منتدى شراء اللبس والأسلحة ( Item ) خاص بشراء اللبس والأسلحة المختلفة بجميع السيرفرات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
19-03-2009, 06:41 AM | #11 | ||||||||||
|
الجزء العاشر ابو ابراهيم:هذا بنتي اللي انا اعرفها يالله ننتظرك ريــم: ابتسمت بس مو من قلب وقالت طيب نزل الابو تحت عند عياله وطمن ابراهيم انها الحين بتجي وجلسوا ينتظرونها بعد شوي نزلت ريــم .... جت ناظرت طاولة الأكل وجلست جنب ديمه وكان الوليــد قدام ريــم ... وعيونه مانزلت عنها ويقول بنفسه فديتها مبين على وجهها التعب وهالات سوداء تحت عينها واضحه ... ووجهها شاحب ... يارب ساعدها ... و ريــم تناظر الوليــد وانتبهت انه يطالعها دق قلبها بعدين قالت بنفسها شبلاك يا ريــم ضعفتي وش حبه هذا وش خرابيط مو معقول انه يحبك ... يمكن بس شفقان عليك ... ياربيييه أكره نظرات الاشفاق أنا مو محتاج لنظرات الإشفاق هذي... أم فيــصل تقطع السكوت : اليوم بيجون عيال عمكم علي .. من قالت عيال عمكم علي الا تلخبط فيــصل وهو يقول بنفسه : وينك شهوله اشتقت لك.. أما ديمه دق قلبها لكن كانت تخفي هالشيء كانت متيمه بحب ماجد ولد عمها ..بس محد داري فيها الكل لاحظ التغير اللي طرأعلى فيــصل .. الوليــد: شفيك تخوبلت يافيصل ( الوليــد كان حاب يحرج فيــصل شوي ) فيــصل وهو يقبص الوليــد ويقول:اقول جب الوليــد: زين عورتني لا تقبصني؟؟ فيــصل: مردووووووووووووووووووده..يا الوليــد الكل ضحك الا ريــم كانت تلعب بالملعقه وتطق بالصحن كأنها مو مشتهيه ابراهيم: كان قلبه بتقطع على أخته بس مو داري وش يسوي لها؟؟ حس فيها الوليــد وحب يلطف الجووقال ابراهيم .. تذكر ابراهيم: وش أذكر ؟؟ الوليــد: يوم نتناقش أنا وياك ذاك اليوم اللي في الملحق الحين ريــم موجوده نسألها ونشوف.. ريــم من سمعت اسمها احمر وجهها حيا لان علاقتها بـ الوليــد كانت محدوده وماتذكر انها كلمته كثير ... الوليــد وقبل يرد عليه ابراهيم التفت على ريــم والكل مستغرب وش اللي صار بالملحق حتى فيــصل كان مو متذكر ويحاول يتذكر وش اللي صار ابراهيم كان يناظر أخته ونفسه ترجع أخته مثل أول تضحك وتسولف.. بس كيف؟؟ الوليــد: ريــم تذكرين يوم كنا بملاهي دبي؟؟ يوم تدوخين وتطيحين؟؟ طحتي علي صح مو على ابراهيم؟؟ ريــم طايره عيونها وتقول بقلبها وتحسبني بنسى ذيك اللحظه حسبي الله عليك ؟؟ فشلتني عند العالم.. الكل تم يطالع بريم و الوليــد ويقول بنفسه وش هالسؤال السخيف؟؟ ابراهيم تنبه للسالفه وقعد يطالع بـ الوليــد ويقول بقلبه وشلون تجرأ تكلم إختي بالطريقه هذي ريــم: وجهها اقرب مايكون للطماطه وبنفسها ميته قهر وتقول ياسخف سؤالك يعني بتحرجني فيــصل: بصوت واطي يالدرنقه يا الوليــد مب وقته هذا السؤال؟؟ الوليــد: ......................... ريــم: حبت تبين انه عادي ولا همها : لا طحت عليك !! ام فيــصل بتلطف شوي الجو المتكهرب على الوليــد : وش ذكركم بالسالفه هذي الحين..حسبي الله على بليسكم هبلتوا بالبنيه ذاك اليوم...خليتوها تأذن في وسط الملاهي؟؟ الابو : هههههههههههههههههههههههههههههههه لينـا + ديمه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحرااااااااااااااااااااااااااااااااااااام خلصوا من الغداء قاموا من على الطاوله ماعدا الوليــد و ريــم كانت سرحانه على الطاوله تفكر... ديمه: يكفي بلع يا الوليــد قوم يالله الوليــد: وش لك انتي مو من حلالك شيء وراحت ديمه و لينـا و فيــصل و ابراهيم ومع ابو ابراهيم وام فيــصل للصاله تنبهت ريــم قامت من كرسيها قال لها الوليــد : ريم ريــم وهي ملقيته ظهرها : نعم تبي شيء الوليــد: اجلسي ابي اكلمك ريــم: سوري الوليــد بس مالي خلق الوليــد: ريــم ابيك ضروري ريــم : طيب جلست ريــم على الكرسي بس مارفعت عينها ابد