهيم : استسلم وراح ودخل الوليد السيارة ومسكوا الخط للدمام وطول الوقت و إبراهيم يقول الله يجيب العواقب سليمه ويذكر ربه ويدعي وفيصل ماكان اقل حال منه يشوف اخوه بالتوتر هذا ومايقدر يتحرك ولا يسوي له شيء الوليد : حب يلطف الجو شويه شغل المسجل وكانت كمالة أغنية الجسمي( أمي) هو أول ماشغلها ماعرفها وكان اول مرة يسمعها لكن إبراهيم كان من كثر ماالدمعه خانقته مو قادر يقول طف المسجل وكانت الكماله تقول: عشقــــــتك والهوا طفل ربى في خافـــقـي الـمـفتون كبر هذا الطفل واصبح غــــــرامه يسبــق ســنــيــني الى الله رافــــــــــــع كفي دعـــاي انــه مــرضـك يهون عــسى يشــفــيـك لي ربي ياأمـــــــــــــــي يأنــظــر عيني وباللحظه هذي صرخ إبراهيم بسسسس طفه تخوبل الوليد وماعرف وش يسوي لان شكل إبراهيم كان حيل مؤثر وزياده الأغنيه كملت الناقص لكن فيصل تدارك الموضوع وقفل المسجل وقال اذكر ربك يا إبراهيم ان شاءالله خير يكون شوي مرتفع عليها السكر بسييييييييييطه ان شاءالله إبراهيم : يااااااااارب ساعدها وتم يفكر بينه وبين نفسه ياربييييييه ريم كانت حاسة باللي بيصير لأمي ياليتني طعتها وخليتها عندها ياربيييييه كيف اروح وانا عارف ان امي مو بالحيل وكنت أمثل على ريم واقول امي بخير عشان ماتخاف عليها انا الغلطان لو صار لأمي شيء مااسامح حالي أبد.. وصلوا المستشفى ونزل إبراهيم وفيصل بسرررعه والوليد راح يوقف السيارة بالمواقف وبيلحقهم دخلوا فيصل و إبراهيم ولقى إبراهيم خاله عند الرسيبشن راح يركض عليه وش فيها أمي تكفى ياخالي خبرني لا تخبي علي الخال: مافيها الا كل خير ان شاءالله وبقلبه يقووول الله يكون في عونك إبراهيم: شكلك يقول غير كذه خالي امي وش فيها وش فيها قل لي بسرررعه الخال: إبراهيم اذكر ربك إبراهيم: لا إلــــه الا الــلــــه بس امي وش فيها الخال : أمك بغرفة الإنعاش والدكتور عندها إبراهيم: بدخل بدخل عندها ابشوفها الخال : تطمن ياولدي ان شاءالله كل خير إبراهيم : وين غرفتها الخال يشر على آخر السيب هناك بس ممنوع الزيارة راح إبراهيم وهو مو سامع خاله وهو يقول ممنوع الزيارة ويركض لغرفة أمه ويفتح الغرفه يلقى أمه لكن يلقاها عالسرير وبكل مكان حاطين لها جهاز تم يناظرها كان وده لو يفديها بروحه بس الممرضات كلهم قالوا مافي بابا برىىى روه .. روه برى قال إبراهيم : وش اللي برى امي بين الحيا والموت وتقولون لي برى بين الممرضات كانت فيه ممرضه سعوديه تفهت حالته وكانت عارفه ان حالة الأم خلاص عالنهايه قالت تعال أخوي سلم على أمك مايدرى .... وسكتت |
||||||||||
|
17-03-2009, 04:38 PM | #349 | ||||||||||
|
الجزء الرابع إبراهيم مسكها من كتوفها وهزها بقوه وش اللي مايدرى وش اللي مايدرى وبغى يسبب لها خلع لو إن الممرضات فكوهم وقالوا له روح لم ماما الدكتور كان يناظره بأسى ووده لو بيده شيء لكن كله بإيد الكريم قرب إبراهيم لم امه وحب ايدها وقال لها فديتك يالغاليه هي حست فيه وتكلمت بصعوبه إبراهيم إبراهيم: سمي الام وهي تبلع ريقها بصعوبه ويالله تكلم : ياولدي حط بالك على أختك حط بالك عل.. عل.. على أختك إبراهيم : لا يالغاليه ان شاءالله بتطلعين من المستشفى وبتشوفينها عروسه ان الله راد وبتشوفين عيال عيالها الأم بصعوبه بالغه: ياولدي دق على اختك تجي ابي اشوفها إبراهيم : ان شاءالله الحين بدق طلع إبراهيم من الغرفه وطلع الدكتور وراه إبراهيم التفت دكتور امي وش فيها الدكتور: يتنهد كله بإيد الله مابيدي اسوي شيء إبراهيم : حالتها خطيييره مرة الدكتور : الله يكون في عونها ياولدي ادعي لها ونفذ اللي طلبته منك بسرررعه إبراهيم : طييييب ان شاءالله إبراهيم دق على ابوه وكلمه بالموضوع من الى وقال له انه لازم يجيب ريم بسررررعه بس لا يفجعونها الابو: اللي تشوفه بس البنت حاسه بشيء يصير لكن فالك وفال امك طيب الابو بعد ماسكر السماعه من إبراهيم قالت ريم شفيه إبراهيم عســـــى مو امي فيها شيء ؟؟؟ الابو: لا بس يقول تعالوا بنتمشى بالدمام وغمز لزوجته يالله تجهزوا بسرررعه ولا بهون ريم كان قلبها شوي لا يتحرك من مكانه وتقول بنفسها ماتمشي علي هذي بس بجاريكم ريم: يبه نجهز حق الطلعه؟؟؟( كانت بتجس نبضه ) الابو: هاااااه؟؟ لااا لا تاخذون شيء يالله بسرعه بس ريم حست باللي يصير حولها والابو راح كلم زوجته بكل اللي يصير وقال لها انها لازم تكون موجوده هي والبنات مع ريم ..... وخمس دقايق والكل راكب السيارة زوجة الابو علمت بناتها على اساس تبيهم يهونون على اختهم الا صار شيء لا قدر الله وفي السيارة : كانت ريم كله تفكر وتقول بنفسها الله يستر وتدعي بقلبها اما لينا وديمهفكانوا شايلين هم اختهم وزوجة الابو ماكانت أقل هم من ريم وبناتها وزوجها بالسيارة الابو : ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم ريم : لبيه الابو : يابنيتي الصراحه احنا محنا رايحين لنزهه ولا شيء ريم: أدري!! الابو!!!!! من وين دريتي ريم : يبه شفيها أمي قلبي ما يقول لي خير وقعدت تصيح بصوت عالي وزوجة الاب: ان شاءالله خير في المستشفى.... كان إبراهيم عند أمه دخل الدكتور وناظر الاجهزة وهو مو عارف وش يقول غير إبراهيم تعال إبراهيم: طيب طلع إبراهيم مع الكتور برى الدكتور : إبراهيم امك وبكل صراحه محتاجه عمليه عندها شريان منسد ولازم نفتحه ولا بتموت إبراهيم:......... الدكتور : تشاورت انا والاستشاريين من داخل وقررنا نسوي العمليه الحين إبراهيم:............. الدكتور : ماقلت لي رايك؟؟ إبراهيم : اللي تشوفه انت ادرى !!؟؟ بس كم نسبة النجاح؟؟ الدكتور : نسبة النجاح 30% إبراهيم: يعني وشلون واذا مانجحت؟؟ الدكتور : لكل حادث حديث بس لو مانجحت بتموت بغرفة العمليات او بعد العمليه بساعه.. إبراهيم: لااا فيها موت لااا الدكتور : أنا من رأيي تسوون اللي عليكم لانه لو ماسويت العمليه بتموت ولو سوينا العمليه ونجحت بتعيش ولو مانجحت بتموت؟؟ إبراهيم كان أمام خيارين صعبين وهو انه يدخل امه العمليات واحتمال تموت ةهي ماشافت بنته او انه يخليها لين تجي بنتها قرر انه يقول للدكتور يدخلها غرفة العمليات ويسون لها العمليه وراح قال لخاله ووافقه خاله الرأي وهو كان يشاور خاله دخل ابوه مع ريم والبنات وراحت ريم تركض لـ إبراهيم وتقول له وين أمي راح انجن لو ماشفتها وش فيها هداها إبراهيم وأخذها معه لغرفة امه وجت معهم زوجة أبوهم دخلت ريم على أمها وانصدمت يوم شافتها صرخت بقوه وطاحت التموا عليها الممرضات يصحونها أم إبراهيم حست باللي يصير فمع التوتر صارت تون بصوت عالي انتبهت لها زوجة الأبو وراحت تهديها يوم وصلت عند السريرناداتها أم إبراهيم أم فيصل... أم فيصل : لبيـــه أم إبراهيم : وبصعوبه عيالي أمانه برقبتك عيالي أمانه برقبتك أم فيصل : بعيوني وأشرت على عيونها إبراهيم : حس بأمه راح مسك ايدها وأمه تقول ياولدي كمل الماجستير والدكتوراه انت تدري وشلون انا ودي اشوفك دكتور إبراهيم : بتشوفيني ان شاءالله وتم ماسك ايدها بقووووه أم إبراهيم : بصوت واطي أشهد أن لا إلـــه إلا الــلــــه وأشهـــد أن محمد عبده ورسوله إبراهيم : ماسمع شتقول قال لها سمي يمه وش قلتي بس أم فيصل سمعتها تشهدت وكانت تقرأعليها القرآن بصوت خاااشع شوي الا بدت الأجهزة طوووط طووووط طوووط وكان صوت الأجهزة يرتفع ويرتفع معه صوت أم فيصل الين وقفت الأجهزه عن العمل ووقف قلب أم إبراهيم عن العمل تم إبراهيم يطالعها مو مصدق وهو يقول يمه انتي بتعيشين بإذن كريم وتشوفيني دكتور وتشوفين ريم عروس إن شاءالله ان شاءالله إبراهيم : انتبه للاجهزة ولشكل الممرضات فقام وصرخ لااااا فكانت جنبه الممرضه السعوديه وعلى طول خنقتها العبره وهي تقول البقاء براسك شد حيلك التفت هو عليها