عرض مشاركة واحدة
قديم 17-09-2014, 03:00 AM   #1

MohamedSalama1
عضو جديد





• الانـتـسـاب » Sep 2014
• رقـم العـضـويـة » 119143
• المشـــاركـات » 11
• الـدولـة » Egypt, Mansoura
• الـهـوايـة » Internet&Cafe
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
MohamedSalama1 صـاعـد

MohamedSalama1 غير متواجد حالياً

47  



(18) إفحص جهازك بأكثر من 68 أنتي فيرس مع herdProtect










شكل التقرير عند نهاية الفحص




ما هو herdProtect؟
herdProtect هو خط الدفاع الثاني من البرمجيات الخبيثة منصة المسح مدعوم من 68 محركات لمكافحة البرمجيات الخبيثة في سحابة. منذ لا يوجد برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة واحد هو الكمال 100ظھ من الوقت، herdProtect يستخدم ل"قطيع" من محركات متعددة لضمان أوسع تغطية وأقرب الكشف ممكن. كخط دفاع ثان من حل لمكافحة البرمجيات الخبيثة، تم تصميم herdProtect لتشغيل مع أي برنامج لمكافحة الفيروسات الحالية مثبتة بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. herdProtect هو خدمة مجانية للمساعدة في العثور المستخدم وإزالة البرامج الضارة.

كيف يعمل؟
محرك المسح الضوئي herdProtect يعمل من خلال رصد الكائنات النشطة (العمليات، وحدات، والسائقين، الخ) على جهاز المستخدم وكذلك مئات من نقاط التنفيذ لصناعة السيارات في بداية (ASEPs). كما كائنات جديدة مثل عمليات تنشط في النظام، وسوف herdProtect استخدام نفق شبكة المضمون لفحص الكائن لالخبيثة ضد محركات من أكبر 68 الماسحات الضوئية مكافحة البرامج الضارة. عن طريق المسح الضوئي في سحابة يتم تنفيذ جميع الأنشطة معالج المكثف مستقلة عن جهاز المستخدم. اعتمادا على النتائج الإجمالية للمسح، يمكن للمستخدم ثم اتخاذ الإجراءات المناسبة والحفاظ على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مجانا من أي تهديدات البرمجيات الخبيثة المعروفة.

لماذا أنا في حاجة إليها؟
منتج واحد مضاد للفيروسات هو فقط لا يكفي في هذه الأيام. أفضل 10 محركات مكافحة الفيروسات فقط كشف حوالي 90ظھ (انظر قاعدة المعرفة) من التهديدات المعروفة وصفر اليوم الذي يترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك مفتوحة إلى العديد من الفيروسات، والديدان، وأحصنة طروادة، والجذور الخفية، والمسجلون وبرامج التجسس أن العديد من برامج مكافحة الفيروسات قد لا يكشف . المشكلة هي أن تشغيل أكثر من منصة واحدة لمكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو عادة يؤثر سلبا على الأداء العام للجهاز الكمبيوتر الخاص بك يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه المنتجات قد الكفاح من أجل الموارد أصاب بالجمود أساسا جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع أكثر من 100،000 التهديدات الجديدة اكتشفت يوميا، سيكون من المستحيل على أي منتج واحد لتوفير حماية مضمونة 100ظھ من الوقت. ومع ذلك، herdProtect يختلف، فإنه يستخدم الحكمة الجماعية من أكبر 68 الماسحات الضوئية مكافحة البرمجيات الخبيثة المعروفة باسم (متعددة المسح) للتأكد من أن التهديد المعروف لا تكتشف. عندما تظهر تهديدات جديدة، واحدة فقط من هذه المحركات تحتاج للكشف عن البرمجيات الخبيثة للنظام الخاص بك أن تكون محمية. بالإضافة إلى ذلك، لأنه يتم تنفيذ المسح في السحابة، لا تنفذ أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويهدف herdProtect إلى التعايش مع أي منصة لمكافحة البرمجيات الخبيثة الموجودة قيد التشغيل بالفعل على جهاز الكمبيوتر.




الموقع الرسمى: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
متوافق مع: Windows 8/7/Vista/XP 32 and 64 bit
حجم البرنامج: 2.35 ميجا بعد الضغط 1 ميجا :)
ترخيص البرنامج: البرنامج مجانى





التحميل من 30 موقع اختار الموقع الى يعجبك و حمل منه

ملحوظة: الموضوع بحقوق المنتدى يرجى عند نقل الموضوع ذكر المصدر

النسخة الكاملة من البرنامج: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

النسخة المحمولة من البرنامج: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]





التعديل الأخير تم بواسطة MohamedSalama1 ; 17-09-2014 الساعة 03:09 AM

إعلانات google