تسجيل الدخول دائمآ
ط·آ§ط¸â€‍ط·آ¥ط·آ¹ط¸â€‍ط·آ§ط¸â€ ط·آ§ط·ع¾
قديم 28-07-2009, 02:37 AM   #16

Beckhamegy
عضو مجتهد



الصورة الرمزية Beckhamegy


• الانـتـسـاب » Feb 2008
• رقـم العـضـويـة » 13407
• المشـــاركـات » 152
• الـدولـة » Maadi
• الـهـوايـة » Foot Ball
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
Beckhamegy صـاعـد

Beckhamegy غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Beckhamegy

افتراضي



ههههههههههههههههه والله انا مبسوط جدا اني انا حاسس دلوقتي اني رجعت لبيتي واخواتي مش للسيرفر بس واكيد يا تيك تيك ما احنا ظبطينها سوا وحوس برضه معانا وانشاء الله هنخربها


توقيع Beckhamegy :


كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي




رد مع اقتباس
إعلانات google

 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
حكايتك اول ما دخلت apollo احمد الغريب Ceres 4 31-01-2012 11:21 PM
حكايتك اول ما دخلت Babel xXxmErOxXx Minerva 1 31-01-2012 12:24 AM
احكى حكايتك لما كنت Noob medo10 Minerva 20 10-08-2010 02:01 AM
...........أحكي حكايتك ..................... ___JUSTEN__ Ceres 22 19-07-2010 01:33 AM


الساعة الآن 11:29 AM.