وعطاها ذاك الطرااااااق اللي عمرها ماحلمت فيه طراااق بس أي طراااااق طراق فش خلقه فيه وعلى طول قامت أم فيصل وحبت راس أم إبراهيم وراحت لم إبراهيم وجلسته على الكرسي وخلته يحب راس امه وحطت ايدها على راسه وقامت تقرأعليه وعيونها على الممرضه اللي عطاها طراق كانت الممرضه ماسكه خدها اشرت لها أم فيصل براسها اشرت الممرضه براسها مافي شيء بعد نص ساعه من اللي صار قام إبراهيم والتفت على اللي حوله لقى الممرضات كلهم طلعوا الا الممرضه السعوديه وكانت هي حاطه ايدها على خدها للحين وتطالع ام فيصل إبراهيم : وين إختي ؟؟ الممرضه : تطمن بخير عطيناها إبره مخدرة وهي الحين بالغرفه نايمه إبراهيم : زين وين غرفتها ابشوفها ؟؟ الممرضه:اشرت بإيدها واخيرا شالة ايدها عن خدها هناك بآخر السيب إبراهيم: يطالع خدها اللي صاير لونه احمر من الصفعه ومنتفخ قال لها زين شكرا يوم طلع شاف العالم حوله والكل يسأل عجز يمسك روحه وأم فيصل تعذرت من الممرضه وقالت لها الممرضه : مقدره الوضع مريت فيه مرتين مات ابوي وماتت امي وكلهم سكته قلبيه وماتوا قدام عيني وماكنت اقدر اسوي لهم شيء .. |
||||||||||
|
17-03-2009, 09:07 PM | #350 | ||||||||||
|
مشكور لمرورك |
||||||||||
|
18-03-2009, 12:31 AM | #351 | ||||||||||
|
هـاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه دنيا:d |
||||||||||
|
18-03-2009, 08:19 AM | #352 | ||||||||||
|
لعبة أهدي ورده للي تحبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! [فكرة اللعبة .... هي : ( تقديم وردة ) <----- لعضو من أعضاء المنتدى ... طريقة اللعبـــة .... صاحب الرقم 5 فقط ( هو اللي يقدم وردة ) ... يعني اللعبــة عبارة عن تسلسل أرقام من 1 .... إلى 4 .... الخامس يقدم ورده ... وترجع اللعبـــــــه من جديد ... من 1 ... الى 4 ... والخامس يقدم ورده ... تأكد لو في حدا بحبــك ، راح يفعل المسابقة " عشان يوصل الورده لالك" ولو ارسلك ورده ... " يكون حلو ورائع لو ترجعها لالو" أنا الآن راح ابلش هلأ .. *اكتب رقم ( 1 ) واللي بعدي يكتب : 2 واللي بعدنا يكتب : 3 والأخير يكتب : 4 واللي يجي بعد رقم 4 ... ما يكتب 5 ........ بل يقدم ( ورده ) اتمنى من جميع الأعضاء المشاركة ،،،،، أبدأ اهدى اجمل بوكية ورد لى حبيب قلبى AHMED_HELL_33 |
||||||||||
|
18-03-2009, 08:24 AM | #353 | ||||||||||
|
والله مش عارف اقولك ايه يا عادل وشكرا اوى على البوكيه (بكام الورد ده ) هههههههههه ونقول 1 1 1 1 1 1 |
||||||||||
|
18-03-2009, 08:34 AM | #354 | ||||||||||
|
222222222222222222 |
||||||||||
|
18-03-2009, 08:38 AM | #355 | |||||||||||
|
اقتباس:
دى اقل حاجة ممكن اقدمهالك 333333 |
|||||||||||
|
18-03-2009, 08:45 AM | #356 | ||||||||||
|
4 4 4 4 يا تري مين يا عدول ههههههههههههههههههههههه |
||||||||||
|
18-03-2009, 08:53 AM | #357 | |||||||||||
|
اقتباس:
اكيد انا ^^ اقدم لك اجميل بوكية ورد يا استاذ احمد |
|||||||||||
|
18-03-2009, 11:17 AM | #358 | ||||||||||
|
11111111111 |
||||||||||
|
18-03-2009, 11:38 AM | #359 | ||||||||||
|
2 2 2 2 2 |
||||||||||
|
18-03-2009, 12:12 PM | #360 | ||||||||||
|
3 |
||||||||||
|
يتصفح الموضوع حالياً : 3 (0 عضو و 3 زائر) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
فى غاية الاهمية | ikemoman | قسم المواضيع المكررة و المخالفة | 14 | 11-06-2009 01:51 PM |
برنامج يحسب سرعت النت.... | mando2030 | بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود | 2 | 09-03-2009 09:55 PM |
تزويد سرعة النت بطريقة و ليس برنامج ( ارجوا التثبيت جدا ) غاية الاهمية | zeyadziko111 | قسم المواضيع المكررة و المخالفة | 9 | 02-02-2009 10:35 PM |