عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2012, 11:14 PM   #1

PUFFY
عضو مميز





• الانـتـسـاب » May 2010
• رقـم العـضـويـة » 71156
• المشـــاركـات » 539
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » Aries
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 17
PUFFY صـاعـد

PUFFY غير متواجد حالياً

15  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى PUFFY إرسال رسالة عبر Skype إلى PUFFY

محتار تشتري Xbox 360 ولا PS3 ادخل هنا و شوف انهي الافضل







الـ PS3 يحتوي على built-in wireless ( لاسلكي داخلي ) إذ بإمكانك تصفح الإنترنت دون الحاجة إلى تركيب وصلة اللاسلكي والبالغ سعرها 99$ على خـلاف الـXbox 360 ،
وعند ضبط الإعدادات في جهاز الـ PS3 سوف يظهر لك نوع الـ security التي تستخدمها ( الحماية ) ، ويسألك عن الـ passkey ( مفتاح المرور)




الـ PS3 يأتي مع هاردسك داخلي ، على عكس الـXbox 360 فمعظم الناس قد اشتروه مع القرص الصلب ، وبناءً على ذلك فإن المطورين يفترضوا بأنه لا يوجد هاردسك للـXbox 360 ، وبهذه النقطة يمكن الإستفادة منها بالنسبة للـPS3 وذلك بواسطة تنزيل الألعاب عن طريق الـ PSN وتخزينها على الهاردسك ، معظم الألعاب لا يتعدى سعرها $10-$20 .. أرخص بكثير من قرص الـ Blu-rayا



الـPS3 لديه دعم من قبل بعض طابعات شركة Epson ، الغرض من تلك الميزة هي طباعة الصور المخزنة في الهاردسك ، ومن ناحية أخرى لا توجد أي طابعة تدعم الـXbox 360


الـPS3 يدعم خاصية الـ Sixaxis ( خاصية الإستشعار ) ، تلك الخاصية الشبيهة بجهاز الـ Wii ، حيث تم الإستفادة منها واستغلالها في معظم الألعاب المتواجدة حالياً ، على خلاف الـXbox 360 .


الـ PS3 لديه خدمة الـ Folding@Home ، ولمن لا يعرف فائدتها فالنسخة الحالية يمكن أن تدار كشاشة توقف وكمؤقت إغلاق الـ PS3 أي أنها تساعدك على السيطرة على فاتورة الكهرباء بدلاً من تشغيل الـ PS3 مدة 24 ساعة ، إضافة إلى أن خدمة الـ Folding@Home تسهم في المساعدة على دراسة العديد من الامراض ومنها : التليف الكيسي ، ومرض جنون البقر ، بالطبع البعض سوف يقول لن أستفيد شيء من ذلك ، ولكن يكفيك الشعور بروح المساعدة العلمية.


الـ PS3 يملك ميزة أخرى ألا وهي إمكانية تركيب Linux عليه ، البعض لا يستفيد من تلك الميزة ، ولكن أن كانت لديك الخبرة التقنية فثق تماماً أنه بإمكانك تحول جهازك الـ PS3 إلى حاسوب مركزي إعلامي بواسطة MythTV ، أو تركيب Windows XP .

أن الـOnline في الـPS3 غير محدود على عكس الـXbox 360الذي يعمل لمدة 10 ساعات .



الحين ناتي للاكسبوكس



[-] أشياء يمتلكها الـ Xbox 360 ولا يمتلكها الـ PS3 ا[-]


الـ Xbox 360 لديه دعم مباشر من Apple IPod و Microsoft Zune وغيرها من مشغلات الـ mp3 الأخرى . فالـ Xbox 360 يستخدم قائمة مشابهة لتلك التي في iPod الـ PS3 بإمكانه تشغيل الصوتيات من الـ iPod ، ولكن استعماله ليس سهل مطلقاً ، أي أنك إذ ا أردت تشغيل ملف صوتي يجب عليك تصفح المجلدالأصلي الذي يوجد به الملف ، في الحقيقة يوجد نقص في دعم الـ Zune للـPS3 ، على عكس الـ Xbox 360.

×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

الـ Xbox 360 لديه إمكانية الشراء أو تأجير الأفلام السينمائية والعروض التلفزيونية وذلك بواسطة Xbox LIVE Marketplace ، بإمكانك شراء البرامج التلفزيونية بـ 2 $ تقريباً هذا بالنسبة للوضوح العادي ، أما الوضوع العالي فحوالي 3 $ ، وبإمكانك تحميلها ومشاهدتها في أي وقت بدون قيود .

×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

الـ Xbox 360 لديه ميزة جميلة أخرى ، حيث يمكنك استخدام Xbox.com لإدارة وتعديل حسابك في Xbox LIVE ، أو تغيير كلمة السر ، أو تغيير شعارك ، أو إضافة نقاط إلى حسابك ، أو أي تعديل آخر في عضويتك ، وأيضاً بإمكانك دخول قائمة الـ friends بواسطة Xbox.com ومعرفة ماذا يلعبون ، موقع Xbox.com لا يمكنك إرسال الرسائل الصوتية منه ، ولكن بإمكانك إرسال الرسائل النصية فقط .

×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

الـXbox 360يتميز على الـ PS3 في نقطة أيضاً ، ألا وهي بإمكانك استخدام XrossMediaBar (XMB)i لإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية ، ويمكنك إرسال رسالة إلى أكثر من شخص في وقت واحد ، ومن جهة أخرى الـ PS3 يمكنك من إرسال رسائل نصية فقط ولشخص واحد في كل مرة .

×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

الـXbox 360 لديه ميزة رائعة أيضاً ، حيث يمكنك تشغيل الـموسيقى من أي جهاز USB تقريباً ، مثل IPod أو flash drive ، وعندما تشغل لعبة وتشغل أي أغنية سوف تستمر الأغنية في داخل اللعبة ولن تتوقف ، على عكس قرينه الـ PS3 والذي لا تتوفر فيه تلك الخاصية ( حتى الآن ).







نيجي بقى لرأي انا

انا افضل الPS3

لان الاكس بوكس المروحة بتعته بتعمل صوت عالي و بتسخن و اما الPs3 العكس

و اللعب الOnline مجانا على الPS3 , الاكس بوكس بفلوس (زس ما قلت فوق )

ثانية و جي تاني



التعديل الأخير تم بواسطة PUFFY ; 04-12-2012 الساعة 11:23 PM

إعلانات google