الموقع العربي الاول للعبة Silkroad Online

الموقع العربي الاول للعبة Silkroad Online (https://silkroad4arab.com/vb/index.php)
-   بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود (https://silkroad4arab.com/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   شاب حاول ان يعبر عن اعجابه بفتاة انظروا ماذا كان جوابها (https://silkroad4arab.com/vb/showthread.php?t=120666)

noty2009 13-07-2009 02:59 PM

شاب حاول ان يعبر عن اعجابه بفتاة انظروا ماذا كان جوابها
 
هذا موقف حدث في إحدى الجامعات العربية نقلته لما أعجبني من جرأة الفتاة وبلاغتها إليكم القصة
حاول شاب أن يستوقف فتاة ليصف لها مدى إعجابه بها ولكن الفتاة لم تكن صيدا سهلا .. كباقي الأسماك المغفلة أو ربما البريئة ردت عليه بطريقة جعلته يدور حول نفسه دورة كاملة ويهتز في مكانه والأكثر من هذا أنها قلبت طريقة تفكيره وجعلته يغير نظرته القزمة تجاه كل فتاة أراد أن يتسلى بها ..
أتعرفون .. بما وكيف ردت عليه بهدوء الواثقة العاقلة قالت له :


أيُّها الشابُ النبيلُ تنحّى .. إن مازالتْ فيكَ نخوةٌ عربية ..
سألتُكَ إن بقيتْ فيكَ ذرةُ كرامةٍ .. دعني أمُرُّ ولا تُكثر عليَّا ..
لديَّا مُحاضرةٌ أو موعدٌ أم أبي ينتظِرُني .. أنتَ لا يعنيكَ بِما لديَّا ..
لو كُنتَ تراني أميرةً في نظرِك .. فدعني أراكَ فارِساً عربيا ..

دعني أُصدِّقُ أنَّ الرُجولةَ مازالت في شبابِنا .. أم أنّكُم ترتدونها في
المُناسباتِ الرسميِّة ..
أو في غُرفِ نومِكُم .. وعلى مقاعِدِكُم .. أو عِند مُحاولةِ صيدِ فتاةٍ غبيِّة ..
أنا كأُختك .. ولا أضُنُّكَ ترتضي لأُختِكَ هذا
أم أنَّها مُحرّمةٌ .. وأنا مسموحةٌ وشرّعية ..
أم أنَّها عذراءٌ ومُقدَّسةٌ بِالنسبةِ لكَ .. وأنا لستُ مِثلها صَبيِّة ..
أيُّها الصديقُ الشهمُ .. تَفضّل إن كانَ عِندكَ ما تقولُ
كُلِّي آذانٌ صاغية .. فأنا لكَ صَديقةٌ وفيِّة ..
ولكِن مِن فضِّلك ... لو سمحت

لا تبدأ في الحديثِ المُمِّلِ ذاته .. أَنّني أُعّجِبُكَ وأنَّكَ على استِعدادٍ أن تتقدمَ رسميِّا ..

وأننّي مُنذُ بدايةِ العامِ أُفكِّرُ بِكِ .. ولا أنامُ ولا أآكلُ
تَصوّري .. حياتي تَلخبطت كُليَّا ..

وأنني وأنني ...

فهذا اللِسانُ ما عادَ يقطُرُ عسلاً .. ولا يحمِلهُ سِوى الأغبياء
ولستُ أتَشرّفُ إن جئتني غبيَّا ..

صَعَدَ العالمُ إلى القمرِ ومازلنا نُقزِّمُ فِكرنا بِالتفاهاتِ العاطِفيِّة ..

ومازالَ أقصى ما يَصِلُ إِليّهِ فكرُنا .. كيفَ نواجِهُ تِلكَ الصبيِّة ..

وماذا نَقولُ .. وكيفَ نَقولُ .. وأيَّ قِناعٍ نلبسُ وأيَّ شخصيِّة ..

تنّحى حضرةَ المُحّتَرم .. فلا ترضى إِمرأةٌ كريمةٌ أن تُرى هكذا
ولا أَضُنُّ أنَّ رجُلاً كريماً يَرتضي لي نظرةً دُونيِّة ..
فاحفظ ماءَ وجهِكَ وتوكّل على الله ..

إن كانتْ أوقاتُكَ لهوٌ وعَبثٌ .. فأوقاتي يا سيِّدي ذَهبي
منقوللللللللللل

ToxiCity 13-07-2009 03:04 PM

لا رد جامد بس بعد الرد دة المفروض الواد ينفضلها علشان هى مزوداها شوية وعايشة فى دور عنتر بن حداد... شكرا على الموضوع

omar007 13-07-2009 03:05 PM

مع انى مش فام الجزء الاخير بس شكراا

Black__AnGel 13-07-2009 03:07 PM

موضوع جامد جدا و حلو
وتقبل مرورى مشكووووور

DuDeee 13-07-2009 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toxicity (المشاركة 1214179)
لا رد جامد بس بعد الرد دة المفروض الواد ينفضلها علشان هى مزوداها شوية وعايشة فى دور عنتر بن حداد... شكرا على الموضوع

هوا دااا :d

مفيش واحدة كدا الا بالاحلام والى يقولى لا فى... يبقى بيحلم مش كدا برضة ولا اية

love_allah 13-07-2009 03:19 PM

انا لو مكانه انتحر ده زمانه وشه جاب الوان

MeZo.Sadly 13-07-2009 03:26 PM

موضوع حلو
وشكرا

LinkTheSink 13-07-2009 03:39 PM

تـــــــــــــــــسلم ايــــــــدك
بس هو مدلوق عليها ليه كده
مفروض خلاص ينفض ,, ده موقف محرج اوي :)

xxx123 13-07-2009 03:43 PM

موضوع جامد

it is me 13-07-2009 05:45 PM

رد بصراحه جامد
بس مش محرج الا لو كان هو فعلا غبى و بيسمع كلمتين حافظهم
و البنت بصراحه كفااءه
شكرا ليك يا بوب
و تقبل مرورى

xMoon_Lightx 13-07-2009 06:28 PM

آدي البنات ولا بلاش البنت دي مافيش منها 2

ReD_DeviL 13-07-2009 06:39 PM

هيا فكره نفسها عمر بن كلثوم (بس صراحة الشعر جامدددددددد و ربنا يبارك فيها)

_Active_ 13-07-2009 07:47 PM

هههههههههه

دا الواد شكله عملها على نفسه

alosh 13-07-2009 10:55 PM

100%

Ğ_Unit0 13-07-2009 10:57 PM

لو بيحس ينفض دا موقف محرج
و شكرا


الساعة الآن 02:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.