الموضوع: !!!
قديم 08-07-2012, 02:04 PM   #16

darko
عضو متألق

الصورة الرمزية darko

• الانـتـسـاب » May 2010
• رقـم العـضـويـة » 71021
• المشـــاركـات » 1,904
• الـدولـة » k.s.a jeddah
• الـهـوايـة » kill for fun
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 143
darko جـيـدdarko جـيـد

darko غير متواجد حالياً

375  

على فكره هذه شكلها قصة من رأس واحد مألفها شفتها على الفيس وكان عاملها لايك وشير واحد أعلامي مصري فرد عليه واحد إماراتي او كويتي سيبك من هذه القصة

انا راح أرد عليك بغض النظر عن هدف الموضوع

على فكره أنا أبوي تاجر يروح الصين تركيا ألمانيا .. يشتري اشيائه بنفسه ومتعاقد مع مصنع وكل شي

كيف البترول نفعه ؟ يعني كان يأخذ الفواتير من الصين والسفاره تسددله الفواتير ؟

الناس مأخذين فكره غلط عن الخليج خصوصاً اللي ماعاشوا فيها والناس تحسب ان عندنا تخلص الثانوية ماتدرس جامعة لا بالعكس وعلى فكره اكثر دوله في العالم ترسل طلابها أبتعاث السعودية لأن في مجالات مو موجوده او يكملوا دراسات عليا ولو كان أغبياء ماقدروا ينجحوا هناك

وانا لو ابغى اعرفكم اكثر عن الخليجين كان عملت كل يوم موضوع وعلى فكره قبل اسبوعين وحده عمانيه أخذت المركز الأول على جامعات كالفورنيا

وبخصوص ان كل المستشفيات عندنا فيها مصريين ....

روح شوف المستشفيات الكبيرة زي السعودي الألماني او اي مسشتفى بأسم ملك راح تعرف ان اكثر من 70% فيه سعوديين

وأنا أمس كنت في المستشفى

والمصري اللي شغال دكتور في السعودية عنده مصلحة متبادلة ينفع الدولة والدولة تعطيه فلوس ولو يبغى يترك المستشفى مليون واحد يجي غيره ولو يبغى يترك السعوديه نفس الحال راح يلاقي دول كثيره غيرها

وعلى فكره فلوس الدولة تنفع المواطن من حيث انها تقوي العملة وتبني الشوارع او تعمل مشاريع ومدارس ومسشتفيات مو تعطيهم راتب شهري

جيبلي دليل واحد ان الدولة توزع راتب شهري للمواطنين ! إلا لو كان راتب التقاعد مو من حق المواطن هذا شي ثاني

وماراح يطور العالم العربي وتفكيرهم كذا

توقيع darko :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

امين يارب

إعلانات google