لعيون الوليــد الوليــد: ريــم أنا ماقصدت أفشلك قبل شوي بس أنا حبيت شوي اظحكك كنت مرة ضايق خلقي عشانك ريــم: لو سمحت الوليــد اذا بتظن اني محتاجه لنظرات الاشفاق هذي فترى ظنك مو في محله الوليــد: لا ماكنت أقصد اشفاق صدقيني ريــم أنا مريت باللي انتي مريتي فيه وعارف بحالتك وفاهمك صح.. صدقيني مااقصد كذه أنا فقدت أمي وابوي وبساعه وحده انتي تفهمين وشلون ساعه وحده تفقدين فيها أعز ناسك ... أنا تمنيت 100 مرة لو اني ماعشت ليتني مدفون تحت التراب ولا أشوف أحد من ناسي يتعرض للي أنا تعرضت له (ونزلت منه دمعه لكن مسحها هو على طول ) ريــم أنا أحبك ... ريــم أنا حبيتك شوفي أنا ماعندي كلام رومانسي ولا شيء أنا يا ريــم ما أوعدك بنجوم ..ولا أرسم في سماك غيوم ... أنا ماعندي إلا قلب إذا حبك يدوم... ريــم: بس يكفي يا الوليــد قطعت قلبي.. وقامت ريــم تركض ومرت من الصالة ناداها أبوها بس ماردت وراحت تركض لغرفتها وقفلت عليها الباب.. بالوقت هذا كان الوليــد جالس على الطاوله ويقول بنفسه كيف كذه سويت كيف قلت لها هالكلام .. قطعت تفكيره الشغاله وهي تقول : بابا انت كويس في معلوم كلام حلو .. الوليــد: وانتي بإسم الله كل شوي ناطه لي طسي يالله هبلتيني الشغاله: أنا في معلوم بابا انت في هبي ريم صــح انت في هبي هرمه انت لازم جيب حق هي ورده هلو مرررره الوليــد: بسم الله انتي وش يدريك؟؟ الشغاله: كومارو في جيب حق أنا ورده هلو (تقولها وهي متشققه من الفرحه) الوليــد: اخس يالرومانسيه ؟؟ شيلي بس شيلي !! وقام الوليــد وهو يفكر بالفكره اللي أوحتها له الشغاله ويقول فعلا معها حق .. ابراهيم مااعجبه حال أخته استئذن منهم وراح فوق عند أخته طق الباب ماردت رجع طق الباب ثانيه .... ريــم : نعم ابراهيم: أنا ريــم أبي أكلمك؟؟ ممكن ادخل؟؟ ريــم: أدخل دخل ابراهيم على ريــم السلام عليكم... ريــم: وعليكم السلام ابراهيم: ريامي يكفي دلع ؟؟ ريــم: وش دلعه أحزن على أمي تقول لي دلع ؟؟ ابراهيم: شوفي ياريم انتي سنه ثالث ثانوي وهذا بيأثر على مستواك كثير شدي حيلك يا ريــم نسيتي كيف أمي الله يرحمها كانت أمنيتها تشوفك متخرجه من الثانوي بأحسن نسبه وأنتي ماشاء الله عليك بالترم الأول كانت نسبتك 98% لا تضيعين اللي سويتيه بالصياح لا يودي ولا يجيب يا ريــم حنا أكيد بنحزن خاصة لا صرنا فقدنا أعز ناسنا لكن الحزن محله القلب مو نضيق صدورنا ونضيق صدر اللي حولنا وانتي لازم تحققين أمنية أمي الله يرحمها وأنا بحاول احقق أمنية المرحومه وبكمل ماجستير ودكتوراه .. رمت ريــم نفسها بحضن أخوها وجلست تبكي وتقول مايصير خاطرك الا طيب يايمه بحقق لها اللي هي تبيه ابتسم لها ابراهيم وقال هذي أختي اللي أنا أعرفها .. طلع ابراهيم يرتاح شوي بغرفته قبل لا يجون بيت عمه وتفرقوا اللي كانوا مجتمعين في الصاله والكل راح يرتاح في غرفته قبل لا يجون بيت عمهم عدا الوليــد: كان مو قادر يرتاح ولا قادر ينام ولا قادر يمنع تفكيره عن غزاله ريــم ومو عارف وش ردة فعل ريــم بعد الموقف اللي صار .. قال بنفسه وش اللي جاك يا الوليــد معقول حبيت؟؟ انت اللي ماقدرت بنت وحده تطيحك الحين غارق لشوشتك؟؟ انت اللي عمر انسان واحد شاف دمعتك قدرت ريــم تشوفها اليوم؟؟ |
||||||||||
|
يتصفح الموضوع حالياً : 8 (0 عضو و 8 زائر) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
فى غاية الاهمية | ikemoman | قسم المواضيع المكررة و المخالفة | 14 | 11-06-2009 01:51 PM |
برنامج يحسب سرعت النت.... | mando2030 | بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود | 2 | 09-03-2009 09:55 PM |
تزويد سرعة النت بطريقة و ليس برنامج ( ارجوا التثبيت جدا ) غاية الاهمية | zeyadziko111 | قسم المواضيع المكررة و المخالفة | 9 | 02-02-2009 10:35 PM |