تسجيل الدخول دائمآ
ط·آ§ط¸â€‍ط·آ¥ط·آ¹ط¸â€‍ط·آ§ط¸â€ ط·آ§ط·ع¾
قديم 24-04-2011, 12:55 AM   #11

Solitaires
عضو ذهبى



الصورة الرمزية Solitaires


• الانـتـسـاب » Jan 2009
• رقـم العـضـويـة » 46937
• المشـــاركـات » 4,718
• الـدولـة » الاسكندرية
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
Solitaires صـاعـد

Solitaires غير متواجد حالياً



افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ҳ̸Ҳ̸ҳvincentҳ̸Ҳ̸ҳ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
رغم ان أنا عندى direct x ومسطبه ...وبرده حتى بعد منزلته من جديد وسطبته ..نفس الكلام بيطلع


دية بتبقى عيب فى الويندوز
حلها: تفتح من اللودر


توقيع Solitaires :

لا تحزن اذا منــع الله عنـك شيئــــاً تحبـــــه
... فلـو علمت كيـف يــــدبــــر الله أمـوركـم
... لــذابت قلــوبكـم مـــن محبتـه


 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
موضوع خاص بالطلبات والاستفسارات ومشاكل وحلول sbot deeeesha قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Mbot 209 10-05-2011 08:43 PM


الساعة الآن 04:40 AM.