|
|
#1 | ||||||||||
![]()
|
السلام عليكم عندى مشكلة فى Certification عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] السيرفر استتيك على Microsoft Sql Server 2008 r2 وشكرا |
||||||||||
|
| يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| مشكلة في ال Certification | shudan | قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة | 2 | 06-04-2020 08:01 AM |
| مشكلة certification | karim2008 | قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة | 6 | 16-04-2019 12:37 PM |
| مشكلة فى الــ Certification | Bouken | قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة | 7 | 18-03-2016 08:27 PM |
| مشكلة في ال custom certification.bat | kidooooo50 | قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة | 9 | 25-02-2016 10:50 PM |